القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق المشي لربح المال sweatcoin ، الربح من الانترنت 2024

تطبيق المشي لربح المال sweatcoin

المشي لربح المال,المشي وربح المال,المال من المشي,تطبيق المشي لربح,تطبيق المشي وربح,sweatcoin لربح المال,المال عن طريق,الربح من المشي,تطبيق sweatcoin لربح,تحميل تطبيق المشي,تطبيق المشي sweatcoin,لربح المال sweatcoin,برنامج المشي بفلوس,تطبيق ربح المال,وربح المال sweatcoin,sweatcoin لكسب المال,متعقب خطوات المشي,تطبيق لربح المال,المال البنك العربي,المال مقابل المشي,المال من تطبيق,المال من الانترنت,المال من الخطوات,المشي سهل للغاية,المشي مقابل المال,المشي من sweatcoin,المشي sweatcoin لربح,تطبيقات ربح المال,تطبيقات المشي وربح,للربح من المشي,برنامج sweatcoin لربح,تنزيل برنامج المشي,وربح المال البنك


في هذه المقالة سنلقي الضوء على تطبيق الربح من المشي sweatcoin ، الربح من الانترنت 2024 ، الذي لاقى شعبية كبيرة في الفترة الاخيرة كثيرا على منصات التواصل الاجتماعي ، و سنجيب على الاسئلة الاكثر شيوعا حول هذا التطبيق . ما هو تطبيق sweatcoin؟ 

هل تطبيق sweatcoin محتال ؟ ، هل يمكن ربح المال من تطبيق المشي sweatcoin ؟، كيف احول برنامج المشي لربح المال للغة العربية ؟. 

 

1- ما هو تطبيق Sweatcoin.

تطبيق المشي sweatcoin انتشر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، و هو تطبيق sweatcoin ، يمكن تحميله على الأندرويد و الأيفون حيث أكد رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن هذا التطبيق يمكن من ربح المال مقابل المشي.

و هذا التطبيق لا يوجد في جميع الدول العربية لذلك لا يمكن تحميله من متجر غوغل بلاي, ومن بين الدول التي عرف فيها هذا التطبيق شعبية كبيرة مصر والجزائر والمغرب حيث ارتفعت معدلات تحميله. 

كما تم تصنيف تطبيق المشي و ربح المال sweatcoin من بين اقوى و احسن تطبيقات ربح المال.

يعطي هذا التطبيق نقاط مقابل عدد الخطوات التي إكتشف أنك تمكنت من مشيها ، فيعطيك مقابلها نقاط من عملة sweatcoin و من ثم يمكنك تحويل هذه العملة إلى دولار و سحبها عبر البايبال أو شراء من التطبيق من خلال النقاط التي جمعتها.


 2- هل تطبيق Sweatcoin محتال؟

من خلال تجارب مجموعة من الأشخاص الذين جربو sweatcoin apk تؤكد أنه تطبيق موثوق و ليس كما يروج له بعض المحتكرين.

إضافة إلى أنه عاد بنفع على العديد من مستعمليه حيث أصبحو من هواة رياضة المشي، و لهذا التطبيق هدف أسمى هو المحافظة على البيئة حيث يحاول أن يساهم في التقليل من آثار التلوت من خلال تشجيع الأفراد على المشي..


3- شرح تطبيق ربح المال من المشي sweatcoin

يعتبر ربح المال من خلال تطبيق المشي من أسهل الطرق التي إشتهرت في هذه السنة و قد عرف هذا التطبيق شهرة كبيرة خاصة الدول العربية المغرب مصر الجزائر.

و ساهم في إشتهار هذا التطبيق إحتسابه الربح بعملته الخاصة المسماة sweat coin، و تؤهلك كل 1000 خطوة لربح 1 sweat coin و لسحب أول دفعة فأنت تحتاج 3650 sweat coin وهي 50 دولار يمكن إستخراجها من خلال بايبال أو تحويل بنكي.

كما يمكنك الربح من خلال كل صديق يستعمل التطبيق من خلالك ، اي ربح المال عن كل شخص يسجل باسمك ،  2 sweat coin فورية الدفع، و ذلك عن طريق دعوة الاصدقاء من خلال رابط الدعوة المتواجد داخل التطبيق. 


4- كيف احول برنامج المشي للغة العربية ؟

سؤال يطرحه كثيرون من مستعملي التطبيق في الوطن العربي و الخطوات سنعرضها من تنصيب التطبيق إلى تغيير اللغة إلى اللغة العربية :


  • أولا :يتم تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي او احد المواقع الموثوقة وتثبيته على الجوال.
  • تانيا :كتابة الاسم الخاص بك في التطبيق.
  • ثالثا :ثم يتم السماح للتطبيق بكافة الأذونات، وخاصة أذونات GPS والتي ستساعد في تتبع تحركاتك.
  • رابعا :الموافقة  ايضا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  • خامسا :كتابة رقم الجوال مع رمز البلد، ومن ثم تفعيله على التطبيق.
  • سادسا  :يجب البدء في السير من أجل تسجيل عدد الخطوات وتحقيق الأرباح   على تطبيق Sweatcoin.

رابط الموقع الرسمي من هنا

تطبيق sweatcoin يوفر جميع لغات العالم والتي من ضمنها اللغة العربية التي هي موضوع إهتمامنا، حيث يمكن تغييرها بسهولة من خلال الإعدادات.


لقد وصلنا الى نهاية مقالنا نتمنى ان نكون قد قمنا بشرح تطبيق Sweatcoin لربح المال من المشي شرحا جيدا و شاملا، فهو تطبيق حقيقي يمكنك من كسب بعض الدولارات مقابل المشي ، كما انه يشجعك على الحركة و المحافظة على اللياقة.

تعليقات