القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI


أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي,الذكاء الاصطناعي في التعليم,الاصطناعي في حياتنا اليومية,الذكاء الاصطناعي في مجال,الذكاء الاصطناعي في حياتنا,استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي,pdf  تطبيقات الذكاء


الذكاء الاصطناعي AI هو أكثر التقنيات شهرة في وقتنا هذا ، لقد تطرقنا في موضوع سابقا الى كيفية كتابة محتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي ،و افضل مواقع عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي لتسهيل عملية التحرير على صناع المحتوى 

لم يعد من الضروري ان تكون فنانا أو مصمما محترف من أجل تحويل صورك الى أعمال فنية محترفة،  فالذكاء الاصطناعي ينجز المهام بفعالية جيدة و دقة عالية، و سرعة في الأداء.


تطبيقات الذكاء الاصطناعي, استخدام الذكاء الاصطناعي, تطبيق الذكاء الاصطناعي,الذكاء الاصطناعي بشكل,الذكاء الاصطناعي للاندرويد.


و الهدف من الذكاء الاصطناعي هو جعل الحاسوب يقوم بإنجاز انشطة شبيهة بالإنسان.
من خلال الذكاء الاصطناعي سيتمكن المستخدمين من التفاعل مع حواسيبهم عبر الإملاء ، و الأوامر الصوتية ، و ترجمة الموجات الدماغية الى نص و كلام.


سنقدم لكم اليوم قائمة بأفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي.


افضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI  2023 

تطور الذكاء الاصطناعي AI لدرجة انه اصبح قادر على أن يساعد الإنسان في القيام بأي شيء يصعب عليه القيام به بمفرده.


سنتطرق الآن إلى افضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي الهاتف و للحاسوب 2023 Artificial Intelligence .


تعمل بالذكاء الاصطناعي,حالات استخدام الذكاء,الذكاء الاصطناعي للصور,الاصطناعي في تطبيقات,الاصطناعي في حياتنا,الصور بالذكاء الاصطناعي.



1- تطبيق الذكاء الاصطناعي Tome لكتابة المقالات.

تطبيق  Tome يعد من بين افضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للحاسوب لكتابة المقالات ، لديه شعبية كبيرة جدا، كما أنه آمن و سهل الاستخدام،  الهدف منه هو تقليص الوقت على الطلاب و المهنيين في كتابة مقالاتهم ،و ذلك راجع لأحدث ادوات الذكاء الاصطناعي .


فهو يقوم بكتابة و تقديم موضوع ما ، فقط بإعطائه عنوان الموضوع الذي تشتغل عليه، و التطبيق سيهتم بكل شيء ، من كتابة النص ، و الصور ... ، و في وقت وجيز لا يتعدى 30 ثانية .


و الرائع في الأمر أنه يقدم لك ثمانية نماذج مختلفة و بصور مختلفة أيضا.
و ما يميزه اكثر انه يمكنك أن تعدل في كتابة النص ، أو الصورة و تغيرها كما تريد ، و يضم أدوات تعديل أخرى.


تطبيق الذكاء الاصطناعي Tome تطبيق رائع ، و يسهل عليك عملية كتابة و عرض مواضيعك باحترافية ، بسرعة.


2- تطبيق Descript لتعديل الملفات الصوتية.

تطبيق Descript منصة رائعة لتعديل الملفات الصوتية ، فهو يقوم بتحويل الصوت الى كتابة نصية .

فهو برنامج مجاني ملائم لاستخدام على الحاسوب ، يضم العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي اليدوية ، من نسخ ، و نشر ، و تحرير المسارات المتعددة ، و أدوات Pro أخرى.

يعد تطبيق Descript أسهل، و اسرع طريقة لنسخ و تحرير مقاطع الفيديو ، و افضل برنامج محرر نصوص من خلال المقاطع الصوتية المسموعة.


3- تطبيق الذكاء الاصطناعي compose.ai للإجابة على الايميلات.

برنامج Compose.ai تطبيق سهل و بسيط ، دوره هو المساعدة في الإجابة على الرسائل الالكترونية،  لكسب الوقت ، و تسهيل المهمة ، فهو يقوم اولا بقراءة الرسالة الالكترونية Email، ثم يقوم بالرد بناء على محتوى الايميل ، تقوم انت فقط بقراءة و مراجعة الجواب ، و إضافة بعض التفاصيل الصغيرة مثل الاسم...

اذا كنت أيضا تريد ارسال ايميل فنفس الشيء ، فكل ما يجب عليك هو كتابة فكرة الايميل ، و البرنامج سيهتم بالكتابة.


4- تطبيق الذكاء الاصطناعي Writer .

يعد تطبيق Writer اختيار جيد للذين يريدون التأكد من الكتابات و النصوص،  هل هي بالذكاء الاصطناعي،  أو كتابة بخط اليد ، فهو يعرف نسبة الذكاء الاصطناعي في كل نص.


