القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات التعارف مع الاجانب 2024

  

أفضل تطبيقات التعارف المجانية,أفضل تطبيقات التعارف والمواعدة,أفضل تطبيقات تعارف مجانية,افضل  برامج تعارف,افضل تطبيق تعارف مجاني,أفضل  تطبيقات تعارف,أفضل برامج التعارف المجانية,أفضل  تطبيقات التعارف,أفضل  تطبيقات مواعدة,تطبيقات التعارف والمواعدة لعام

موضوع مقالنا اليوم هو افضل تطبيقات التعارف مع الاجانب المجانية ، فبفضل التطور  التكنولوجي،  اصبح من السهل التعرف على شعوب ، و ثقافات دول أخرى،  سواء عربية او اجنبية ، مما يجعل تكوين صداقات ، و التعارف ، و المواعدة مع الاجانب امر سهل. 

كما أن العديد من المتزوجين كانت بداية علاقتهم و تعرفهم عبر تطبيقات التعارف و الزواج،  و منصات الدردشة. 

اذا عزيزي القارئ اذا كنت ترغب في التعارف و الزواج من فتاة اجنبية ، فكل ما عليك هو متابعة مقالنا حتى الاخير ، و اختيار تطبيق يناسبك من بين تطبيقات الدردشة و التعارف ، و رفعه على هاتفك الأندرويد ، أو الآيفون .


افضل تطبيقات التعارف و الزواج مع الاجانب.

أفضل تطبيقات مجانية للتعارف مع فتيات اجنبيات ، أفضل مواقع التعارف ، تطبيقات التعارف و الزواج،  أفضل تطبيقات التعارف و المواعدة ،تطبيقات الدردشة،  أفضل تطبيقات التعارف على الاجنبيات و الاجانب مجانا، برامج التعارف للاندرويد. 

هذه هي أفضل تطبيقات الدردشة،  و المواعدة و التعارف و الزواج مع الاجانب المجانية . 


1- تطبيق تندر Tinder للتعارف مع الاجانب. 

اكثر من 35 بليون شخص حول العالم يستخدمون تطبيق Tinder ، فهو يعد من افضل تطبيقات التعارف و الزواج،  لديه شعبية كبيرة في مجال التعارف و المواعدة ، و تكوين صداقات،  ليس هذا فقط ف 27 % من الأشخاص الذين التقوا من خلال التطبيق كانت نهاية علاقتهم الزواج. 

إذن فهو أفضل تطبيق للزواج من الاجانب. عملية التسجيل في تطبيق Tinder سهلة للغاية، و أيضا فهو مجاني . 

فمن خلال تطبيق Tinder يمكنك المراسلة اي شخص تريده بسهولة و بدون قيود و من اي جنسية ، و عرض و مشاهدة ستوري الخاص به. 

تيندر تطبيق اكثر من رائع للتعارف و مواعدة  الاجانب. 


2- تطبيق اوميجل Omegle للتعارف . 

برنامج Omegle هو أحد أفضل تطبيقات المواعدة،  بحيث يمكنك من التحدث مع الاجانب من مختلف دول العالم ، و ما يميزه اكثر انه يتيح لك اختيار الدولة الني تريدها انت ، و أيضا يمكنك الحديث مع الناس اما عن طريق الكتابة ، أو من خلال الكاميرا. 

و ما يميزه تطبيق Omegle انه لا يقوم بكشف هويتك الا اذا اردت انت الكشف عنها ، كما أن الدردشة في برنامج التعارف اوميجل لا تكشف عن بياناتك الشخصية. 


3- تطبيق Plenty of fish للمواعدة أو التعارف. 

لاقى تطبيق الدردشة و التعارف المجاني Plenty of fish شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة،  و جل مستخدمين أعمارهم لا تتعدى 38 سنة ، اذا فهو مناسب للأشخاص الذين يريدون الزواج من اجنبيات. 

طريق استخدام التطبيق سهلة و بسيطة جدا، و ما يميزه اكثر ، أن التطبيق  يعرف موقعك الجغرافي ، ثم يعرض عليك الأشخاص القريبين منك ،  كما يضم عدد هائل من المستخدمين الاجانب لهذا فهو فرصة رائعة للتعارف على فتيات اجنبيات من كل بقاع الأرض. 

و ما يجعل التطبيق مختلفا شيئا ما عن باقي تطبيقات التعارف هو انه يقوم بطرح مجموعة من الأسئلة التي من خلال الإجابة عنها يقترح عليك البرنامج مجموعة من الأشخاص الذين يمكنك التعرف عليهم. 


4- تطبيق سبيكي Speaky للتعارف مجانا

سبيكي Speaky منصة حديثة للتعارف و المواعدة،  سهلة الاستخدام ، و من السهل العثور فيها على شريك ، يمكنك التحدث مع الاجانب بأكثر من 100 لغة . 

