القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر لعام 2024

 

برامج المونتاج المجانية, المونتاج المجانية للكمبيوتر, افضل برامج المونتاج, مونتاج فيديو للكمبيوتر, مونتاج مجاني للكمبيوتر, أفضل برامج المونتاج, أفضل  برامج, برنامج مونتاج للكمبيوتر, برامج مونتاج مجانية, للكمبيوتر بدون علامة, للكمبيوتر بالعربى مجانا, مونتاج الفيديو للكمبيوتر, فيديو للكمبيوتر بالعربى, مونتاج مجانية للكمبيوتر, برامج مونتاج فيديو, مونتاج للكمبيوتر مجانا, مجاني للكمبيوتر بدون, للكمبيوتر عربي مجانا, الفيديو للكمبيوتر عربي, أفضل برامج مونتاج, برامج تحرير الفيديو, برامج مونتاج الفيديو, برامج مونتاج مجاني, برامج المونتاج للكمبيوتر, المجانية للكمبيوتر بدون, للكمبيوتر بالعربي مجانا, افضل  برامج, فيديو مجانية للكمبيوتر, مجانية للكمبيوتر تعمل, المونتاج على الإطلاق, المونتاج المجانية best, المجانية best video, المجانية للكمبيوتر والهاتف, برنامج shotcut للكمبيوتر, مونتاج الفيديو المجانية, افضل برامج مونتاج, فيديو للكمبيوتر بالعربي, فيديو للكمبيوتر مجانية, فيديو احترافي للكمبيوتر, للمبتدئين احترافي للكمبيوتر, احترافي للكمبيوتر بالعربى, مجانية للكمبيوتر لسنة, مجاني للكمبيوتر متوافق.

اصبحت صناعة المحتوى منتشرة في الآونة الاخيرة بشكل كبير ، و ذلك راجع لنجاح الكثير من رواد الاعمال على اليوتيوب ، او ما يطلق عليهم اسم اليوتيوبر . 

فالفيديو المميز قادر على تحقيق و انجاز نجاحات هائلة لقناتك على اليوتيوب ،لذا فانك ستحتاج الى افضل برامج المونتاج للكمبيوتر ، لصناعة المحتوى المرئي و مونتاج الفيديو باحترافية. 

برامج المونتاج للكمبيوتر متعددة و كثيرة جدا لذا اليوم في مدونة Mohsine technologie سنقدم لكم باقة من افضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر للمحترفين و المبتدئين ايضا، التي ستساعدك على التخلص من الاجزاء الغير مرغوب فيها من مقاطع الفيديو ، و اضافة التأثيرات التي تزيد مقاطع الفيديو جمالية.

تختلف برامج المونتاج للكمبيوتر على حسب اهدافك و احتياجاتك ايضا ، و ايضا ان كنت مبتدئ او محترف.


برامج المونتاج المجانية, المونتاج المجانية للكمبيوتر, افضل برامج المونتاج, مونتاج فيديو للكمبيوتر, مونتاج مجاني للكمبيوتر, أفضل برامج المونتاج, أفضل  برامج, برنامج مونتاج للكمبيوتر.


برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر . 

هذه قائمة بافضل برامج المونتاج للفيديو المجانية لسنة 2024 ، و التي توفر لك فيديو باحترافية عالية و تتميز بسهولة الاستخدام.

ما هو افضل برنامج مونتاج ؟ ما هو برنامج المونتاج الذي يستخدمه اليوتيوبر ؟ افضل برامج مونتاج للكمبيوتر مجانا 2024 ، افضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر بدون علامة مائية .


1- برنامج Shotcut لتصميم فيديوهات احترافية .

يقدم برنامج Shotcut حلاً مقنعًا يستهدف المبتدئين اكثر ، فخو محرر فيديو احترافي موجه خصيصا للمتحمسين . يتوفر على الآلاف من التأثيرات القادرة على تغيير مظهر الفيديو الخاص بك قلبا و قالبا ، و المميزات المختلفة.


فهو برنامج بسيط في الاستخدام للغاية و غير معقد ، يمكن دمج لوحات الوظائف التي تهمك فقط في النافذة الرئيسية التي تتماشى مع متطلباتك. 

يندرج برنامج Shortcut بين أقوى برامج تحرير الصور وكذلك الصوت والألوان ليعطيك فرصة لعمل فيديو جديد ، و لديه شعبية كبيرة يعتبر من افضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر .


