القائمة الرئيسية

الصفحات


android tv box، android tv boxes، best android tv، nvidia shield tv، جهاز android tv، shield tv pro، أجهزة android tv، amazon fire tv، fire tv stick، tv box لعام، tv box android، أفضل جهاز android، xiaomi mi box، dynalink android tv، fire tv cube.


تعد الآن أجهزة android tv box هي البديل الأفضل لتلفاز الذكي ، والأكثر ملائمة من حيث الميزانية للكثير من الناس ، و تحظى اجهزة اندرويد تي في بوكس بشعبية كبيرة في وقتنا الراهن .


انها تغنيهم عن شراء أجهزة تلفاز ذكية ، نظراً لسعرها الباهض ، بل تقدم إليهم اجهزة Android TV Box تجربة أكثر متعة ، و ذلك راجع الى الميزات المتعددة التي تحصل عليها . 


في مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية بجودة 4K وكذلك تحميل تطبيقات مشاهدة المباريات كتطبيق souhail tv والألعاب المميزة وغيرها مما يمكنك تثبيته على جهازك بكل سهولة، كما انه منصة ممتازة للعب الالعاب.


و توجد العديد من اجهزة Android TV Box المختلفة من حيث الميزات و الكفاءة ، و قد تكون عملية العثور على افضل جهاز Android TV Box امرا ليس بالسهل.

لذا اليوم في مدونة Mohsine technologie سنقدم لكم قائمة بافضل 10 اجهزة Android TV Box لعام 2024 ، اي الاجهزة التي تستحق الشراء.


افضل اجهزة Android TV Box. 

هنالك أنواع عدة من أجهزة Android Tv Box متوفرة في الأسواق ، لكن يجب اختيار الأكثر فائدة والذي يحتوي على ميزات عديدة و الني بدورها تضيف الكثير من الإمكانيات و الاعدادات الترفيهية الإضافية إلى جهاز تلفازك.


android tv box، android tv boxes، best android tv، nvidia shield tv، جهاز android tv، shield tv pro، أجهزة android tv، amazon fire tv، fire tv stick.


1- جهاز Chromecast مع جوجل TV.

قامت شركة جوجل باطلاق جهاز Chromecast في سنة 2020  بواجهة وجهاز تحكم عن بعد.

يعد الجهاز المثالي إذا كنت تحب بث المحتويات على جهازك ، و لعب الألعاب السحابية عليه. 

يدعم الجهاز  Dolby Vision و Dolby Atmosومعالج قوى من نوع Amlogic S905X3، و دقة 4K HDR مما يعطيك تجربة مشاهدة أكثر تميزاً.

يمتلك جهاز Chromecast العديد من الميزات التقنية التي تجعلته من أفضل أجهزة أندرويد TV بوكس .

تاتي ذاكرة التخزين بمساحة 2 جيجابايت رام ، ومساحة داخلية 8 جيجابايت .

كما أن سعره مناسب جدا ، فهو اقل تكلفة لما يطرحه من مميزات .

لكن عيبه الوحيد ان الجهاز به بعض الأخطاء البسيطة مثل توقف وتجمد بعد التطبيقات خلال الاستخدام. 

2- جهاز Mi TV Box.

دائما اجهزة شاومي ذات جودة عالية و ثقة كبيرة، و هذا ما ينطبق تماما على جهاز Mi Box .

فهو صندوق اسود صغير بلاستيكي،  يمكنك اخفائه وراء التلفزيون ، الجهاز ممتاز جدا يعمل بنظام Android TV 6.0 ، كما انه مزود بمعالج رباعي النواة Cortex-A53 مع ذاكرة الوصول العشوائي 2GB  وسعة تخزين 8GB  قابلة للتمديد تصل إلى 32GB.

لديه منفد HDMI 2.0 لتوصيله إلى التلفزيون ، و اثنين من منافذ USB والتي سوف تساعدك على توصيل المزيد من أجهزة USB ، واي فاي لاسلكي ، مع مدمج كروم كاست لعرض محتوى جوالك على شاشة التلفزيون.

3- جهاز Nvidia Shield TV .

ان كنت من محبي الالعاب و ترغب في لعب الالعاب في جهازك Android TV Box ، ف Nividia Sheld TV هو افضل اختيار .

هناك نسختين النسخة العادية ، نسخة Pro ، الاثنين مدعومين بمعالج Tera X1 القوي من Nividia، كما انه يضمن وحدة معالجة رسومات 256 نواة ، و هذا يمكنك من لعب الألعاب بكفاءة ممتازة ، هذا الجهاز يحتوي على كل القوة لتشغيل أحدث الألعاب على جهاز التلفزيون. 

كما يمكنك رفع بث المحتوى الى 4K ، و ايضا يدعم Dolby Vision و Dolby Atmos.

انصح كل يريد لعب الالعاب على جهازك ف Nividia هو الخيار الامثل.

مع هذا الجهاز لديك خيار بث المحتوى من اكثر من 12 مصدر، اجهزة التحكم التي تكون مع هذا الجهاز ممتازة و مثيرة للاعجاب.

4- جهاز Tanix TX28 TV Box.

تصميمه انيق و صغير كما ان حجمه لا يتجاوز 350 جرام، كما انه يتوفر على معالج ARM Cortex A53، و سرعة 1.5 جيجا هرتز لاداء سلس، كما انه يتمتع بمساحة تخزين كبيرة تصل الى 4 جيجا و الذاكرة الداخلية تصل الى 32 جيجا.

