القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفضل خدعة على واتساب يجب على الجميع معرفتها وتجربتها

 أفضل خدعة على واتساب يجب على الجميع معرفتها وتجربتها

 


لقد صادفنا جميعا أننا أرسلنا رسالة في مجموعة  على الواتساب  كي يراها شخص ما  ولم يلاحظها اي أحد تمامًا. إنه أمر في غاية الاحباط في المجموعات ، أن الجميع يتحدثون كثيرًا،  و البعض بشكل مباشر ، يتوقفون عن النظر إليها. هناك الكثير من الناس ، عندما يكون لديهم مجموعة بها 100-200 رسالة او اكثر، يفتحون الدردشة ويغلقونها كي يختفي الإشعار فقط، دون قراءة الرسائل. إذا كنت لا تريد ان يتم تجاهلك ، أو إذا اردت شيئًا عاجلاً في مجموعة  تحتاج إلى إجابة في أسرع وقت ممكن ،  فهناك حيلة سهلة للغاية ستحبها.


أفضل خدعة على واتساب يجب على الجميع معرفتها وتجربتها | whatsapp




بمرور الوقت تطور واتساب كثيرا، اذ تغير التطبيق كثيرا. انه أكثر أو أقل أمانًا من المنصات الاخرى ، لقد تم إضافة وظائف متنوعة قد تكون اكثر إفادة . واحدة منهم هي التي سنذكرك بها في هذه المقالة .

 خدعة على واتساب يجب على الجميع معرفتها وتجربتها

لاستخدام الإشارات ، عليك فقط كتابة @ اسم الشخص الذي تريد إعلامه في مربع النص. بهذا ، عندما تكون في مجموعة وتريد التكلم إلى شخص معين ، ما عليك سوى كتابة @ واسمه حتى يصل الإشعار إليه . ولماذا هذه الميزة مفيدة ؟ لأنها  تعمل حتى عندما تكون المجموعة صامتة.

أفضل خدعة على واتساب يجب على الجميع معرفتها وتجربتها 2




أهم ما في الأمر أنه يمكنك استعمال الاشارات مهما يكن  نظام التشغيل. هذه الطريقة تمكنك ذكر أكبر عدد تريده من المستعملين ، سواء كنت تستعمل  واتساب لنظام  أندرويد أو iOS أو الويب أو سطح المكتب. 

بهذه البساطة! بفضل ميزة  واتساب هذه ، سينتبهون إلى رسالتك.



تعليقات