أفضل قنوات العاب على اليوتيوب تختص بالأخبار و المراجعات و الحقائق

 

اسماء قنوات يوتيوب، قنوات يوتيوب للالعاب، الألعاب على youtube، ألعاب على اليوتيوب، عربية على اليوتيوب، شبكة العاب العرب، أفضل  قنوات، أفضل قنوات الألعاب، على قناة اليوتيوب، على اليوتيوب gaming، على قناة ألعاب، youtube  قنوات، قناة على اليوتيوب، قناة في اليوتيوب، أنجح  قنوات، قنوات ألعاب عربية، قنوات ألعاب الفيديو، قنوات الألعاب على، قنوات على يوتيوب، ألعاب على youtube، ألعاب عربية على، ألعاب الفيديو على، اليوتيوب gaming logo، إنشاء قناة على، بعض أفضل قنوات، لقناة ألعاب على، المحتملة لقناتك على، لقناتك على youtube، افضل اسماء قنوات،

حوالي عام 2011 ، بدأ YouTube في الانفتاح على العالم العربي بسبب التغيير في بعض البيانات الجيوسياسية. 

وكان الموقع وسيلة لنقل أحداث الربيع العربي وانتشارها بين الشباب ، وأصبح وسيلة لنقل الأخبار والتعبير عن المواقف السياسية والروحية. 

بعد هذا الاستخدام الواسع للموقع ، بدأ العديد من الشباب في فتح قنوات وفيديوهات من جميع الأنواع ، اختار بعضهم الألعاب ، واختار البعض الآخر السياسة والبعض الآخر اختار إنشاء قنوات تعليمية.

كان من الصعب الوصول إلى المستخدمين في البداية بسبب صعوبة رفض صديق "التلفاز" الكلاسيكي. 

لكن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، مع انتشار الهواتف الذكية ، أصبح موقع YouTube أقرب إلى الناس ، وكثير منهم فعل ذلك بدون تلفزيون ، لأنهم وجدوا تغطية شاملة للأحداث والأخبار التقنية والرياضية. 

ومن الأمور التي زادت الموقع كوسيط ثقة الفنانين والمشاهير في نشر أغانيهم وأعمالهم وعرضها على المشاهدين. 

لكن قنوات الألعاب كانت الأكثر انتشارًا خلال هذه الفترة، ويرجع ذلك إلى الارتباط الوثيق بين الشباب العربي والألعاب ، وخاصة ألعاب كرة القدم FIFA و PES، الألعاب التي تهيمن على موقع يوتيوب العربي حتى يومنا هذا ، وقنواتها المخصصة ، ما زالت رائدة في عدد المشتركين.

أفضل قنوات العاب عربية على اليوتيوب.

يعد المشتركون في قنوات الألعاب العربية بالملايين .

 قنوات العاب على اليوتيوب ، كما يمثلون النسبة الأكبر للمشاهدات على اليوتيوب تختص بالأخبار و المراجعات و الحقائق، وسنتعرف على أكبر قنوات الألعاب العرب.

نقدم لك اليوم في مدونةMohsine  technologie  في هذا المقال أفضل  قنوات عربية على اليوتيوب خاصة بالألعاب ، حيث تقدم أخبار و مراجعات و حقائق ، تعرفوا على هذه القنوات التي تستحق المتابعة .

ExtravaGaming -1 

يعرض آخر الأخبار عن الألعاب وأنواعها وطرق لعبها وأهم الأخبار المتعلقة بها وشرحها وتاريخ إصدار أحدث الألعاب ومتطلبات تشغيلها.


2-  قناة mjrm games 

إنها قناة ألعاب يملكها ريانقناة لديها أكثر من 6.5 مليون مشترك. 
وهي متخصصة في ألعاب GTA و Fortnite والمزيد ، ويبلغ إجمالي عدد المشاهدات حوالي 700 مليون.


3- ابو يوسف

قناة عربية تختص بتقديم كافة الأخبار والمعلومات الشيقة عن ألعاب الفيديو المختلفة الحديثة والقديمة بطريقة رائعة.


4- الشايب Gamer

تهتم بتقديم الجديد في عالم الألعاب الإلكترونية وتقديم تقارير سرية وشاملة عنه من جميع الجهات وشرح طرق اللعب للمهتمين.


