القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على مجوهرات مجانية في لعبة فري فاير | 2024 freefire

كيف تحصل على مجوهرات مجانية في لعبة فري فاير | 2021 freefire

فري فاير او ما يعرف عنها بلعبة البقاء او لعبة باتل رويال تم اصداره في 4 ديسمبر 2017، و هي لعبة معركة ملكية متنقلة صورتها شركة غارينا Garena و صارت اللعبة الاكثر شعبية سنة 2024. 

لديها واحدة من اكبر مجموعات الجلود داخل اللعبة و التي تقدم انواعا مختلفة من خيارات التخصص للشخصيات و الاسلحة و الحيوانات الاليفة و المزيد من الاكسسوارات، لكن للحصول على هذا سيكلفك المجوهرات التي ينبغي شرائها بأموال حقيقية. 

الا ان هناك طرق للحصول على الماسات و مجوهرات مجانا.

المجوهرات او الالماس هي عملة الشراء في لعبة free fire حيث ان اللاعبون سيحتاجون الى الماس او مجوهرات لشراء ازياءهم او الاسلحة المفضلة لديهم لكن هذه الالكاس يجب شرائها هي ايضا باموال حقيقية ، لكن اذا كنت لا ترغب  في انفاق نقودك او لديك بعض الالماسات و تريد شراء فقط القليل من الالماس لإجراء عملية شراء فيمكنك ذالك من خلال احد هذه الطرق.

لن توفر لك هذه الطرق الكثير من الالماس او تغنيك عن الشراء بصفة نهائية بحيث ان شراء الالماسات احد القواعد القيمة في اللعبة، ولكن تمكنك من جمع المزيد من الالماس مع مرور الوقت.

في تدوينتنا اليوم سنتطرق الى بعض الطرق يمكنك تجربتها و الحصول على الماس


طريقة الحصول على الماس او مجوهرات في Free Fire مجانا في عام 2024

صارت لعبة Free Fire احد العاب المعارك الملكية شعبيتا و لعبا لسنة 2024 في كل ارجاء العالم.

تقدم لعبة Free Fire حركة عالية الجودة و دقيقة بتنسيق اقصر واللعبة تحتوي على خمسين لاعب ينزلون على الجزيرة متفرقين يبحثون في الموارد و الاسلحة لقتل الاعداء و البقاء على قيد الحياة في النهاية. 

هناك ايضا عملة يمكن استخدامها لاغراض متعددة و هي الالماس او المجوهرات تمكن اللاعبين من الحصول على العديد من اشكال الاسلحة و ايضا الشخصيات و فتح تصريح النخبة.

سنتطرق الآن الى افضل الطرق للحصول على الماس مجانا في لعبة Free Fire 

طرق الحصول على الماس مجانا في Free Fire 

هبات على Youtube و Instagram

انصح اللاعبيين الذين يرغبون في للحصول على الماس مجانا في free fire المشاركة في الهدايا.

هناك العديد من قنوات Youtub و صفحات وسائل التواصل الاجتماعي التي تطرح هدايا بشكل يومي و ذلك لجلب جمهور الالعاب لقنواتهم و مقابل ذلك يكافئونهم بالالماس.

يمكنك متابعة هذه القنوات باستمرار للبقاء على اطلاع دائم بأي هدايا او هبات و بعد ذلك يمكنك المشاركة في الحملات و الفوز بالماس و هدايا و مجوهرات مجانا 


لعب البطولات او الغرف المخصصة

هناك طريقة اخرى للفوز بألماس و مجوهرات و التي هي اللعب في غرف مخصصة او دورات، ان العديد من مستخدمي Youtube يعقدون غرفا و دورات مخصصة يومية على فترات متغايرة، و المكافاة تكون اما عن طريق هدايا مجانية داخل اللعبة مثل الالماس Diamonds او جوائز نقدية، و هي كذلك طريقة جيدة لتطوير مهارات اللاعبين حيث يكون اللاعبون الخمسون حقيقيون في الغرف المخصصة و المنافسة على الفوز صعبة للغاية.

يمكن للاعبين ذو المهارات الجيدة المشاركة في هذه الغرف و الفوز بالماس لفتح شخصياتهم المفضلة و فتح تصريح النخبة.


تطبيق Google Opinion Rewards 

تطبيق Google Opinion Rewards

هناك طريقة ثالثة و هي تنزيل تطبيق Google Opinion Reward و هو طريقة سهلة للحصول على اموال حقيقية حيث يوفر التطبيق لمستخدميه اموالا عند استكمال استطلاعات معينة، استخدامه سهل للغاية و يمكن للمستخدم تعلمها بسرعة.

يمكنك تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards من هنا 


تطبيقات CPT 

هي احد التطبيقات التي تكافاك بالنقاط، حيث تعطيك العديد من المهام التي يجب عليك اكمالها و حين تنتهي من ذلك يكافأك التطبيق بالنقاط، و بمجرد جمع النقاط الكافية يمكنك استبدالها للحصول على قسائم Google PLay و رموز Steam.

ان تطبيق GPT تابع لجهات خارجية و يكون متوفر في بعض الاحيان في متاجر التطبيقات.

من بين هذه التطبيقات هو Poll Pay و Easy Rewards و هما متوفران على متجر Google Play بعد اكتمال المهام استبدلها للحصول على رموز الهدايا بعد ذلك قم بشراء الالماس من Free fire.

هذه بعض الطرق السهلة و البسيطة التي تمكنك من الفوز ببعض الالماسات مجانا


ملحوظة: نرجو من القراء التحقق من سياسات تطبيقات الطرف الثالث قبل اختيار اي استبيان او مهمة لتفادي الكشف عن بياناتهم الخاصة.


تطبيق BOOYAH

تطبيق Google Opinion Rewards


قام Garena بتطوير تطبيقًا مخصصًا للاعبين لرفع محتوى منتظم وأشياء أخرى متعلقة بـ Free Fire.  

يسمى هذا التطبيق  "BOOYAH!" وهو يشتغل مع Free Fire. 

يدير المطورون أحداثًا في متزامنة في نفس الوقت على تطبيقاتهم حيث يمكن للاعبين إنشاء مقاطع مذهلة وكسب الماس و مجوهرات في هذه العملية. 

تتم إضافة مثل هذه الأحداث بانتظام إلى اللعبة ، لذا تأكد من متابعة قسم الأحداث داخل اللعبة والمشاركة فيه للفوز بالكثير من الماسات المجوهرات.


نتمنى أن تساعدك هذه الطرق في الحصول على بعض الماس المجاني.

تعليقات