كيفية حذف التعليقات المزعجة في تطبيق تيك توك Tik Tok مرة واحدة

 حذف التعليقات المزعجة في تطبيق تيك توك Tik Tok


حذف التعليقات المزعجة في تطبيق تيك توك Tik Tok



لتفادي التعليقات المزعجة و المسيئة و في بعض الاحيان نجد تعاليق مخلة بالأدب  و مكافحة التنمر و الأحكام المسبقة و ايضا التحكم اكثر في حسابك، اطلقت منصة تيك توك TIK TOK اداة جديدة تتيح لمنشئ المحتوى القدرة على حذف تعليقات متعددة دفعة واحدة عوض حذف كل تعليق على حدى فبإمكانك الآن حذف كل التعليقات المزعجة و المسيئة في مرة واحدة بمعنى انه يمكنك حذف 100 تعليق دفعة واحدة.

سنقدم لكم الآن طريقة حذف التعليقات المزعجة و الغير مرغوب فيها في تطبيق تيك توك TIK TOK مرة واحدة.

اليوم تأتينا تيك توك بأحدث الطرق للحد من التعليقات المسيئة و المزعجة و التنمر في مقاطع الفيديو التي يقوم المبدعين و منشىء المحتوى بنشرها و هي حذف كمية كبيرة من التعليقات في مقطع فيديو يطريقة سهلة.

و للقيام بذلك اتيع الخطوات التالية:

  • ادخل الى مقطع الفيديو الذي نشرته سابقا في قسم التعليقات اضغط مطولا على التعليق الذي تريد حذفه، او قم بالضغط على ايقونة القلم في اعلى الجهة اليسرى لفتح نافذة الخيارات الاضافية.

  • حدد التعليقات التي تريد حذفها.
  • قم بالضغط على خيار حذف Delet.
  • اكد الامر مرة اخرى في النافذة الظاهرة اممامك.
  • بامكانك حذف 100 تعليق في كل مرة، فإذا كانت لديك الكثير من التعاليق التي تريد حذفها فكرى هذه الخطوة مرة اخرى لحذفها 


ملحوظة

هذه الميزة غير متاحه في جميع الدول فهي حاليا فقط في المملكة المتحدة و اسبانيا و كوريا الجنوبيه و فيتنام و تايلاند و الامارات العربيه المتحده، لكن في الاسابيع القادمة ستأتي الى دول اخرى مثل الولايات المتحدة.


هذه الميزة الجديدة لتيك توك هي ضمن جهود الشركة المستتمرة الترويج لمجتمع بدون تنمر، حيث ان معظم مستخدمي و مبدعي و منشىء المحتوى هم مراهقين و الذين يتأثرون بدورهم بسرعة و سلبا عندما يقرؤون التعليقات السيئة و الغير لائقة على مقاطع الفيديو التي ينشرونها.

حيث اطلقت ايضا شركة تيك توك tik tok سابقا ميزة اخرى و هي عبارة عن نافذة منبثقة مصممة لتنبيه المستخدمين قبل ان يقومو بنشر تعليقات قد تكون غير لائقة او غير مناسبة.

يمكن لصناع المحتوى و المستخدمين ان يستعملوا الميزة الجديدة تصفية التعليقات و تحديدها قبل ظهورها في مقاطع الفيديو الخاصه بهم عند تفعيل هذه الميزة لا يتم عرض التعليقات ان لم يوافق منشىء الفيديو عليها بإستعمال ميزة ادارة التعليقات الجديدة، و تتضمن هذه الاداة مجموعة ادوات تيك توك الحالية من عناصر التحكم في التعليقات التي تسمح للمستخدمين بتصفية البريد العشوائي و التعليقات المزعجة و المسيئة و الكلمات الرئيسية المحددة و التحكم اكثر في حساتخم.

تعليقات