القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد

افضل تطبيقات لاخفاء الصور و مقاطع الفيديو على الاندرويد

الصور ومقاطع الفيديو، إخفاء الصور والفيديوهات، إخفاء الصور ومقاطع، برنامج اخفاء الصور، اخفاء الصور والفيديوهات، اخفاء الصور و، اخفاء الصور والفيديو، الصور والفيديوهات من، لإخفاء الصور ومقاطع، الصور و الفيديوهات، الصور والفيديوهات على، تطبيق اخفاء الصور، الصور و الفيديو، لإخفاء الصور والفيديوهات، والفيديوهات من الاستديو، كيفية إخفاء الصور، الصور الخاصه و، برنامج حماية الصور،الصور ومقاطع الفيديو، برنامج اخفاء الصور، اخفاء الصور والفيديوهات، إخفاء الصور والفيديوهات، لإخفاء الصور والفيديوهات، إخفاء الصور ومقاطع، تطبيق اخفاء الصور، الصور و الفيديوهات، لإخفاء الصور ومقاطع، اخفاء الصور والفيديو، والفيديوهات من الاستديو، تنزيل برنامج اخفاء، قفل الصور والفيديو، برنامج حماية الصور،

الصور مهمة في حياتنا فهي تعيد ذكريات الماضي الجميل، كما ان ليست كل صورة للعرض العام، فهناك بعض الصور شخصية و لا نريد ان يراها احد.

كما ان هاتفنا الذكي اليوم صار يضم جميع تفاصيل حيانتا اليومية، حيث ان حياتنا الشخصية اصبحنا نحملها في جيوبنا، و لكن السىء في الامر اذا وقع هاتفنا في يد الشخص الغلط.

اذا كنت من مستخدمي الاندرويد Android، و تريد حماية صورك ، و اخفائها من اعين المتطفلين فلا داعي للقلق، فهناك العديد من التطبيقات المجانية لاخفاء الصور و مقاطع الفيديو على اجهزة الاندرويد لعام 2022. 

لذا سنقدم لكم اليوم في مدونة Mohsine technologie افضل تطبيقات لاخفاء الصور و والفيديوهات على الاندرويد. 

أفضل  تطبيقات لإخفاء الصور 2022. 

إليك أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على جهاز الاندرويد Android.

الصور ومقاطع الفيديو، إخفاء الصور والفيديوهات، إخفاء الصور ومقاطع، برنامج اخفاء الصور، اخفاء الصور والفيديوهات ، افضل تطبيقات اخفاء الصور للاندرويد.


1- تطبيق Privat Photo Vault لاخفاء الصور و الفيديوهات.

حصل هذا التطبيق على المركز الأول في Play Store ، و يعد من أفضل التطبيقات لإخفاء صورك الخاصة على  الاندرويد Android  في 2022  ، لأن التطبيق  يخفي صور السيلفي و جميع الصور الاخرى و الفيديوهات فى ملف محمي بكلمة المرور او النمط،  التي لا يمكن اختراقها ببساطة  من قبل أي شخص.

كما انه يتضمن أيضا ميزة الأمان في حالة سرقة هاتفك، مثل تقارير الاختراق التي ستلتقط تلقائيا صورة للسارق وتعرف موقعه عبر GPS وترسل لك كل شيء إلى بريدك الإلكتروني.

كما انه يضم عدة ميزات اخرى منها ميزة التحرير داخل التطبيق حتى تتمكن من تحسين صورتك قبل ارسالها او مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي. 

يحتوي التطبيق أيضا على متصفح ويب خاص حتى تتمكن من حفظ الصور من الإنترنت مباشرة في التطبيق على هاتفك الذكي. 

تطبيق Private Photo Vault من احسن تطبيقات قفل الصور و الفيديوهات، التطبيق متوفر لمستخدمي نظام Android ، و IOS.


2- تطبيق Lock My Pix Photo Vault لاخفاء الصور و الفيديوهات. 

يعد هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات لحماية الصور ومقاطع الفيديو . تم تصميم تطبيق LockMyPix لاخفاء طوك على المتطفلين، كما انه مدعوم بمعيار تشفير AES من الدرجة العسكرية القوية، و يحمي صورك و مقاطع الفيديو خلف كلمة مرور ، او رقم تعريف شخصي،  أو نمط ، او قفله باستخدام بصمة اصبعك. 

