القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات البيع والشراء على الانترنت 2024

 

تطبيقات البيع والشراء، افضل تطبيقات بيع، تطبيقات شراء اون، تطبيقات بيع الأغراض، تطبيق للبيع والشراء، للبيع والشراء أونلاين، والشراء على الإنترنت، والشراء عبر الإنترنت، البيع اون لاين، العديد من تطبيقات، تطبيقات بيع وشراء، تطبيقات متاجر إلكترونية، تطبيقات للبيع والشراء، أفضل تطبيقات بيع، عمليات البيع والشراء، شركات البيع اون، تصميم تطبيقات الجوال،

أفضل تطبيقات البيع والشراء على الانترنت 2024

ما هو افضل موقع للبيع و الشراء؟ ما هي التطبيقات التي تستعمل في التجارة الالكترونية؟ ما افضل تطبيق للشراء ؟ كيف اطلب منتجات من الانترنت؟


صارت تطبيقات الهواتف الذكية تتدخل في كل مجالات الحياة اليومية، مثل التسوق عبر الانترنت اي التجارة الالكترونية ، فهو وسيلة سهلة للاشخاص شراء و بيع سلعهم دون ترك منازلهم.

أصبح الآن باستطاعتك أن تتسوق من خلال تطبيق تفتحه على هاتفك الذكي،  وتقوم من خلاله باختيار السلعة التي تريدها ( ستجد فيه كل ما يختر على بالك او ما قد ترغب باقتنائه باسعار مختلفة و مناسبة ، و عدة ماركات عالمية) ، ثم تقوم بالدفع أونلاين من خلال البطاقات الائتمانية، ولن تنتظر الكثير من الوقت لكي تحصل على السلعة التي قم بشرائها. 

تطبيقات البيع والشراء، افضل تطبيقات بيع، تطبيقات شراء اون، تطبيقات بيع الأغراض، تطبيق للبيع والشراء، للبيع والشراء أونلاين.


افضل تطبيقات تسوق اون لاين 2024.

اذا كنت تريد التسوق عبر الانترنت ، او البدء في عرض و بيع اغراضك الشخصية عبر الانترنت، سنقدم لك في مدونة Mohsine technologie افضل  تطبيقات البيع و الشراء من الانترنت . 

تطبيقات الشراء اون لاين هذه ، فهي متاجرمضمونة وآمنة ،وتوصل المنتج للمستهلك بنفس المواصفات الذي يضعها المتجر ، لذا لاقت شهرة كبيرة .


1- تطبيق Amazon للبيع و الشراء اونلاين. 

يعتبر تطبيق امازون Amazon  من أفضل تطبيقات التسوق عبر الانترنت 2024، فهو منتشر في العديد من الدول، تأسس موقع امازون Amazon سنة 1994،  و مقره الرئيسي في سياتل العاصمة الامريكة واشنطن ، ليس له منافس لحد الآن لانه يحتوي علي العديد من الفوائد والخدمات و يضم ارخص السلع، و المنتجات المنخفضة القيمة. 

يعد من اكبر متاجر التجزئة المتوفرة عبر الانترنت ، يوفر المنتجات الاصلية من أحدث الملابس ، والموسيقى ، والأفلام ، ولإلكترونيات، والعاب، والرياضة ، والصحة وغيرها من السلع و المستلزمات  . 

يتميز أمازون Amazon بانه مضمون ، و موثوق، و المبيعات الرائجة والمتنوعة، و ما يقدمه من عروض هائلة ، و خصومات على المنتجات ، وأمازون هو المتجر الإلكتروني رقم 1 على مستوى العالم. 

متجر امازون للبيع و الشراء اونلاين  يدعم شحن البضائع و السلع الي خارج أمريكا الى جميع بقاع العالم وهذا مهم في عالم تسوق، و هذا ما يجعله يحتل الصدارة بين تطبيقات البيع و الشراء عبر الانترنت .

و هو متاح لمستخدمي الاندرويد و IOS.


2- تطبيقSOUQ.com للتسوق اونلاين.

تطبيق سوق.كوم SOUQ.com يعد من أفضل التطبيقات المجانية المتاحة على متجري الأندرويد والـ iOS للبيع و الشراء اونلاين، وهو عبارة عن متجر إلكتروني يقوم ببيع جميع الاغراض التي قد تحتاج إلى شراءها مهما كان نوعها صغيرة أو كبيرة . 

يضم عدة أقسام، و من ابرزها أقسام الملابس، و  الطعام ، و الاجهزة الإلكترونية، والأجهزة المنزلية ، والهواتف و الحواسيب، ومستلزمات البيوت، والمكاتب. 

تطبيق البيع و الشراء سوق.كوم مشهور جدا على مستوى الوطن العربي، كما أنه ذو مصداقية وشعبية كبيرة جدًا.

تستطيع من خلال هذا التطبيق ان تجد كل ما تبحث عنه، و سيصلك حتى باب المنزل في جميع أنحاء البلاد ، وذلك من خلال خدمة التوصيل التي يتيحها المتجر، والتي قد تكون احيانا مجانية .

