القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة الأجهزة المتصلة معك على شبكة wifi وحظر الانترنت عنها بالهاتف 2024

شبكة الواي فاي، معك على الشبكة، المتصلة معك على، المتصلين معك على، معك على شبكة، الاجهزة المتصلة معك، الاجهزة المتصلة بالشبكة، معرفة المتصلين معك، معرفة الاجهزة المتصلة، على الاجهزة المتصلة، شبكة wi fi، الأجهزة المتصلة معك، التجسس على الاجهزة، معرفة الأجهزة المتصلة، على شبكة الويفي، الأجهزة المتصلة بشبكة، لمعرفة الاجهزة المتصلة، على شبكة الواي، الاجهزة المتصلة بالراوتر، الأجهزة المتصلة على، الأجهزة المتصلة بالشبكة، معك في الشبكة، شبكة wifi الخاصة، المتصلة بالشبكة والتحكم، عن الأجهزة المتصلة، جميع الأجهزة المتصلة، معك على نفس، معك في نفس، على الشبكة والتحكم، على من معك، على الأجهزة المتصلة، من معك في، شبكة الويفي android، شبكة واي فاي، في الشبكة wifi، المتصلة بشبكة الواي، المتصلة بشبكة wi، الأجهزة المتصلة بالراوتر، جميع الاجهزة المتصلة، التجسس على من، لمعرفة الأجهزة المتصلة، فاى اكسبوز wifi، اكسبوز wifi expose، wifi inspector الأفضل، wifi الخاصة بك، على شبكة wi، على نفس الشبكة، في التجسس على، الاجهزة المتصلة بشبكة، الاجهزة على الشبكة، المتصلة على شبكة، المتصلة على الشبكة، المتصلة بالراوتر وقطع، المتصلة بشبكة wifi، فحص الاجهزة المتصلة، عن المتصلين معك، use my wifi، عدد الأجهزة المتصلة، بفحص ومسح شبكة، ومسح شبكة الواي، softperfect wifi guard، لمراقبة الاجهزة على، التعرف على الأجهزة.


كيف احضر جهاز من الشبكة؟ كيف اعمل حضر من الواي فاي؟  برنامج يعرف من يستخدم شبكة الواي فاي؟  كيف اعرف عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر؟


برامج لمعرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر و فصلهم و التحكم في ا شبكة wifi سواء كان we أو tp-link أو te data و حظر الانترنت عنها و التحكم بالراوتر المتصلة  للاندرويد بشكل كامل. 


يمكنك الآن الاطلاع على الأجهزة المتصلة  معك على شبكة wifi وحظر الإنترنت عنها بالهاتف.

شبكة الواي فاي، المتصلين معك، معك على شبكة، الاجهزة المتصلة معك، الاجهزة المتصلة بالشبكة، معرفة المتصلين معك، معرفة الاجهزة المتصلة.


اليوم في مدونة Mohsine technologie سوف نشرح طريقة تحديد الأجهزة المتصلة على شبكة الواي فاي  الخاصة بك ، و طريقة التحكم في المتصلين بالانترنت ، هناك طريقتين لمعرفة الأجهزة المتصلة معك في نفس الشبكة الطريقة الاولى ببرنامج ، و الثانية بدون تطبيق نهائيا .


على الاجهزة المتصلة، شبكة wi fi، الأجهزة المتصلة معك، التجسس على الاجهزة، معرفة الأجهزة المتصلة، على شبكة الويفي، الأجهزة المتصلة بشبكة، لمعرفة الاجهزة المتصلة، على شبكة الواي، الاجهزة المتصلة بالراوتر.


حظر مستخدمي الواي فاي على نفس الرواتر 2024.

يستخدم معظم الناس شبكة الانترنيت، و اغلبهم يعتمد على شبكة الواي فاي،  لكن المشكلة تكمن في سهولة اختراق شبكة الواي فاي عندما لا تكون الشبكة محمية جيدا. 

