القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Terabox للتخزين السحابي المجاني

 

تحميل تطبيق terabox مهكر,تطبيق terabox مهكر للاندرويد,تطبيق التخزين السحابي تيرا,السحابي تيرا بوكس terabox,terabox برنامج تيرا بوكس,terabox يوفر مكانا آمنا,تطبيق terabox برنامج تيرا,تطبيق terabox يوفر مكانا,تحميل تطبيق النسخ الاحتياطي,تحميل تطبيق التخزين السحابي,تحميل تطبيق تيرا بوكس,تحميل تطبيق terabox برنامج,تحميل تطبيق terabox للاندرويد,مجانا تحميل تطبيق terabox,للاندرويد تحميل تطبيق

ما هو برنامج Terabox للتخزين السحابي المجاني ؟ ، هل تطبيق Terabox مجاني؟، هل تطبيق Terabox آمن؟. كل هذه الأسئلة سنجيب عنها اليوم في مدونة Mohsine Technologie مع شرح تفصيلي.


اذا كنت تحتاج إلى مساحة لتخزين صورك و ملفاتك، و مقاطع الفيديو في مكان آمن دون تسريب خصوصيتك الى الخارج، فلا تتردد كثيرا في تثبيت برنامج التخزين السحابي تيرابوكس Terabox.

مع تطبيق Terabox يمكنك تخزين الصور، و مقاطع الفيديو بكل حرية ، دون القلق من نفاذ مساحة التخزين.


أفضل تطبيق تخزين سحابي Terabox  للاندرويد و الآيفون.

يعد تطبيق Terabox مهكر للاندرويد و الآيفون احد افضل برامج التخزين، و الذي يختلف كثيرا عن وحدات التخزين الآخرى مثل Google drive،  Dropbox...، فهو اكثر تطبيقات الخدمات السحابية ابتكارات، و اسبقية في هذا المجال.


يساعدك برنامج التخزين للسحابي تيرابوكس Terabox على حماية ملفاتك على اي جهاز، و يتماشى ايضا مع خدمات اخرى مثل VM ware cloud، SQL servir،  Microsoft Exchange.


تطبيق تيرابوكس مجاني للغاية،  و يمكنك ايضا الحصول على النسخة المدفوعة، الإصدار المدفوع جيد جذا و مناسب للشركات و المنظمات الحكومية.


يوفر تطبيق Terabox مساحة تخزين تبلغ 1024 جيجابيت (1 تيرابيت)، بالإضافة إلى 300 جيجابيت ، اي يمكنك تخزين ما يقارب 300000 صورة ، و 350 فيديو او فيلم ، و 6 مليون صفحة مستند. إذن مع تطبيق Terabox يمكنك تخزين ما تريد دون قلق ، و لن تحتاج للبحث عن بديل آخر للتخزين السحابي باي شكل من الأشكال.


يأتي برنامج التخزين السحابي Terabox مدعوم بأحد التقنيات و البروتوكولات الرائدة للامان، لضمان أقصى حد من الحماية و الامان، مما يجعله الحل المثالي لمشاركة البيانات السرية و الحساسة، و هذا ما يجعل تطبيق التخزين Terabox أكثر التطبيقات أمانا في هذا المجال.


تنقسم واجهة التطبيق إلى أربعة اقسام، المستندات و الملفات الشخصية،  و الصور و الفيديوهات ، و الالبومات، يحتوي برنامج تيرابوكس على نظام فرز ذكي و محرك بحث . يمكنك انشاء مجلداتك الخاصة و المفضلة.


تطبيق التخزين السحابي تيرابوكس هو الحل المثالي لتخزين و مشاركة ملفاتك الخاصة بكل سهولة، و امان و يعتمد على العديد من المزايا الأخرى التي ستحتاجها كمساحة التخزين الكبيرة، و آمن المعلومات و الملفات العالي ، و إمكانية المشاركة.


مميزات تطبيق التخزين السحابي Terabox .

  • سعة تخزين مجانية مدى الحياة تبلغ 1024 جيجابيت. 
  • يسهل عليك أكثر الاحتفاظ بنسخة أخرى احتياطية من الصور و الفيديوهات، و جميع الملفات الأخرى. 
  • الوصول إلى المحتوى الذي خزنته على تطبيق التخزين Terabox بغض النظر عن الجهاز الذي حملته منه. 
  • انشاء مجلدات و نقل الملفات بينها. 
  • العثور على الملفات و الصور و الفيديوهات ببساطة و سهولة. 
  • انشاء الفئات الخاصة بك لتسهيل التحكم. - أرشفة المجلدات بسرعة.

تطبيق التخزين السحابي Terabox

تطبيق Terabox هو برنامج تخزين سحابي ذكي، موثوق و آمن ، و يحمي جميع الملفات الموجودة بالجهاز، كما أن تطبيق تيرابوكس يعتبر احد خدمات التخزين السحابية المميزة بتقنية الذكاء الاصطناعي. 


تطبيق Terabox للآيفون      :  من هنا

تطبيق Terabox للاندرويد   :  من هنا


من هنا انصح به أي شخص للحصول على مساحة تخزين سحابية مجانية.



تعليقات