يحتوي البرنامج على امكانية التغيير في الاتجاهات اي يمكنك سحب اللقطة من اليمين لليسار أو العكس، كما يمكنك التكبير و التصغير ،  اي تغيير حجم صور الفيديو وتحريكها في كل الاتجاهات ، وجعلها أكثر نقاء ، و وضوح وجمال ،صراحة البرنامج يتضمن عدة أدوات التي تساعدك على إنتاج مقاطع فيديو فائقة الجودة بدون علامة مائية.


2- برنامج HitPaw Video Editor لتصميم فيديوهات احترافية. 

برنامج HitPaw Video Editor واجهته ليست معقدة بل سهلة و بسيطة ، يمكن التعامل معها وفهمها وخاصة المبتدئين في عالم المونتاج ، تمكنك نافذة العرض من مراقبة كل شيء أمام عينك والتي تم ترتيبها وتنظيمها بشكل مبسط ونظيف. و هو متوفر باكثر من 15 لغة.

ستجد جميع التأثيرات وملفات الصوت والعناصر الأخرى التي تحتاجها أسفل المخطط الزمني الرئيسية.


سيمكنك هذا البرنامج على تقسيم الفيديو واقتصاص اللقطات الغير مرغوب فيها ، اي التحكم اليدوي في الفيديو ، و تدوير الفيديو أو تغيير سرعته ، و حركته ، و تغيير حجمه تكبيره أو تصغيره ، كما يمكنك زيادة حدة الضبابية أو تغيير الخلفية أو الاعتماد على تأثير صوت داخل صورة وستجد العديد من الملصقات والمرشحات .


كما يمكنك استخراج الصوت من الفيديو، يتيح لك امكانية الكتابة وإضافة النصوص على الفيديو بتأثيرات مختلفة ، كما يمكنك تغيير نغمة الصوت وإضافة الصور المعكوسة وضبط المدة الزمنية والفاصل الزمني لعرض الصور والكثير من الأدوات الأساسية لجعل الفيديو اكثر احترافية.


البرنامج به نسختين واحدة مجانية و الاخرى مدفوعة ، لكن سعرها رخيص ، لكن عيبه ان البرنامج لا يتوافق مع نظام الماك .


3- برنامج Blender لتصميم فيديوهات احترافية.

يعد برنامج Blender من بين أفضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر ، متوافق مع جميع انظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس ، البرنامج هو بالاساس مخصص للمحترفين ، قد يكون صعب ومعقد شيء ما على المبتدئين في عالم المونتاج . 

بمجرد أن تعتاد على استعمال  برنامج Blender ستلاحظ أنه البرنامج المناسب ، هو برنامج مجاني للغاية بدون علامة مائية ومفتوح المصدر وهو يحتوي على جميع خيارات تحرير الفيديو ، و يضم العديد من المميزات التي قد تحتاج إليها.


يمكنك من اقتصاص جميع اللقطات الغير مرغوب فيها من مقاطع الفيديو وربطها مع بعضها البعض، و تغيير مكان الصور ، يحتوي المخطط الزمني على 32 مسار من أجل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية التي ستقوم بإضافتها في الخلفية أو من أجل الصور والمؤثرات ، يمكنك ايضا التحكم في سرعة الفيديو وإضافة الكتابة على الفيديو ، الى غيرها من ميزات آخرى.

سواء كنت محترف أو مبتدئ في المونتاج فستكون مرتاحا للغاية بالعمل على برنامج Blender.


4- برنامج VSDC لتصميم فيديوهات احترافية.

هو افضل برنامج مونتاج فيديو مجاني  للكمبيوتر ، لنظام ويندوز ، حيث انه يضم  باقة هائلة من المؤثرات والتأثيرات الجمالية والاحترافية ، ويمكنك من تصدير الفيديو بأي نوع تنسيق يتناسب مع متطلباتك . 

يمكنك برنامج VSDC من اضافة النصوص على الفيديو والخطوط والمؤثرات ، هناك ايضا مجموعة من المرشحات والكثير من المؤثرات المسؤولة عن تصحيح درجات الألوان والتلاعب بها، و به ميزة اخرى جيدة جدا أنه يحتوي على أداة خاصة لتطبيق التأثيرات على أجزاء معينة من مقاطع الفيديو.


أما إذا كنت تستخدم كاميرا GoPro في التصوير فلا داعي للقلق من مشكلة اهتزاز الكاميرا لأنه يحتوي على تقنية مقاومة الاهتزاز وإزالة اهتزازات الكاميرا من الفيديو.

ما يجعله تطبيق مميز أنك ستكون قادرا على العمل على جميع تنسيقات الفيديو المختلفة ، يمكنك الاعتماد عليه.

البرنامج سهل الاستخدام و غير معقد و هذا جيد جدا للمبتدئين.


5- برنامج Openshot لتصميم فيديوهات احترافية.

