القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام و المسلسلات مترجمة مجاناً 2024

أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام، أفضل  تطبيقات لمشاهدة، تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام، مشاهدة الأفلام و المسلسلات، أفضل  تطبيقات مجانية، لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات، مشاهدة الافلام و المسلسلات الأفلام و المسلسلات مجانا، تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام، تطبيق مشاهدة الأفلام والمسلسلات، أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام، لمشاهدة الأفلام على اندرويد، وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا، تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام، تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات، مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التطبيقات ستمكنك من مشاهدة، تحميل تطبيق مشاهدة الأفلام، ستمكنك من مشاهدة أفلامك،


صارالآن الكل متاحا لك، فلن تحتاج لاي جهاز تلفاز لمشاهدة الافلام سواء الحديثة او القديمة منها، كا ما تحتاجه هو تطبيق لمشاهدة الافلام المترجمة مجانا.

الافلام الآن هي المصدر الوحيد للترفيه ،و التسلية و ملىء وقت الفراغ، حيث صار معضمنا يشاهدها خاصة الاجنبية المترجمة ، و تبقى هناك دائما عدة تساؤلات.


ما هي أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام ؟ ما هي تطبيقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات مجانا ؟ هل هناك تطبيقات مجانية لمشاهدة افضل الأفلام و المسلسلات ؟ هل هناك تطبيقات مجانية لمشاهدة الافلام و المسلسلات مع الترجمة؟


سوف نقوم اليوم بالاجابة عن كل الاسئلة ، و كشف الستار عن جميع هذه التطبيقات المجانية ، التي تمكنك من مشاهدة جميع الأفلام العالمية و العربية بالترجمة ،و بافضل جودة.


أفضل  تطبيق  لمشاهدة الأفلام  والمسلسلات مجانا

تتيح لك بعض التطبيقات فرصة مشاهدة الأفلام الحديثة ،و القديمة و الاجنبية ، لكن للأسف تتطلب منك اشتراك شهري او سنوي، و من بينها Netflix ، التي تعد اشهر خدمة توفر لك مشاهدة الأفلام و المسلسلات، و ايضا Hulu و  Amazon Prime Video، لكن ليس الجميع يود ان يدفع.


و لهذا السبب نضع بين ايديكم ،باقة من افضل تطبيقات و برامج مشاهدة الأفلام ، لنظامي الأندرويد Android و الايفون IOS مجانا.


تطبيق Tubi Tv  مشاهدة  الأفلام  والمسلسلات

يتوفر تطبيق Tubi TV على العديد من أفضل الأفلام  الأجنبية ،المترجمة و المعروفة المصنفة حسب النوع مثل الرومانسية، الأكشن، الكوميديا، و يعتبر من بين احسن تطبيقات أفلام .


 يتيح لك أيضا تطبيق  مشاهدة الأفلام  تصفح الأفلام الأكثر شعبية والمميزة، ويعمل بسهولة دون أي تعقيدات أو إعلانات مزعجة، و هذا يجعله من بين أفضل تطبيق  لمشاهدة الأفلام ،وتحميلها بسرعة وببساطة.


يوفر تطبيق Tubi TV أيضا إمكانية إنشاء حساب شخصي  مجانا ، وإضافة أي فيلم توده إلى القائمة الخاصة بك  لمشاهدة  أفلامك ، ويمكنك تسجيل الدخول للحساب من أي جهاز و مشاهدة الأفلام التي قمت بإضافتها  إلى القائمة .


ويقوم تطبيق بالتحديث بشكل دائم اي يضيف كل يوم فيلم جديد او فيلمين، وبالتالي ستكون دائما مستمتع بمشاهدة كل  الافلام  والمسلسلات بسرعة كبيرة، حجم تطبيق صغير لا يتعدى 14 ميجابيات ، أي ما يعني أنه خفيف ولن يأخد الكثير من المساحة في هاتفك الاندرويد أو الأيفون.


تطبيق Teatv لمشاهدة الأفلام مجانا.

