القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول علىRDP/VPS سريع ومجاني مدى الحياة

 

كيفية الحصول علىRDPVPS سريع مجاني و مدى الحياة


اغلب المشاكل التي تواجه المدونين و صناع المحتوى وكدا اصحاب مواقع التواصل الاجتماعي هو مشكل الضعف الرهيب في سرعة الانترنت في وطننا العربي وباقي دول العالم و كدا ضعف الحواسيب الخاصة بنا ،كل هدا يؤدي إلى الاحباط والتراجع لكن سرعان ما بدئنا في البحث عن الحل لهده المشاكل وكان الحل هو الاتصال ب vps او rdp .

المشكل هو ان اغلب الشركات والمواقع يقدمون هده الخدمات لكن بطريقة مدفوعة و بشكل مستمر،موضوعنا اليوم هو عن فك هدا الاحتكار والحصول على rdp او vps بطريقة مجانية وغير محدود اي مدى الحياة.

سنقدم لكم اليوم في مدونة Mohsine technologie طريقة الحصول على RDP امريكي سريع و مجاني و اكثر من ذلك يمكنك الاستفادة منه مدة غير محدودة اي مدى الحياة بطريقة سهلة جدا.

لكن قبل ذلك ساعرفكم ما هو RDP؟

هو اختصار لكلمة Remote Desktop Protocol هو بروتوكول تم تطويره من طرف Microsoft و الذي يعطي المستخدم واجهة رسومية للاتصال بجهاز كمبيوتر آخر، لكن يجب على الكمبيوتر الآخر تشغيل برنامج خادم RDP.

الآن لدينا فكرة على ما هو RDP اذا لنبدأ مقالنا. ملحوظة:هذا RDP الذي ستحصلون عليه نظيف يمكنك الاشتغال عليه بكل سهولة و كذلك نسبة اللوائح السوداء Black list تكون 0.

سنستخدم موقع Gologin الحصول على RDP مجاني مدى الحياة، سيتيح لك الحصول علىRDP مجاني لمدة 7 ايام اي يمكنك التسجيل عن طريق بريد الكتروني و الحصول على RDP نظيف لمدة 7 ايام.

و هذا الموقع يمكنك ايضا من انشاء عدة حسابات RDP عند انتهاء مدة صلاحية RDP الذي انشأته و التي هي 7 ايام و بإمكانك ايضا استعمال جهاز حاسوب واحد لإنشاء كل حسابات RDP. ملحوظة: قبل البدء يجب عليك تحميل التطبيق من اجل العمل عليه، فهناك تطبيق متوفر في الماك و لينوكس و الويندوز، و تثبيته على الحاسوب.

خطوات الحصول على RDP مجانا

  • انقر على التطبيق للدخول .
  • ادخل البريد الإلكتروني و كلمة المرور ثم قم بالضغط على زر sign up.
  • انقر على الخانة الولى المنبثقة امامك.
  • ثم قم بالضغط على Run من اجل تشغيل RDP الخاص بك .
  • ثم انتظار قبول RDP ( الموقع في حالة الدراسة).
الآن RDP يشتغل سنقوم بتسجيل الدخول و يمكنك تجربة RDP هل هو نظيف او مكشوف من طرف محركات البحث.

فبإمكانك العمل عليه بكل اريحية و سهولة و يمكنك من العمل في هروض CPA و Google Adword.

عند انتهاء مدة التي هي 7 ايام يمكنك انشاء RDP آخر. و للمزيد من الشرح المفصل و المعلومات و طريقة الحصول علىRDP من أ الى ي تابعو الفيديو الآتي.

شرح بالفيديو

تعليقات