الكثير من المميزات ستجدها في هذا المتجر، بين الحين و الآخر يقوم التطبيق بعمل عروض وخصومات كبيرة تتتعدى الـ %50 ، ولاخذ فكرة اكثر على المنتج يقوم التطبيق بطرح صور توضيحية للمنتجات ومقاطع الفيديو ، كما يعرض تطبيق SOUQ.com  شراء المنتجات الجديدة ومستعملة. 

ملحوظة: ان شركة أمازون Amazon قامت مؤخرًا بشراء سوق.كوم، حيث أصبح سوق.كوم الآن تابعة لأمازون، مما يعني ان مصداقيته قد زادت في عمليات الشراء والبيع اون لاين ، عملية الدفع تتم إما عن طريق الدفع  ببطاقة الإئتمان، أو الدفع النقدي بعد وصول الطلبية.


3- تطبيق Alibaba للبيع و الشراء اونلاين 

اصبح تطبيق  Alibaba من افضل مواقع تسوق اون لاين فهو مشهور جدا ، و لديه شعبية كبيرة في العالم . 

كما انه صار ينافس المتاجر كبرى و التي تحتلالصدارة  مثل امازون ، وebay ، و هو من مواقع البيع و الشراء التي تعمل بالجملة. 

يمكنك من شراء وتصدير البضائع عبر العديد من البلدان اون لاين . 

تطبيق Alibaba من احسن تطبيقات البيع و الشراء حيث يمكنك الشراء من الصين و اونلاين  من المصنع مباشرة ، كما انك  تشتري بسعر المصنع دون الحاجة للسفر ، كل ما عليك فقط هو الذهاب للتطبيق واختيار شركة الشحن المناسبة لك عن طريق التفاوض مع المصنع. 

موقع Alibaba هو مغاير عن المواقع الاخرى للبيع و الشراء اون لاين ،  فطريقة الشراء تكون من الصين فقط بسعر المصنع.

فطريقة الشراء اوالتسوق اونلاين من خلال تطبيقات البيع و الشراء أصبحت وسيلة سهلة في شراء الاغراض و المنتجات.


4- تطبيق ebay للبيع و الشراء عبر الانترنت.

تطبيق ebay من افضل مواقع البيع و الشراء اونلاين، فهو من بين المواقع التي تحتل الصدارة في التسوق من الإنترنت اون لاين، eBay يعمل منذ فترة طويلة في تسوق عبر الانترنت ولا يزال الى هذه اللحظة  أفضل تطبيق و موقع تسوق عبر الانترنت.

يعد انسب تطبيق تستطيع البحث فيه عن السلع و المنتوجات، والحصول على اقوى العروض وتخفيضات .

يمكنك تطبيق eBay من البيع ايضا عبر الويب ليس فقط الشراء ،  كما انه يدعم مسح الباركود للحصول علي منتج ما، كما انه يقدم إشعارات باستمرار عن السلع التى حصلت على تخفيضات.


5- تطبيق AliExpress  للتسوق اونلاين .

تطبيق  AliExpress  من بين افضل تطبيقات التسوق اون لاين  ، فهو يقدم خدمة البيع بتجزئة على عكس تطبيق Alibaba الذي يعمل بالبيع بالجملة ، فهناك ملايين من الأشخاص من البائعين والمشتريين الذين يمارسون نشاط البيع و الشراء على هذا تطبيق ، يتم توصيل المنتج  الى الزبون خلال فترة قليلة وبسعر مناسب .

يعرض التطبيق الكثير من السلع المتعددة و المنتوعة فهو يوفر لك الكثير من أفضل وأرخص منتجات مواقع شراء من الانترنت مثل الأجهزة الكترونيه ، والهواتف ،والملابس لأفضل الماركات الدولية كذلك العربية.

التطبيق يشتغل بكل لغات العالم . 

كانت انطلاقة متجر AliExpress في الصين سنة 2010.


يقدم لك شحن  مجاني لما يزيد عن 75 بالمائة من السلع ، كما ان السلع جودتها ممتازة ، التقييم علي تطبيق AliExpress عالي 4.7 على متجر جوجل بلاي، كما انه يدعم هواتف الاندرويد و iOS.

طريقة الدفع عن طريق المستر كارد او الفيزا كارد او كريدت كارد و ايضا ويسترن يونيون .

  

6- تطبيق جوميا Jumia للبيع و الشراء.

كانت بداية جوميا Jumia من دولة نيجيريا، لكن التطبيق استطاع في وقت وجيز  أن يصل إلى الوطن العربي،  حيث اصبح الآن يعمل في 14 دولة ، لديه ازيد من 50000 بائع ، فهو معروف في الوطن العربي بأنه افضل تطبيق بيع الاغراض اون لاين . 