برنامج Openshot هو برنامج مونتاج مفتوح المصدر يعمل على جميع انظمة التشغيل ، و هو مجاني للغاية، و هو برنامج ذو واجهة سهلة و بسيطة الاستخدام، كل ما عليك هو سحب مقطع الفيديو ثم ادراجه في الجدول الزمني وتبدأ في التعديل و المونتاج كما تريد.


هناك العديد من المميزات و الفلاتر الغير محدودة لإضافة الملفات الصوتية وكتابة النصوص على الفيديو وإضافة الانتقالات والمؤثرات والمرشحات، كما يمكنك من تغيير حجم اللقطات واقتصاص اللقطات الغير مرغوب فيها ، والتدوير وإضافة العلامة المائية.


برامج مونتاج مجانية, للكمبيوتر بدون علامة, للكمبيوتر بالعربى مجانا, مونتاج الفيديو للكمبيوتر, فيديو للكمبيوتر بالعربى, مونتاج مجانية للكمبيوتر, برامج مونتاج فيديو, مونتاج للكمبيوتر مجانا, مجاني للكمبيوتر بدون.

6- برنامج Adobe Premiere Rush لتصميم فيديوهات احترافية. 

هو افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر ،  و هو متوفر على الويندوز واندرويد و iOS يمكنك الوصول إلى اعمالك على أي جهاز تستخدمه . 

Adobe Premiere Rush هو برنامج رائع للمستخدمين الذين يتنقلون بكثرة ، هناك خيارات تصدير داخل البرنامج تمكنك من تصدير مقاطع الفيديو على جميع منصات التواصل الاجتماعي.


جدول المخطط الزمني في البرنامج واضح و سهل للغاية ، يمكنك من اضافة الملفات الصوتية في الخلفية ، كما يحتوي على عناصر تحكم جيدة للحصول على جودة صوت عالية واحترافية .


7- برنامج Movie Maker Online لتصميم فيديوهات احترافية. 

هو برنامج Movie Maker Online مجاني بالكامل ، متواجد على الويب ، تقوم بتعديل الفيديو من خلال المتصفح، هناك جانب ايجابي و سلبي في هذا البرنامج ، الميزة هي انك يمكنك استخدام جميع أدوات البرنامج مجاناً. 


كما يحتوي على العديد من أدوات التحرير ، هناك العديد من التأثيرات و الفلاتر التي يمكنك إضافتها على مقاطع الفيديو، ولكن الجانب السلبي يكمن أنك ستواجه معه تأخير ملحوظ أثناء العمل على المشاريع الكبرى لانه يعمل على الويب.


 اضافة إلى ذلك ستكون مُضطر لاستخدامه لفترة زمنية مهمة حتى تعتاد على واجهة المستخدم الخاصة به ، كما ان به اعلانات كثيرة و التي ستشتت انتباهك.


8- برنامج  iMovie لتصميم فيديوهات احترافية.

هو برنامج تحرير فيديو جيد جدا ، فهو أداة متطورة لتحرير الفيديو متاحة فقط لمستعملي Mac و iOS ، يدعم دقة 4K ، وهي ميزة هائلة للمحترفين.

كما انه يأتي أيضا على شكل تطبيق اي يمكن استخدامه على الهواتف الذكية ايضا.

يحتوي على واجهة سهلة و بسيطة و نظيفة ، يمكنك اضافة عناوين و كتابة و موسيقى وتأثيرات و غير ذلك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. 


يمكنك التحكم في سرعة مقاطع الفيديو إبطائها أو تسريعها ، و يمكنك اضافة عوامل تصفية لجعلها أكثر تشويقا. 

و به ميزة جيدا جدا انك يمكنك تغيير موقع الخلفية في مقاطع الفيديو الخاصة بك، و يمكنك وضع الاشخاص في أي مكان تريد.

باختصار فانه برنامج اكثر احترافية لتحرير الفيديو و تعديله.


للكمبيوتر عربي مجانا, الفيديو للكمبيوتر عربي, أفضل برامج مونتاج, برامج تحرير الفيديو, برامج مونتاج الفيديو, برامج مونتاج مجاني, برامج المونتاج للكمبيوتر, المجانية للكمبيوتر بدون, للكمبيوتر بالعربي مجانا, افضل  برامج.


كانت هذه قائمة بافضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر ، جميع هذه البرامج توفر لكم كل ما ترغبون به في محرر الفيديو ، كما ان اغلبها يدعم نظام ماك و ويندوز، و الاهم انها كلها مجانية، و سهلة الاستخدام غير معقدة بالنسبة للمبتدئين.

في كل مرة سيكون تحديث للموضوع و ستتم اضافة برامج اخرى مميزة.

تعليقات