القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد لتطبيق يوتيوب على اجهزة ايفون و وايباد

تحديث جديد لتطبيق يوتيوب على اجهزة ايفون و وايباد

تحديث جديد لتطبيق يوتيوب على اجهزة ايفون و وايباد


جوجل تقوم بتحديث تطبيق يوتيوب لأجهزة آيفون وآيباد


قامت شركة جوجل إصلاحًا للأخطاء لمنصة يوتيوب لأجهزة آيفون وآيباد، وهو التحديث الأول للتطبيق الرئيسي ليوتيوب من جوجل لنظام iOS منذ شهر ديسمبر الماضي.


 تم تحديث يوتيوب لأجهزة آيفون وآيباد، وشهد التحديث ايضا ثلاثة من تطبيقات جوجل الأصغر حجمًا إصدارات جديدة في نهاية الشهر الماضي.


وبعد إصدار منصة مشاركة الفيديو الأخير 15.49.4 في 7 ديسمبر، يرى مالكو أجهزة آبل الآن الإصدار 15.49.6، أي بعد مرور شهرين.


ان شركات التكنولوجيا تتوقف مؤقتًا عن العمل خلال عطلة الشتاء، فإن التحديثات عادةً ما تبدأ بحلول منتصف شهر يناير.


هناك اشاعات تقول ان سبب عدم وجود تحديثات لإصدارات iOS من جيميل والمستندات والبحث والصور هو محاولة لتفادي تسميات الخصوصية الجديدة من آبل، إلا أن جوجل قد ألغت كل ذالك.


وزادت يوتيوب قسم خصوصية التطبيق قبل مدة من هذا التحديث، وقالت عملاقة البحث جوجل  في تدوينة بتاريخ 12 يناير: إنها تميل الى زيادة التصنيفات إلى تطبيقاتها عندما تكون التحديثات موجودة.


وبالنظر إلى أنه يتم تحديث تطبيقات جوجل لنظام التشغيل iOS من أجل زيادة الميزات الجديدة أو لإصلاح الأخطاء، فإنك سترى تحديثات لقائمة الصفحات تطبيقات التي تتضمن تفاصيل خصوصية التطبيق الجديدة.


هذه التصنيفات تمثل الحد الأقصى من فئات البيانات التي يمكن جمعها- اذن إذا كنت تستعمل كل ميزة وخدمة متاحة في التطبيق.


وتطرح البيانات التي تقدمها إلى منتجات جوجل خدمات عملية و مفيدة جدا، ويمكنك دائمًا التحكم في إعدادات الخصوصية عن طريق اضافة حساب جوجل أو الانتقال مباشرة إلى منتجات جوجل التي تستعملها عبر iOS.


وطلبت شركة آبل من الشركات تطبيق ملصقات الخصوصية، التي أطلقتها في 14 ديسمبر، قبل أن تقوم بتحديث تطبيقات iOS الحالية.


وتلقت بعض تطبيقات جوجل الأخرى – Stadia و Authenticator و Translate و Classroom، على سبيل المثال – تحديثات iOS.


و قد تم تحديث عائلة يوتيوب (الموسيقى والتلفزيون والاستوديو) بكل ما يتطلب آبل في أوائل شهر فبراير، وقالت جوجل علنًا الإلتزام بإضافة التصنيفات.


وجاء تحديث يوتيوب في الوقت الذي وجه فيه مالكو آيفون في وقت سابق من هذا الأسبوع رسالة تبين أن هذا التطبيق قديم عند محاولة تسجيل الدخول باستعمال حساب جوجل، ولم تكن هناك مشكلة أمنية فعلية، وتم مسح التحذير بسرعة.


تعليقات