 يعد تطبيق Teatv من افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات مجانا لسنة 2024، و لاقى شهرة كبيرة بين هواة الأفلام والمسلسلات المترجمة، و يناقش أكبر المنصات.


 برنامج Teatv تطبيق مجاني، يضم مكتبة ضخمة من الافلام و المسلسلات ، كما أن حجمه صغير جدا 20 ميجا لايأخد مساحة كبيرة، يتيحلك مشاهدة الأفلام بعدة جودات مختلفةتصل الى 1080 بيكسل.


 واجهة التطبيق انيقة و بسيطة، و موضحة من الألف إلى الياء، مع ميزة الوضع الليلي.


 يمكن مشاهدة الفيلم أو تحميله للمشاهدة لاحقا، و ذلك من خلال النقر على صورة الفيلم.

 تستطيع التعليق أو تقييم الفيلم فقط من خلال التطبيق.


تطبيق snag films لمشاهدة الأفلام

إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام الأجنبية الكلاسيكية القديمة، فاننا ننصحك ببرنامج SnagFilms، فهو من بين  أفضل تطبيقات لمشاهدة الافلام الكلاسيكية . 

ويركز بشكل كبير على الأفلام القديمة كما يوفر أيضا أفلام حديثة وأفلام الرسوم المتحركة مجانا ، التي يمكنك مشاهدتها على التطبيق مباشرة أو تنزيلها على جهازك و مشاهدتها عندما لا تتوفر أنترنت. 

واجهة تطبيق بسيطة ، و استخدامه سهل و غير معقد و يوفر لك جودة عالية  لمشاهدة  و ليس به اعلانات مزعجة و سيئة.
متوفر لمستخدمي نظام الأندرويد و الآيفون.


 يعد افضل برنامج مشاهدة الأفلام الكلاسيكية لسنة 2024.

تطبيق Hotstar  لمشاهدة الأفلام  والمسلسلات

تطبيق Hotstar هو تطبيق متخصص لمشاهدة أفضل افلام بوليود Bollywood ،و يعد من  افضل تطبيقات  الأفلام الهندية،  حيث انه يحتوي على أكبر مجموعة من الأفلام الهندية المجانية الجديدة منها و القديمة. 


المميز فيه هو أنك لست بحاجة إلى تسجيل الدخول لمشاهدة الافلام على البرنامج، يظم تطبيق ايضاً  محتوى مدفوع و يجب عليك البحث عن الصور المصغرة التي لا تتضمن  كلمة "ممتازة" - فهي مجانية!


تطبيق Filmzie للأفلام والمسلسلات. 

يعد من بين اقوى برامج لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بدون دفع رسوم الاشتراك، و يضم مكتبة واسعة من الفلام و المسلسلات المتنوعة القديمة و الحديثة، الاجنبية و العربية لجميع الادواق.


 من خلال التطبيق يمكنك مشاهدة الأفلام و المسلسلات على التلفزيون الذكي Smart Tv.

 يتم تحديث التطبيق بشكل يومي و اضافة أحدث الأفلام والمسلسلات.


تطبيق Pluto Tv  لمشاهدة  الأفلام

تطبيق بلوتو تي في  Tv هو نسخة طبق الاصل بالتلفزيون العادي ، مع قنواته المتنوعة، هناك أقسام خاصة للبث المباشر على التلفزيون حيث يمكنك التنقل عبر القنوات على الفور. 


وقسم يقدم العروض التلفزيونية والأفلام ،حيث تحصل على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو، تعمل القنوات التلفزيونية مباشرة و بدون اشتراك.


يمكنك اختيار أي قناة تريد مشاهدتها بشكل مباشر، و يحتوي على  مواضيع مختلفة و متعددة  مثل السفر ، والطعام ، والموسيقى ، ونمط الحياة ، والحيوانات ، والخيال العلمي.


تطبيق افلامي بست  tv  مشاهدة  الأفلام

افلامي بست هو تطبيق مجاني للغاية ، يضم باقة من أحدث و أفضل الافلام العربية والتركية والهندية والاجنبية و العالمية وعروض المصارعة الحرة كما أنه يتيح لك إمكانية  رفع الافلام التي تريدها لمشاهدتها في وضع عدم الإتصال بالإنترنت. 