كما ان لديه كل الميزات القياسية التي تتوقعها من صندوق التلفزيون الطور ، كما ان واجهته انيقة و سهلة الاستخدام.

tv box لعام، tv box android، أفضل جهاز android، xiaomi mi box، dynalink android tv، fire tv cube، أفضل أجهزة android، android  k، android tv uhd.


5- جهاز Tivo Stream 4K.

يضمن لك نفس تجربة Google Chromecast، يأتي جهاز Tivo Stream 4K بوحدة معالجة رباعية النواة A53 بسرعة 2.0 جيجاهرتز ، و وحدة معالجة الرسومات Mali-G31. 

ذاكرة الوصول العشوائي تصل الى 2 جيجا بايت، و 8 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية.

زيادة على ذالك فالجهاز يدعم كلا Dolby Vision و Dolby Atmos. 

كما يأتي Tivo مدعم بمنفذي Micro-USB وType-C، يمكن استخدامهما  في البث وكلاهما يدعم OTG أيضا.


6- جهاز تي في بوكس A95X Max. 

انه من بين افضل اجهزة Android TV Box ، كما انه يدعم نظامي اندرويد و IOS من خلال الواي فاي.

كما انه يتوفر على معالج ARM Cortex A5، و دقة الوضوح عالية جدا 8k ، يتضمن على ذاكرة عشوائية بمساحة 4 جيجا بايت ، و ذاكرة القراءة 64 جيجا بايت، به منفدين USB و منفذ HDMI، يدعم اللغة العربية، كما انه يتضمن ميزة Miracast ، Airplay.

يمكنك مشاهدة الافلام بسرعة ممتازة ، و كذا يمكنك من التنزيل السريع لتطبيقات.


7- جهاز Mi TV Stick. 

جهاز Mi TV Stick يشبه كثيرا جهاز Firestick من حيث المظهر. حجمه صغير جدا فهو ليس مثل معظم الأجهزة الاخرى.

يضم زر مساعد جوجل وأزرار فتح شبكة Netflix و Prime TV، يتضمن معالج رباعي النواة A-53 بتردد 2 جيجا هرتز ، وو حدة معالجة رسومات Mali 450. 

ذاكرة وصول عشوائي ذات سعة 1 جيجابايت، كما أن سعة تخزين المبرد تبلغ 8 جيجا بايت فقط.  

يتيح لك Mi TV Stick البث بجودة تصل إلى 1080p، يمكنك الاعتماد على هذا الجهاز 

إذا كان لديك تلفاز ذكي عادي ولا تريد لعب الألعاب فيه، ولا تحتاج إلى بث المحتوى بدقة 4K، يمكنك استخدام هذا الجهاز فهو ممتاز.


8- جهاز SCISHION AL ONE.

جهاز Scishion AI One TV Box مختلف تماماً عن الاجهزة الأخرى في السوق بسبب إعتماده على Android 8.1 . تصميمه شبيه  كثيرا  بالمنتجات الأخرى  على السطح ،لديه شاشة LED لإظهار الوقت ، والتنبيه ، وحالة الفيديو. 

يتميّز الجهاز بشريحة جديدة عالية الفعالية من حيث التكلفة ، RK3328 ، مع وحدة معالجة مركزية Cortex-A53 رباعية النواة تصل إلى 1.5 جيجاهرتز و GPi-450MP2 من مالي. 

و يتوفر هذا الجهاز على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من التخزين الداخلي والتي يمكن توسيعها حتى 32 جيجابايت. 

في هذا الجهاز لديك خيار استخدام جهاز التحكم عن بعد أو استخدام صوتك ، للتحكم الصوتي ، اضغط ببساطة على مفتاح التحكم الصوتي وتحدث إلى جهاز التحكم عن بُعد وسيبحث الجهاز على كل ما تريد.


9- جهاز Sunvell.

اولا تصميم الجهاز مغاير عن باقي الاجهزة بالسوق، فهو سداسي.

يعمل جهاز Sunvell T95Z Plus بمعالج Amlogic S912 ثماني النواة مع سرعة معالجة تصل إلى 1.5GHz ، هذا بفضل وحدة معالجة الرسوميات: ARM Mali-T820MP3 مع سرعة تصل إلى 750MHz وهذا سيمكنك من تشغيل أي شيء تريد. 

ذاكرة الجهاز 2 جيجا  التي تمكنك من تعدد المهام، ذاكرة التخزين هي بسعة 16 جيجا .


10- جهاز Magicsee Android 9.0 N5 Man TV Box. 

اذا كنت تريد جهاز Tv Box منخفض التكلفة و يمكنك من مشاهدة الأفلام 4K فقط ،  فجهاز Magicsee هو ما تبحث عنه .

فبأقل من 50 دولارًا ، ستحصل على وحدة معالجة مناسبة تعمل على Android 9.0 وقادرة على توفير  4K .

لكنه للاسف ، لا يُسمح بتشغيل نتفليكس بدقة4K ، لذلك سيتعين عليك المشاهدة بدقة HD.

كما انه مزود بسعة 32 جيجا بايت وذاكرة الوصول العشوائي .


كانت هذه قائمتنا لليوم حول افضل اجهزة Android TV Box ، ذكرنا جميع مميزاتها و ما يفضل الواحدة عن الاخرى ، نتمنى ان نكون قد قمنا بشرح جيد لكل جهاز لتختار عزيزي القارئ ما يناسبك و ما يلبي احتياجاتك.


تعليقات