منصة Speaky ليست فقط برنامج تعارف و زواج ، بل أيضا لتعلم للغات،  و كذلك عن طريق التواصل و الدردشة مع المتحدون الأصليين للغة التي انت مهتم بها ، كما أنه يتيح لك اختيار مستوى اللغة ، اما مبتدئ أن كنت لا تتقن اللغة جيدا ، أو في المستويات الأولى من تعلمها ، أو مستوى متقدم اذا كنت متمكن من اللغة. 


5- تطبيق Happen للتعارف مع الاجانب . 

برنامج Happen يعد من اقوى تطبيقات التعارف المجانية مع الاجانب ،  بحيث يشمل أكثر من 40 مليون شخص ذكور و اناث ، الذين لا تتجاوز أعمارهم 35 سنة ،و هذا يمكنك من سهولة العثور على أشخاص من مختلف جنسيات العالم. 

تطبيق Happen سهل الاستخدام،  و ما يميزه اكثر انه يقوم بعرض بروفايل المستخدمين مع تحديد الزمان و المكان الاخير الذي كنتوا قريبين فيه من بعضكم. 

يمكنك إرسال رسائل الى اي شخص اردت ، و انشاء علاقة معه ، كما أنه يشمل النساء اكثر من الرجال . 


6- تطبق Badoo للتعارف مع الاجانب. 

تطبيق Badoo هو الاحسن في مجال التعارف و الدردشة ، حيث انه من أشهر تطبيقات التعارف المجانية ، لقد تم اختيار التطبيق من طرف ازيد من 50000 شخص يوميا من جل أنحاء العالم.  

يحتوي التطبيق على 47 لغة  و 500 مليون شخص من 190 دولة ، كما أنه يتيح لك إجراء محادثة بالفيديو ، و اهم ما في الأمر أن الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق أشخاص حقيقيين ليسوا روبوتات. 

اذا كنت تبحث عن منصة تعارف و زواج مع الاجانب فتطبيق Badoo أفضل اختيار .


7- تطبيق Meet Me للتعارف مع الاجانب. 

تطبيق التعارف المجاني Meet Me نال استحسان الكثير من المستخدمين ، فهو يضم ازيد من 80 مليون اجنبي من مختلف ارجاء العالم . 

اغلبهم اجنبيات من الغرب ، و المستخدمين تتراوح أعمارهم بين 35 و 55 سنة ، لذا انصح به الكبار . و من أهم مميزاته انه يحتوي على خاصية عمل فيديو مباشر "لايف.


8- تطبيق التعارف Greengow . 

هذا التطبيق يتضمن ميزة خاصة عن باقي تطبيقات  التعارف و الزواج المجانية ، و هي خاصية الترجمة الآلية ، فإن كنت لا تتقن لغة أخرى غير لغتك الأم،  فإن تطبيق Greengow سيسهل عليك التعرف على أشخاص من دول أخرى،  و التحدث معهم دون الشعور بالارتباك . لأنه يترجم ما تقوله ، لكونه يتضمن خوارزميات أصلية مدمجة بتقنية الترجمة و التقاط الصور و التحدث.


Walkie Talkie - 9- تطبيق Jaumo dating للتعارف مع الاجانب. 

من بين أفضل تطبيقات التعارف و المواعدة  ، و هو تطبيق مجاني يتيح لك الدردشة و التعارف مع أي شخص تريده سواء عن طريق الكتابة ، أو المكالمة الصوتية ، يضم عدد هائل من المستخدمين من كل أنحاء العالم . 

يتضم ميزة أخرى و هي انه يعرض لك المستخدمين النشيطين الآن،  و يمكنك الدخول إلى البروفايل الخاص بهم و معرفة معلومات عنهم مثل العمر ، و مكان الإقامة...، و وصف عنهم. 

10- تطبيق ازار Azar للتعارف مع الاجانب .

يعد ازار Azar من أهم و أشهر تطبيقات الزواج من الاجانب ، و التعرف على أشخاص من جل دول العالم . فتطبيق Azar منصة كبيرة إذ يحتوي على اكثر من 500 مليون مستخدم من جميع الجنسيات و الثقافات . 

يتيح لك عملية تواصل جيدة ، و محادثة ممتعة اما عبر الرسائل النصية ، أو الرسائل الصوتية ، أو المكالمات الصوتية أو الفيديو. كما أنه تطبيق بسيط و غير معقد ، و جودة الصوت به عالية. 


كانت هذه قائمة بأفضل تطبيقات التعارف و المواعدة و الزواج من الاجانب  المجانية ، للاندرويد و الآيفون.  

اخترنا لكم هذه التطبيقات بعناية اعتمادات على تقييم العديد من المستخدمين،  و كذا لتناسب الجميع سواء من ناحية العمر ، أو الجنس. 

نتمنى أن تكون هذه التطبيقات قد اعجبتكم . لا تنسوا اننا في مدونة Mohsine technologie نجد لكم دائما أفضل التطبيقات و البرامج الموثوقة ، و المجانية ، و نقوم بمشاركتها معكم .


تعليقات