القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Signal بديل الواتس اب | whatsapp

تطبيق Signal بديل الواتس اب whatsapp

تحميل تطبيق سيجنال Android |

signal private messenger تطبيق مراسلة, signal أن يفعل كل شيء, signal هو تطبيق رسائل مشفر, signal  البديل الأفضل لتطبيق.

تطبيق مجاني ومفتوح المصدر لأندرويد, تطبيق للاتصال المشفر لنظامي تشغيل, تطبيق واتس آب الذي شهد, سيجنال تطبيق مجاني ومفتوح المصدر, private messenger تطبيق مراسلة فورية. 

messenger تطبيق مراسلة فورية مطور, ميزات الأمان في تطبيق signal, شاملة لكل شيء حول تطبيق, شيء حول تطبيق سيجنال للايفون, يفعل كل شيء يفعله تطبيق, يشبه إلى حد كبير تطبيق, حد كبير تطبيق واتس آب.


معلومات عن تطبيق Signal

ظهر تطبيق سيجنال تطبيق signal apk بشكل كبير خلال الاسابيع القليلة الماضية و اصبح الان الاكثر تطبيقات المراسلة شيوعا في العالم و هو تطبيق مجاني و مفتوح المصدر لاندرويد و  ISO و انظمة تشغيل كمبيوتر سطح المكتب.


يسمح للمستخدمين باستعمال التشفير لارسال الرسائل النصية و الجماعية و الرسائل التي تحتوي الصور و الفيديوهات و اجراء محادثات هاتفية بين مستخدمي سيجنال و على الرغم من كل المميزات و الخصائص التي يوفرها التطبيق الا انه يفتقر الى بعض المميزات التي يقدمها المنافسون مثل الواتساب و التيليجرام .


يستخدم سيجنال ارقام الهاتف الخلوي التقليدية كمعرفات و يستخدم التشفير في النهاية لتأمين كل الاتصالات بيم المستخدمين. يتضمن التطبيق ايضا آليات تمكن المستخدمين من التحقق من هوية مراسليهم بشكل مستقل و التحقق من نزاهة قناة الإتصال 


تطبيق Signal بديل الواتس اب 

تحميل تطبيق سيجنال Android |




تطبيق سيجنال للاندرويد

تطبيق سيجنال للايفون

تطبيق سيجنال للكمبيوتر


تثبيت تطبيق Signal سيجنال على اندرويد و ايفون

اولا  تثبيت  تطبيق سيجنال ادخل الى متجر جوجل بلاي Google Play للاندرويد  او اب ستور App store للايفون و ابحث عن تطبيق سيجنال قم باختيار التطبيق و انقر علي التثبيت بعد ان ينتهي تنزيل التطبيق انقر على زر الفتح لبدء تشغيل سيجنال


التسجيل و تأكيد رقم هاتفك على تطبيق Signal سيجنال

عندما تقوم بتشغيل سيجنال قد يطلب منك الإذن بالدخول الى قائمة جهات الاتصال و ملفات الميديا يمكنك النقر على متابعة. 

ثم تظهر لك الشاشة التالية ادخل رقم هاتفك و اضغط على تسجيل ثم سيرسل لك رمز من ست خانات للتثبيت عبر رسالة نصية عندها تكون عملية التسجيل قد اكتملت. 


تحميل تطبيق سيجنال Android |






تحميل تطبيق سيجنال




تحميل تطبيق سيجنال



اسباب تدعوك لاستخدام تطبيق Signal سيجنال بدل واتساب 


  • تطبيق سيجنال مفتوح المصدر تعني ان الباحثين يمكنهم فحص الكود الاساسي في اي وقت بينما الواتساب لا يتيح فحص الكود الخاص به بسهولة.
  • تشفير النسخ الاحتياطي حيث يقوم نتخزين المعلومات.
  • ميزة امان الشاشة يمنعك من التقاط لقطات من محادثاتك. 
  • لايوجد احتمال لتضمين الاعلانات

تعليقات