القائمة الرئيسية

الصفحات

انطلاق خدمة Google Domains بشكل رسمي بعد سبع سنوات من الفترة التجريبية


نهاية الاصدار التجريبي، و انطلاق خدمة Google domaine بعد سبع سنوات


 واخيرا و بعد سبع سنوات اعلنت شركة جوجل Google عن انطلاق خدمة Google Domains الخاصة بتسجيل اسماء النطاقات بشكل رسمي Google Domains بشكل رسمي ، بعد سبع سنوات من الفترة التجريبية.

تم الكشف عن خدمة Google Domains في عام 2014 لكن في الإصدار التجريبي وبنظام الدعوة،  لم يكن الوصول إليه سهلا، لكن الآن أصبحت الخدمة متاحة للجميع.


و جاءت جوجل Google في تدوينة لها: "يبدأ انشاء وجودك عبر الويب بمجال  إنه عنوانك على الويب ، ومنزلك على الانترنت ، ويجب أن يكون البدء سهل و بسيط، لذلك أطلقنا خدمة Google Domains في صدد اصدار تجريبي في عام 2015، ليكون أسهل مكان للعثور على النطاق وشرائه وإدارته. 

منذ ذلك الوقت ، وثقنا الملايين من العملاء في بيوتهم عبر الويب ، علاوة على ذلك وفرة المزيد من الأدوات والميزات لسهولة استخدام جوجل Google وموثوقيتها وقيمتها في العثور على اسم النطاق واستخدامه."


وأضافت جوجل قائلتا: "نحن الآن نقوم بنقل Google Domains خارج الإصدار التجريبي ، لنجعله متاحا للعموم في 26 بلدًا. من خلال الملايين من عمليات التسجيل النشطة ، نعرف كم هي مهمة  أسماء النطاقات للعملاء ، ونتحمل المسؤولية بجدية لنوفر خدمة غالبًا ما تكون في صميم نشاط تجاري أو علامة تجارية .


  مع نهاية الإصدار التجريبي ، من الآن وحتى 15 أبريل ، نعطي للمستعملين الجدد والعائدين خصمًا بنسبة 20٪ على أي تسجيل لمجال واحد أو نقل إلى Google Domains باستخدام الرمز DOMAINS20 (راجع أحكام وشروط الخصم).


جوجل Google قالت ايضا أنها توفر أكثر من 300 نهاية مجال ، بحيث يمكنك ايضا ايجاد على اسم مناسب لمشروعك. علاوة على ذلك : "يمكن لأدوات جوجل Google نشر علامتك التجارية بنطاق واسع : اي جعل كل الأشخاص الذين يجدونك على بحث جوحل Google والخرائط إلى عملاء جدد عن طريق ملف تعريف تجاري مجاني ، وإضافة بريد إلكتروني خاص وأدوات تعاون باستعمال Workspace".


و في الختام فان شركة جوجل ستوفر إضافات أخرى في خدمتها Google Domains ،كالاستقرار والموثوقية والقيمة المضافة بدون اي تكلفة مضافة.

تعليقات