القائمة الرئيسية

الصفحات

اكثر الالعاب رفعا من المتاجر الالكترونية للاندرويد 2024

الالعاب الاكثر تنزيلا، الالعاب الاكثر تحميلا، تنزيلا على متجر، الاكثر تحميلا للاندرويد،

ماهي أفضل لعبة في عام 2024؟ ، ما هي اللعبة الاكثر تنزيلات في العالم؟، ما هي أفضل  10 العاب في العالم على الاندرويد؟ ،  ما هي أشهر العاب في العالم؟

سنجيب على هذه التساؤلات في مقالنا اليوم، كل ما يجب عليك المتابعة حتى الاخير.


أصبحت تطبيقات الألعاب في الوقت الراهن،  أفضل وسيلة لملىء وقت الفراغ عند الكبار كما الصغار ، فنجد أن العديد من الناس  يلجأون الى الالعاب، و ذلك يعود الى التطور التكنولوجي الذي شهده العالم .

الكل يطمح للحصول على ألعاب اندرويد Android  تمتلك جرافيكس عالي ، لكن للاسف الشديد مستحيل ان تكون هذه الالعاب مجانية، فهي تضم أدوات داخل العبة ، للعب افضل مثل الأسلحة فتكون مجبر على شرائها لتحقيق الانتصارات ، او شراء سيارة ثمينة داخل للعبة ، او لباس معين.

سنقدم لكم اليوم على مدونة Mohsine technologie اكثر الالعاب تنزيلا  لعام 2024 ، التي يجب ان تكون على هاتفك لانها نالت شعبية كبيرة، و شهرة واسعة في جميع انحاء العالم للاندرويد .

زيادة على ذلك ، تم اختيار هذه العاب بعد فحص افضل تقييمات العاب على منصة google play جوجل بلاي

إذا كنت تريد التعرف على أكثر الألعاب تحميلاً من المتاجر الالكترونية ، فعليك فقط قراءة محتوى هذا المقال. 


اكثر الالعاب رفعاعلى متجر جوجل بلاي 2024.

افضل العاب الاندرويد لعام 2024، العاب الاندرويد الخرافية الجديدة تمتلك جرافيكس عالي، اكثر العاب الكمبيوتر و الهواتف تحميلا في عام 2024.

إليك قائمة باكثر الألعاب تحميلا من Google Play مجانا، و افضل الألعاب  لعام 2024 للاندرويد التي تعمل حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

1- لعبة امونغ اص Among Us .

امونغ اس Among Us  هي من بين الألعاب الاكثر تحميلا على متجر جوجل بلاي، و تعد لعبة Among Us من اكثر العاب الأندرويد شعبية في العالم.

أنها  من العاب المغامرة الجماعية يمكن اللعب فيها مع مجموعة من الاشخاص عبر الإنترنت، وهي من إنتاج شركة innersloth الأمريكية . 

تلعب فيها كعضو في طاقم على متن سفينة فضاء أو مبنى أو قاعدة كوكب، لكن يُستبدل عدد من أفراد الطاقم بمحتالين لا يمكن تمييزهم و معرفتهم عن بقية الأعضاء، و يكون هدفهم هو القضاء على أفراد الطاقم وتعطيل الأنظمة والتسلل من خلال الفتحات. 

لكن وفي الوقت ذاته يتعين على أفراد الفريق الحقيقين أداء بعض المهام ، وإجراء أعمال صيانة للأنظمة والمحركات، كما انهم  يجتمعون بين الحين والآخر للتصويت الجماعي ضد المحتال لاستبعاده،  يفوز الفريق إذا تم القضاء على المحتالين وإتمام جميع المهام المطلوبة منه، كما يمكن ان يفوز المحتالون في حال لم يتم اكتشافهم واستمرارهم في التدمير و التخريب.


2- لعبة Gangster New orleans .

اذا كنت من عشاق و ممن يهتم بالعاب السيارات في المدن الرئيسية ، فانا انصحك بهذه للعبة، يمكنك تحميلها فهي تستحق أن تكون افضل العاب الاندرويد فهي في القائمة الأولى لألعاب 2024 . 

لعبة Gangster New Orleans من العاب اندرويد التي تمتلك جرافيكس رائع، فهي تنقلك إلى شوارع مدينة New York الكبيرة ،حيث يمكنك تنقل والقيادة بين احياء المدينة، و تواجه الاعداء ، وتخوض معارك قاتلة مع عصابات الدراجات النارية ورجال الشرطة. 