انه متجر رائع ، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق شراء العديد من المنتجات المتنوعة من الأجهزة الإلكترونية والآثاث المنزلي، ملابس، و مواد و مستحضرات التجميل،  و الهواتف الذكية ومستلزماتها و الحواسيب، زيادة إلى أقسام أخرى عديدة كأدوات المطبخ وديكورات المنازل والأطعمة المختلفة، و قسم خاص بلوازم الاطفال الرضع .

و مؤخرا تمت اضافة قسم جديد (جوميا فاشون) الذي يقدم عدد هائل من الأزياء المختلفة والمتنوعة من ماركات متعددة معروفة عالميا.

طريقة الدفع من خلال هذا التطبيق اما عن طريق بطاقة الإئتمان، أو عن طريق الدفع النقدي عند وصول الطلب إلى بيتك.

في بعض الأحيان يقوم التطبيق بعمل خدمة توصيل مجانية للطلبات، و خدمة التوصيل متوفرة في جميع أنحاء البلاد وهو أمر جيد.


7- تطبيق Facebook market للبيع و الشراء عبر الانترنت .

الآن تستطيع أن تتسوق من خلال تطبيق فيسبوك facebook ، حيث تقوم بتصفح التطبيق للبحث عن السلعة و المنتوج الذي ترغب في شرائه، بالمنطقة المحيطة بك ، و تقوم بالتواصل مع الأشخاص الذين يعرضونه للبيع.

فمنصة السوق العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي facebook خيارا جد مناسب للمبيعات المحلية، فهو يعطيك فرصة عرض  سرد  وإدارة المحادثات مباشرة من التطبيق، و ذلك بفضل قاعدة البيانات الهائلة لمستخدمي الشبكات الاجتماعية .

فباستخدام تطبيق Facebook Market يجعل وظيفة البيع و الشراء عبر الانترنت سهلة و بسيطة، و سريعة، كما ان الخدمة مجانية تمامًا. 

و بهذا يعد متجر فيسبوك من افضل تطبيقات البيع و الشراء على الانترنت.


8- تطبيق Jet.com للبيع و الشراء اونلاين .

تطبيق Jet.com من اقوى تطبيقات البيع و الشراء اون، و ما يميز هذا التطبيق بأنك تستطيع من خلاله أن تعثر على أي شيء تبحث عنه بكل سهولة و بساطة ، يوجد على هذا التطبيق اكثر من 10 ملايين سلعة معروضة للبيع عرضهم ازيد من 700 الف بائع ، اذا ستجد العديد من المنتجات الفريدة في هذا التطبيق .

هناك ميزة اخرى ينفرد بها Jet.com وهي عند شرائك أكثر من منتج تستطيع أن تحصل على خصم كبير أو تخفيض على مجمل قيمة شرائك.


9- تطبيق Wallapop للتسوق اونلاين .

تطبيق wallapop او العلامة التجارية Wallapop هو عبارة عن سوق افتراضي في الويب، للسلع الرخيصة والمستعملة ، و يعد من افضل تطبيقات البيع و الشراء اون لاين للسلع المستعملة .

يمكنك من بيع و شراء منتجات مختلفة بسهولة و بساطة ، Wallapop هو تطبيق جديد  به أكثر من 13 مليون مستخدم. 

هذا التطبيق ، يمكنك من بيع المنتجات المستعملة ، من ملابس و احدية قديمة ، و كتب ، و اثات منزلي ، إلى الأشخاص المتواجدين في منطقتك.

هذا التطبيق متوفر في العديد من المدن الكبرى ، كل ما تحتاج اليه للبيع هو التقاط بعض الصور وإنشاء وصف قصير للمنتج وتحديد السعر، التطبيق مجاني للغاية.


10- تطبيق Esty للبيع و الشراء اونلاين .

أن تطبيق Etsy سوق متجول على الانترنت لعرض السلع ، يستخدمه الكثير من الفنانين والمصممين للبيع و الشراء على الانترنت،  يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 15 مليون سلعة معروضة للبيع ، عرضو من طرف أكثر من 800 ألف بائع،  و هذا يمكنك من الاختيار الواسع اي أنك ستجد على هذا التطبيق الكثير من السلع الفريدة التي لن تجدها في أي تطبيق آخر او اي مكان آخر.

التطبيق يسمح لك بعرض اي نوع من السلعة التي تريد بيعها كما أنه موثوق، و مضمون ، وآمن.  

تطبيق Etsy يدعم نظام الدفع “Google Wallet” و ” PayPal .“


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم عن افضل تطبيقات البيع و الشراء اونلاين، اتمنى ان يكون احد التطبيقات اثار اهتمامكم و تعتمدوه لتسوق اونلاين.


تطبيقات تسوق عالمية، افضل تطبيق تسوق الدفع عند الاستلام، افضل تطبيق للتسوق عبر الانترنت ، افضل تطبيقات التسوق للملابس، برامج تسوق اون لاين رخيص، تطبيق للبيع و الشراء ، برنامج التسوق عبر الانترنت،  مواقع الشراء عبر الانترنت في المغرب الدفع عند الاستلام.

تعليقات