كما يمكنك اخفاء التطبيق كله من قائمة التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي. لكي يضمن لك الامان التام. 

متوفر لمستخدمي نظامي الاندرويد ، و IOS .


3- تطبيق Gallery Vault لاخفاء الصور و الفيديوهات. 

انه تطبيق مثالي لاخفاء الصور و الفيديوهات ، يملك تصميم رائع لحماية الخصوصية، حيث انه يمكنك من اخفاء الصور و الفيديوهات او اية ملفات لا تريد ان يراها الآخرون. 

فباستخدام هذا التطبيق يمكنك اخفاء الصور ومقاطع الفيديو بنسبة 100% ، فلن يتمكن أحد من العثور على ملفات الوسائط ، ولا حتى بعد الحصول على امتيازات الجذر (الروت). تتوفر ثلاثة أوضاع لكلمة المرور بما في ذلك Pin و بصمات الاصبع و امن التشفير،  لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. 

لن تفقد صورك عندما يتم ازالة التطبيق من على هاتفك عن طريق الخطأ لأنك ستحصل على 17 غيغابايت من التخزين السحابي لإخفاء ملفاتك ووسائطك الخاصة، و هذه افضل ميزة في البرنامج.

الصور ومقاطع الفيديو، إخفاء الصور والفيديوهات، إخفاء الصور ومقاطع، برنامج اخفاء الصور.


4- تطبيق Timer Lock لاخفاء الصور و الفيديوهات. 

انه من افضل تطبيقات اخفاء الصور و الفيديوهات لنظام الاندرويد لعام 2022 ، انه بالفعل تطبيق متكامل ، كما يمكنه قفل تطبيقات التواصل الاجتماعي Facebook، whatsApp، Twitter ،و تطبيقات اخرى....

تم تصميم هذا التطبيق على شكل Timer ليفتح فقط من خلال وقت سري يتم وضعه من خلالك، و هكذا لا احد يعرف ان هاتفك يحتوي على برنامج اخفاء الصور و الفيديوهات، على شكل مؤقت ساعة.


5- Google Files .لاخفاء الصور و الفيديوهات

انه ليس بتطبيق اخفاء الصور و الفيديوهات المذكورة في القائمة، لكن Google Files آمن في تخزين و اخفاء ملفاتك ، و صورك و مقاطع الفيديو، و ايضا الملفات الصوتية الهامة.

يمكنك اختيار رمز PIN مكون من 4 ارقام، لكن للاسف في حالة نسيان رقم التعريف الشخصي لا يمكنك تعيينه من جديد.


6- تطبيق keepsafe Photo Vault لاخفاء الصور و الفيديوهات. 

يحتوي Keepsafe Photo Vault على طبقة عالية من الحماية ، حيث انه لن يظهر في قائمة التطبيقات على هاتفك الذكي

يقوم التطبيق بحماية صورك و الفيديوهات برمز PIN أو قفل النمط أو بصمة الإصبع باستخدام التشفير العسكري القوي . 

كما ان للتطبيق ميزة اخرى انه يقفل نفسه عندما يكون هاتفك متجهًا لأسفل اب عندما تقوم بقلب الهاتف، ان التطبيق يمنحك سحابة أمنة لحفظ صورك وفيديوهاتك ذات الحجم الكبير. 

هناك نسخة مجانية من Keepsafe Photo Vault على App Store و Google Play ، كما أن هناك نسخة مدفوعة ، تقدم لك ميزات أفضل و اكثر لحماية الصور والفيديوهات على الهاتف من المتطفلين . 

اخفاء الصور والفيديوهات، اخفاء الصور و، اخفاء الصور والفيديو، الصور والفيديوهات من، لإخفاء الصور ومقاطع، الصور و الفيديوهات، الصور والفيديوهات على، تطبيق اخفاء الصور.


وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم ، اذن إذا كنت تريد إبقاء جزء من حياتك الشخصية سريا مخفيًا عن انظار العالم ، فيجب أن تحصل على احد هذه التطبيقات فهي تعد من أفضل التطبيقات لإخفاء صور والفيديو لأجهزة أندرويد  Android في عام 2022 . كما انها تعمل بشكل فعال و آمن  ، كما يمكنك ايضا من خلال هذه التطبيقات حماية العديد من أجزاء هاتفك الذكي .

تعليقات