تمكنك اللعبة من تنقل بين السيارات في مدينة نيويورك ، و صد الأعداء بكافة أنواع الأسلحة التي تملكها ، حقا انها لعبة قوية و خرافية تمتلك جرافيكس عالي الوضوح ، حيث تنقلك إلى عالم الحقيقة لتعيش حرب العصابات في المدن الرئيسية  .


3- لعبة Brawl Stars .

تعد لعبة  Brawl Stars من افضل العاب الاندرويد ، التي تعمل بدون نت ،كما انها من أحدث ألعاب Supercell .  

إنها لعبه رائعة و خرافية ، تضم عناصر متنوعة من أفضل اللاعبين ، بالإضافة إلى بعض الادوات MOBA . 

سيكون  اللاعبون في لعبة مع اثنين آخرين من اصدقائهم في الفريق ، و يكونون في مشكلة مع الخصوم ويحاولون الفوز ، هناك عدة اوضاع متنوعة في  هذه  لعبة من مثل: وضع اختلاق مشكلة مع الخصوم، و جمع البلورات، و سرقة  كنز الخصوم.

تفوز بجوائز عندما تهزم خصومًا معينين في الفريق . 

من وجهة نظري تبدو لي وكأنها أفضل لعبة Supercell ، وهذا شيء رائع فهي من بين الافضل في عالم ألعاب أندرويد 2024.


4- لعبة Subway Surfers

لعبة Subway Surfهي إحدى أكثر ألعاب المغامرات شهرة على الويب ، و الاكثرها شعبية، الاغلبية من عشاق الالعاب قامو بتنزيلها على هواتفهم الذكية.

هي لعبة يجب عليك فيها الهروب من الشرطي وكلبه داخل محطة قطار حيث تمر فيها القطارات بسرعة فائقة، فيتعين عليك القفز فوق القطارات . 

وكذلك تخطي الحواجز الحمراء التي تعترض طريقك أو النزول تحتها لتفادي الاصطدام بها ، و ذلك عن طريق تحريك الشخصية وتغيير مسارها بين ثلاثة خطوط. 

وكلما تقدمت في للعب تتغير الاشكال وتصاميم المباني ، كما تزداد العبة صعوبة ، وتتضاعف السرعة .  

توفر لك اللعبة أدوات مساعدة كالمغناطيس لجذب القطع الذهبية ولوح التزلج و ادوات أخرى ، والتي يمكنك شرائها من المتجر لإبقائها لمدة أطول معك ، و ذلك من خلال العملات المعدنية التي جمعتها في طريقك أثناء الهروب.


5- لعبة Garena Free Fire 

لعبة Garena Free Fire هي ايضا لعبة ذات صيت عالي و ذات شهرة كبيرة ، و شعبية واسعة، نظرا لتنافس بينها و بين لعبة PUBG ببجي. 

هي لعبة قتالية ، تتمحور فكرة اللعبة حول انضمامك إلى مجموعة تتكون من 50 لاعبًا، وتبدأ اللعبة بنزولهم من الطائرة بالمظلات في جزيرة كبيرة مليئة بالأسحلة والذخيرة والعربات للقتال مع الأعداء.

يمكن تحديد الوضع الذي يريد أن يلعب اللاعب  اما بشكل فردي ، أو ثنائي ، أو مجموعة. 

الكل يحاول النجاة ، اما عن طريق الاختباء في الحفر ، او تحت الأعشاب، والقنص،  اوعمل الكمائن، و ايضا الذهاب لدائرة الحماية للابتعاد عن الخطر .

هدف اللعبة هو بقاء لاعب واحد أو ثنائي أو مجموعة على قيد الحياة.

و ما يميز اللعبة أنها لا تحتاج مساحة كبيرة في هاتفك مقارنة بالألعاب المنافسة الاخرى.

 

6- لعبة PUBG 

تندرج لعبة PUBG ايضا في قائمة أكثر الألعاب تحميلا على متجر جوجل بلاي ، هي ايضا حصدت  شعبية واسعة في العالم ،و أثارت إعجاب العديد من المستخدمين . 

فهي لعبة جماعية أي تضم مجموعة من اللاعبين ، وهي من إنتاج شركة PUBG Corporation. 

لعبة PUBG  يكون فيها أكثر من مائة لاعب براشوت، يقومون بنصب أسلحتهم على جزيرةٍ ما لقتل أعدائهم مع تجنب قتل أنفسهم، العب في لعبة PUBG سهل و بسيط اكثر من لعبة Free Fire، حيث ان اللاعب يقوم بإطلاق النار بعد أن يقوم بجمع الأسلحة. 