ويتيح لك أيضاً إمكانية إضافة الأفلام المفضلة في قائمة للوصول إليها لاحقاً بسهولة.


كما أن هذا التطبيق المميز يوفر للمستعملين معلومات كاملة حول جميع العروض ويعطيك اشعارات بالأفلام الجديدة التي تم إضافتها على التطبيق ، اذن فإن تطبيق افلامي بست سيمكنك من متابعة أفلامك المفضلة بشكل مجاني.


تطبيق Plex الأفضل لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة. 

تطبيق Plex يعد من التطبيقات الرائعة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة، و القنوات التلفزيونية العربية و العالمية، و ذلك من خلال توفير ازيد من 140 قناة مجانا.

 يحتوي التطبيق على عدة جودات مختلفة من الضعيفة الى المرتفعة لتناسب سرعة الانترنت لديك.

 يشتغل التطبيق على نظام الاندرويد، و الآيفون، و الويندوز.

 ما يميز التطبيق اكثر انه خال من الإعلانات المزعجة.


تطبيق شاهد Shahid  لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

تطبيق شاهد Shahid هو منصة تظم عدد هائل من فيديوهات العربية ، مخصص لمستعملي نظام الاندرويد Android و الايفون iOS.

يقدم أحدث وأنجح المسلسلات والأفلام والبرامج ، حيث يحتوي تطبيق شاهد على العديد من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية مقسمة في فئات متنوعة وأيضاً مقسمة بين المجانية والمدفوعة التي يتم الوصول إليها من خلال الاشتراك في إصدار Plus من التطبيق.

 و أيضاً يتيح للمستعملين إمكانية تنزيل الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

لذلك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأنجح الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والعروض الأخرى العربية منه .

العروض الخليجية ، والمصرية ، والتركية ، والهندية ، مترجمة أو مدبلجة باللغة العربية وغيرها الكثير من الأعمال المميزة في الدول العربية مثل جمهورية مصر العربية  ،أو المملكة العربية السعودية ، أو الإمارات العربية المتحدة ، أو عمان ، أو الأردن ، أو قطر، أو البحرين ، المغرب ، او تونس. 


يجب عليك فقط  تطبيق شاهد Shahid‏ والاشتراك في الإصدار الـ Vip.


تطبيق IQIYI b افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام و المسلسلات.

برنامج IQIYI هو منصة فيديو عبر الإنترنت ، تحتوي على مجموعة هائلة جداً من الأفلام والمسلسلات الأسيوية عالية الجودة انطلق برنامج IQIYI لأول مرة سنة 2010، حيث يمكنك من خلاله الوصول إلى عدد كبير من الأفلام والدراما والعروض الكورية ، والصينية ، والأسيوية ، بشكل عام ويتم إضافة الكثير من العناوين الحصرية والعالمية باستمرار.

زيادة على ذلك  فأن برنامج iQIYI يدعم العديد من اللغات المختلفة.

 كما أنه يعطيك إمكانية مشاهدة الفيلم أو المسلسل بالترجمة التي تريدها حيث يمكن اختيار اللغة العربية ، أو الإنجليزية ، أو الإندونيسية ، أو البهاسا الماليزية ، أو التايلاندية ، أو الفيتنامية.


 هذا البرنامج متوفر للتحميل مجاناً لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظامي الاندرويد Android ، و الايفون iOS ، ويتتوفر منه نسخة مدفوعة لا تحتوي على إعلانات سيئة لمن يريدها.


يتيح للمستخدمين إمكانية مشاهدة المحتوى بجودة 1080p وجودات مختلفة.



تطبيق HetFlix لمشاهدة الأفلام العربية و الاجنبية. 

برنامج HetFlix من بين افضل برامج مشاهدة الأفلام و المسلسلات المترجمة و تحميلها على الاندرويد، مجانا بدون اي اشتراك شهري. 