ينتج عن عدم حماية شبكة الواي فاي انقطاع متكرر في الاتصال، أو ضعف الانترنت، و لهذا يجب حماية و حظر مستخدمي الواي فاي على نفس الروتور. 



طرق حظر مستخدمي الوايفاي على نفس الروتور 2024.

سنقدم لكم اليوم افضل طريقتين لحظر مستخدمي الواي فاي على نفس الروتور،  و هذه الطرق مضمونة %100 و مجربة.


1- الطريقة الاولى .

في وقتنا الراهن يوجد العديد من التطبيقات والبرامج المتخصصة في تحديد الأجهزة المتواجدين معك على الشبكة وقفل النت والتحكم في الشبكة ، والتي من خلالها يمكنك التعرف على كل مستخدم لشبكة الانترنت الخاصة بك وقطع الاتصال للاندرويد.


1- تطبيق  WiFi Expose لمعرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر. 

هذا التطبيق تم اصداره حديثاً على متجر جوجل بلاى googke play ، وهو يحتوي على برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة معك بالراوتر او الشبكة للاندرويد ، و يتوفر على عديد الخصائص عن بقية البرامج الاخرى في هذا المجال.


خصائص تطبيق WiFi Expose لمعرفة الاجهزة المتصلة بالواى فاي.

  • واجهة التطبيق سهلة الإستخدام.
  • كشف الأجهزة  المتصلة بالراوتر.
  • الدخول الى الراوتر المتصلة من الموبايل بسهولة.
  • اكتشاف باسورد الراوتر الجديد و تغيير الباسورد الراوتر.
  • يدعم جميع أنواع الراوتر.
  • اكتشاف نوع الجهاز و اسم الجهاز عن طريق mac address و IP.
  • قياس سرعة النت الحقيقية.
  • معرفة عدد الاشخاص المتصلين بالراوتر، و معرفة عدد استهلاك 

 ملحوظة: بالطبع أهم شيء انه لا يحتاج إلى صلاحيات الروت ، يعمل بدونه .

هذا التطبيق متوفر فقط للاندرويد.

 

2- تطبيق Fing حمايه شبكه الواي فاي من الاختراق.

تطبيق  fing هو بين أفضل برامج حماية شبكات الانترنت المتوفرة فى وقتنا الحالى ، والتى تعطيك العديد  من الخيارات حول حماية شبكة الانترنت لديك من الاختراق والقرصنة.

هذا التطبيق سيمكنك من معرفة  جميع المتصل بالانترنت ، التطبيق يسمح لك بمعرفة نوع الجهاز لكي تتمكن من معرفة صاحب الهاتف ، بالطبع هذا التطبيق متوفر للاندرويد كما للايفون ايضا.

خصائص تطبيق fing .

  •  بسيط و سهل الاستخدام. 
  • اختيار سرعة الانترنت لديك. 
  • حماية معلوماتك من الاختراق. 
  • يعمل على نظامي اندرويد و IOS . 
  • مسح الشبكات باستخدام ماسح شبكات الواي فاي Fing و معرفة جميع الأجهزة المتصلة بأي شبكة.
  • أكثر دقة للتعرف على عنوان IP وعنوان MAC واسم الجهاز .
  • اختبارات سرعة الإنترنت واختبارات سرعة WiFi .


2- الطريقة الثانية 

يوجد طريقة اخرى جيدة جدا لانها لن تمسح لاي كان الدخول الي شبكة الواي فاي wifi، الا ان تقوم انت صاحب الراوتر بالسماح له. 

 و هي أن تأخذ رقم الماك mac address الخاص بالجهاز وتقوم بوضعه في الراوتر ، وهذه طريقة ناجحة جدا ، حيث اذا كان يمتلك كلمة السر ايضا لن يتمكن من الاتصال الي باذن منك .

تسمى هذه الميزة بالقائمة السوداء او Blacklist ، ولكي تشغل هذه الميزة يجب ان تقوم بالبحث على جوجل google  على اسم الراوتر الخاص بك .

تعليقات