5- قناة Arabe games network 

شبكة الألعاب العربية هي أكبر قناة ألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذا خاص بـ البحريني سيد ، الذي يتابع قناة تضم أكثر من 7 ملايين مشترك وينشر مقاطع فيديو حول PES و FIFA والعديد من الألعاب الأخرى ، وقد تجاوز إجمالي عدد مشاهدات القناة المليار 600 مليون مشاهدة.


6- قناة ريباد 

قناة ألعاب تقدم مراجعات وأخبار وافتتاحيات والمزيد مع أكثر من 400000 مشترك.


7- قناة ExtravaGaming (تم التخلي عن القناة)

قناة رائعة تحتوي على فريق متكامل يقدم كل ما يتعلق بالألعاب ولديهم موقع الكتروني رائع ويهتمون بأحدث الألعاب ويغلفون البرامج والفعاليات والفعاليات التي تجذب اللاعبين.


8- قناة VGA4A 

القناة مرتبطة بـ VGI4I الذي يستضيفه أحمد الكيادي. تشتهر القناة بطريقة رائعة في الإزالة والإنقاذ البناء ، وكذلك بكشف الأسرار والشذوذ ، والمعروفة باسم Aster Ages ، والتي تشمل الألعاب. 
تحتوي القناة أيضًا على محتوى حصري رائع يكشف عن أحدث تسريبات الألعاب ، خاصة المقدمة من شركة Rockstar Corporation.


9-  قناة سعودي جيمر (تم الخلي عن القناة)

قد يتساءل البعض عن سبب إضافة هذه القناة إلى القائمة بعد تعليقها ، لكني أردت أن أشير إلى أن هذه القناة التي استطاعت جمع أكثر من 2.5 مليون مشترك ، والتي تميزت بمحتوى رائع للغاية ، لكن الفريق قرر أن أوقفها بعد عدد الأشخاص الذين غادروا مجموعة العمل ، ولكن لا يزال العمل قائمًا على الموقع وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي.


10- قناة ترو جيمنج 

TrueGaming هي قناة مخصصة لعشاق ألعاب الفيديو من موقع Trogaming الرائد. 

تقدم القناة مراجعات للألعاب الجديدة ، بما في ذلك آخر العروض والأخبار للألعاب الجديدة، بالإضافة إلى المقابلات والتغطية الخاصة لأهم الأحداث حول العالم مع أكثر من 500 ألف مشترك.


11- قناة Ahmed ElSory 

أحمد السوري ليس مجرد قناة لمراجعة الألعاب ، بل أكثر من ذلك بكثير.
فهو يوفر مقاطع فيديو عن كل ما يتعلق بالألعاب ، مثل شرح قصص اللعبة ، والبلدان ، وكشف أسرار اللعبة ، بالإضافة إلى سلسلة من الألعاب ، وخاصة مسلسل Assassin's Creed، والتي من الواضح أنها تُسعد صاحب القناة وتفردها ، فالقناة لها صوت معلق جميل ستحبه بالتأكيد.
قناة لديها أكثر من 50 ألف مشترك ، فهي قناة حديثة ، لكنها تنشر باستمرار.


12- قناة ايفوي 

Evoy هي قناة ألعاب رائعة تتكون من فريق متخصص يقوم بمراجعة وإصدار الألعاب بالإضافة إلى المعلومات والحقائق ومصطلحات اللعبة التي تزيد من معرفتك بالألعاب ، كما تتميز بصوت مقدمها والموسيقى الهادئة التي تتطابق مع محتوى القناة .

تمكنت القناة بعد عام واحد من جمع أكثر من 100000 مشترك على YouTube.


13- قناة gamer snack

قناة GameSnack جيم سناك هي قناة ألعاب كويتية تقدم ، بالإضافة إلى تغطية العروض التجارية والبطولات ، محتوى عن ألعاب الفيديو والتكنولوجيا والأفلام في أقسام مختلفة ، بالإضافة إلى آخر الأخبار والاستعراضات للألعاب والألعاب التي تم إصدارها هذا الشهر، وكذلك بالإضافة إلى الألعاب المجانية المقدمة من Xbox و PlayStation لمشتركي Gold and Plus . 
والقناة هي الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتجربة ألعاب جديدة ومحتوى حصري. 
تضم القناة أكثر من 800000 مشترك على YouTube ، لذا فهي قناة جديرة بالاهتمام.


كانت هذه قائمة بأفضل  قنوات عربية على اليوتيوب خاصة بالألعاب لعام 2024، حيث تحتوي على الملايين من المشتركين من حول العالم، و لاقت اعجاب الأغلبية منهم.
تعليقات