يجعل تطبيق HetFlix مشاهدة الأفلام اكثر متعة و أمان، و بجودة تصل الى 1080 بكسل. يحتوي تطبيق HetFlix على جميع القنوات التلفزيونية العربية و العالمية، و أحدث إصدارات الأفلام، من أفلام اكشن، و دراما، و رومانسية، و أفلام رعب...

 و يقوم التطبيق بتحديث مستمر لإضافة أحدث الأفلام والمسلسلات.



برنامج Stremio

برنامج Stremio‏ هو تطبيق شامل للفيديو، يحتوي على اكبر مكتبة للأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات وقنوات التلفزيون المختلفة التي يمكنك مشاهدتها مجاناً.

 كما أنه يعطيك فرصة مشاهدة أي شيئ على الهاتف الذكي ومن ثم التحول إلى جهاز الحاسوب، و ايضا امكانية إكمال ما كنت تشاهده حيث توقفت وذلك من خلال التجسيل بحساب واحد على كلا الجهازين.

 زيادة على ذلك فأن هذا البرنامج الرائع يتيح للمستعملين إمكانية تصفح جميع المحتويات حسب الفئة ، أو النوع ، أو التصنيف ، أو الحداثة ،أو ما إلى ذلك.

 واجهة البرنامج بسيطة للغاية، اذا كنت ترغب بالبحث اكتب اسم الفيلم أو المسلسل في مربع البحث للوصول إليه بكل سهولة.


تطبيق  Popcornflex لمشاهدة الافلام و المسلسلات .

تطبيق Popcornflex هو تطبيق مجاني للغاية، يمكنك من خلاله مشاهدة ما يصل إلى ازيد من 1000 فيلم على الفور دون أي اشتراك، وهذه الأفلام من مختلف الفئات بما في ذلك أفلام الإثارة ، والدراما، والكوميديا ،​​والرعب، والرومانسية ،والخيال العلمي، والغموض، والعائلة ، والغرب والأفلام الوثائقية  ، وأفلام بوليوود .

 و من مميزاته انه يتم إضافة أفلام جديدة يوميا.

هذا التطبيق متوفر للتحميل على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد  Android  ،والايفون iOS.


تطبيق عالم الدراما Drama World افضل تطبيق لمشاهدة الأفلام و المسلسلات مجانا.

 يشتغل تطبيق Drama World على شاشة الهاتف، و التلفزيون، يضم تشكيلة رائعة من أحدث و أضخم الأفلام والمسلسلات القديمة و الحديثة، بجميع اصنافها.

 تطبيق Drama World من بين افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات المترجمة مجانا،  و ما يميزه اكثر انه خال من الإعلانات المزعجة،  و يعمل على جميع إصدارات الأندرويد حتى الضعيفة منها. 

يضم تطبيق عالم الدراما على جميع الأفلام و المسلسلات العربية الاجنبية، الهندية، الكورية. يقوم التطبيق بتحديث يومي لإضافة أحدث الأفلام والمسلسلات.

 و يضم عدة جودات مختلفة لتناسب مع سرعة الانترنت لديك.


تطبيق Flipps لمشاهدة الأفلام مجانا.

تطبيق Flipps هو من بين افضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام ، لمستخدمي الأندرويد و  الآيفون .

 يمكنك هذا التطبيق من مشاهدة الأفلام على هاتفك الذكي دون الحاجة الى حاسوب، والاستماع إلى الموسيقى و مشاهدة الأفلام ليس فقط على هاتفك ولكن أيضا على جهاز التلفزيون الخاص بك من خلال مشاركة البث عبر البلوثوت. 

يمكنك بث مواقع البث المباشر في وقت واحد في الهاتف الذكي والتلفزيون، بالإضافة الى مشاهدة الأفلام ، يمكنك في أي وقت تحميلها  لمشاهدتها لاحقا. 

وما يجعل هذا التطبيق رائع أنه يقدم الخدمتين معا مجانا، وهذا ما يجعله واحد من افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام لسنة 2024.



كانت هذه افضل  تطبيقات مشاهدة الأفلام لهذا العام 
، لقد اخترنا لكم الافضل و الاحدث اتمنى ان اكون قد شرحتها بشكل جيدو ذكرت جميع خصائصها و مميزاتها.

تعليقات