5- تطبيق الذكاء الاصطناعي Quillbot لإعادة الصياغة.

برنامج Quillbot مجاني و رائع ، و يعد من افضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي بشهادة الملايين من المستخدمين،  فهو يساعد الطلاب و المهنيين على تقليص وقت كتابتها،  و إعادة صياغة مقاساتهم باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.

تطبيق Quillbot هو أداة إعادة صياغة، لاعادة صياغة النص و إعادة هيكله،  فهي تعمل مع قاموس المرادفات الكامل.


 كما يساعدك التطبيق في العثور على الكلمة المثالية باستخدام قاموس المرادفات لتغيير الكلمات بسهولة.

يتضمن quillbot على أوضاع كتابة متعددة، للكتابة بالطريقة التي تريدها انت سواء من الناحية للغاية،  أو الإبداع، او الايجاز.


6- تطبيق الذكاء الاصطناعي Runway لتحرير الفيديوهات.

تطبيق Runway هو تطبيق شهير مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي لتحرير الفيديوهات و الصور، يتيح لك العديد من الأنماط العملية ، و الاحترافية التي يمكنك تطبيقها على فيديوهاتك ، و صورك و التعديل عليها لتصبح اكثر احترافية.


ما يميز التطبيق اكثر انه سهل الاستخدام،  وواجهته بسيطة ، كما أنه مجاني ، فالبرنامج يزخر بالعديد من الأدوات المستندة على الذكاء الاصطناعي ، لتحسين دقة الفيديو ، و إزالة خلفية الفيديو ، و تكملة أجزاء الصورة ، و معالجة تشوهات الصور ، و تنظيف الصوت في الفيديو ، و كتابة النصوص على الفيديو ...


فعلا فهو تطبيق ممتاز ، و موثوق به من قبل ملايين المستخدمين،  كما أن نتائجه النهائية تبدو واقعية للغاية.


7- تطبيق الذكاء الاصطناعي Rewind للتسجيل في خلفية الحاسوب.

برنامج رهيب يسجل حياتك بالكامل على حاسوبك، يعمل التطبيق بشكل مستمر في الخلفية ، و يسجل كل ما تقوم به على الكمبيوتر من اول اليوم الى آخره ، و تحويله الى نصوص.

و الهدف من البرنامج هو مساعدتك على البحث و ايجاد ما تريد ، سواء موقع زرته من قبل أو محادثة معوشخص ما ، كل ما يجب عليك هو أن تقوم بكتابة كلمة واحدة من المحادثة، فيقوم التطبيق بإحضار كل التطبيقات التي تحتوي على تلك الكلمة من جيميل ، و زوم Zoom ، و واتساب WhatsApp...، لتسهيل عملية البحث.


يمكنك منع التطبيق من تسجيل خصوصياتك ، كما انه لا يأخذ مساحة كبيرة على جهازك.


8- تطبيق الذكاء الاصطناعي Heyday .

فهو تطبيق شبيه للبرنامج السابق يقوم بتسجيل كل ما تفعله على حاسوبك من اول اليوم الى آخره بشكل مستمر و تحويلها الى نصوص، و ذلك لتسهيل عملية البحث.


9- تطبيق الذكاء الاصطناعي d-id .

يتيح لك تطبيق d-id المدعوم بالذكاء الاصطناعي أن تصنع شخصيات و تجعلها تتكلم للغة التي تريد ، سواء كانت شخصيات حقيقية أو خيالية( ليس بشرط أن تكون شبيهة للبشر ) . 

تقوم فقط باختيار الشخصية التي تريدها ثم التسجيل الصوتي الذي تريد  ، أو النص الذي تريده ان يقول ، و تشغيل الفيديو .

 يمكنك صناعة فيديوهات في اي موضوع تشاء و الشخصية التي تريد.


10- تطبيق الذكاء الاصطناعي Bhuman لإنتاج الفيديوهات.

تطبيق Bhuman هو من بين أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي ، و اكثرها  استخداما ، فهو يساعدك على إنهاء عملك في أقل وقت ممكن، يمكنك من ارسال عدة فيديوهات في نفس الوقت لعدة أشخاص مختلفة . 

تقوم باعطائه الفيديو و الأسماء التي تريد ، أو الأشياء التي ترغب أن تغير في الفيديو،  و التطبيق سيقوم بإنجاز فيديوهات مخصصة لكل عميل على حدا. 



كانت هذه قائمة بافضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي 2023 ، كل تطبيق متخصص في مجال معين ، و من هنا نتأكد أن الذكاء الاصطناعي اصبح مفيد لعملنا كثيرا ، و يسهل الحياة اليومية، و يمكنك من معالجة مختلف البيانات في بضع ثواني.


استخدام الذكاء الاصطناعي،  تطبيقات الذكاء الاصطناعي،  برامج الذكاء الاصطناعي،  أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي، تقنية الذكاء الاصطناعي.

تعليقات