ثم يقوم بالهجوم على الأعداء و يجب عليه البقاء على قيد الحياة، وذلك عن طريق الاختباء أثناء المواجهة ، ثم الاستمرار في إطلاق النار حتى يقتل جميع اعدائه،  ويصمد هو في للأخير.


7- لعبة Stack Colors 

لعبة Stack Colors يكمن اللعب فيها على جمع الوحدات الملونة لبناء أبراج عالية، ولكن يجب أن تبقى حريصا بخصوص لون هذه الوحدات، لأنه يمكنك أن تجمع فقط الوحدات التي تحمل نفس اللون، وكلما مررت عبر شعاع ضوء، فإن لون برجك سيتغير، و ستضطر الى جمع وحدات آخرى بنفس اللون الجديد. 

كلما اصطف المزيد من الوحدات زاد عدد النقاط في خط النهاية حتى يتم اكتماله،  يسجل اللاعب المزيد من النقاط اعتمادًا على ارتفاع البرج ،  تُستبدل النقاط التي جمعها اللعب بقطع ذهبية بالإضافة إلى القطع التي جمعها أثناء مسيره.

اللعبة يزداد صعوبة مع تقدم المستويات وذلك يتمثل بظهور الحواجز و عراقيل وتقاطع المسارات.


8- لعبة Final Fantasy Brave Exvius 

لعبة Final Fantasy Brave Exvius هي من أفضل العاب الاندرويد، و الاكثر تنزيلا على متجر جوجل بلاي. 

إنها أفضل الألعاب الواقعية ، و تتميز بالكثير من العناصر بما في ذلك استكشافات المدينة ، والأبراج المحصنة ، والكنوز المخفية، والأبراج المحصنة السرية ، وأطنان من المعرفة . 

طريقة اللعب بسيطة و سهلة ، فقط ستحتاج إلى التفكير جيدا  لكي تتغلب على اقوى الرؤساء،  والخصوم الأقوياء .


9- لعبة Pocket City 

لعبة PocKet City تعد من بين اكثر الالعاب تحميلا على متجر جوجل بلاي ، و هي ايضا تعتبر افضل العاب الاندرويد بدون انترنت  في بناء المدن، و هي قريبة شيئا ما إلى SimCity على Android  . 

اللعبة هي بناء المدينة ، اي انك تبني طرقًا ضخمة ومناطق سكنية ومناطق تجارية ومباني مشيدة  ، و تأتي بعض الكوارث التي يجب التعامل معها ، وآليات آخرى ، وجريمة عميقة،  بشكل مدهش يجب تتبعها . 


10- لعبة Ludo King 

هي من بين اكثر الالعاب تحميلا على جوجل بلاي ، وهي لعبة مسلية جدا تعتمد على الذكاء والحظ ايضا ، يجب عليك وضع استراتيجية معينة لهزيمة المنافسين لكي يفوز فيها لاعب واحد، و هي لعبة جماعية يتم لعبها من قبل 2 إلى 4 لاعبين.

لوحة اللعب تتكون من ورقة ملونة ومخططة بطريقة معينة و نرد ومجموعة من الأحجار الملونة بأربعة ألوان حيث يأخذ كل لاعب لونًا خاصًا يميزه عن البقية. 

يرمي احد اللاعبين النرد و يجب ان يحصل على الرقم 6 لكي يتمكن من تحريك أحجار اللعب ، وإلا سينتقل الدور إلى لاعب آخر. 

و احيانا قد تتصادم بعض الأحجار خلال اللعبة فيعود الحجر إلى البداية وعندئذٍ لا يمكنك تحريكه إلا بالحصول على رقم 6 مرة ثانية ، ولكن توجد أماكن آمنة في اللعبة تمنع تصادم الأحجار حتى لايخسر اللاعب ويتأخر فوزه.


نأتي هنا الى ختام مقالتنا لليوم عن اكثر الالعاب تحميلا على متجر جوجل بلاي و افضلها، بناءً على تزايد شعبيتها بين عشاق و جماهير الالعاب، جميع هذه الالعاب متنوعة من حيث الاداء و بها جرافيك عالي، اختر ما يناسب ذوقك و استمتع باللعب. 

نأمل ان نكون قد افدناكم.


أفضل لعبة في العالم على الهاتف، أفضل الألعاب المجانية للاندرويد،  أفضل العاب في العالم، أفضل لعبة في العالم على الاندرويد بدون نت، أفضل الألعاب على جوجل بلاي،  ماهي أفضل 10 العاب في العالم؟ ، أفضل العاب جوجل بلاي بدون نت، العاب أندرويد للكبار.

تعليقات