القائمة الرئيسية

الصفحات

Webex من cisco تطلق 5 مزايا جديدة تستحق التجربة

Webex تطلق 5 مزايا جديدة تستحق التجربة



قامت cisco بتطوير تطبيق Webex بعد استخدامه كثيرا خلال الفترة الأخيرة منذ انتشار جائحة كوفيد 19 التي أُغلقت على اثرها المدارس و اماكن العمل و الشركات مما دعى الى التعليم و العمل عن بعد، لعبت منصت Webex دورا مهما في هذه الفترة في استمرار حركة الشركات و مكنث المتمدرسين و طلاب من متابعة دروسهم بكل سهولة و سلاسة.

و وفرت للموظفين بيئة عمل ذكية من خلال نزويدهم بالتجارب الرقمية الشاملة لتغطي جميع احتياجاتهم.

كما ان تطبيق Webex من سيسكو cisco يدعم ما يقارب نصف مؤثمرات الفيديو على مستوى العالم و الآن مع هذه الجائحة اصبح يدعم 3 اضعاف المعدل الطبيعي.

تبعا للتحديثات الأخيرة لمنصة Webex فقد تم اضافة 5 ميزات جديدة و هي كالتالي:


1- التسجيل اصبح سهلا عبر مجموعة مختلفة من الأجهزة 

صار بإمكان مستعملي منصة Webex من سيسكو cisco بدء التسجيلات و ايقافها بشكل مؤقت او نهائيا حسب احتياجاتهم خلال المكالمة، و عند تسجيل المكالمة سيبقى التسجيل الى ان يقررو تحويل المكالمة الى جهاز آخر او دمجها مع مكالمة أخرى جارية او ارجاعها مكالمة جماعية.


2- الترجمة المباشرة لاجتماع اكثر شمولة

وفرة منصة Webex ميزة الترجمة الفورية اي الترجمة من اللغة الانجليزية الى أكثر من 100 لغات عالمية للتفاعل بشكل كبير خلال الاجتماعات و المؤتمرات و هو فرصة للشركات لإلغء حاجز اللغة، وإعطاء قوة عاملة عالمية أكثر شمولة.


3- دعم الأسئلة و الاجوبة الاجتماعات Webex 

تمكن هذه الميزة الجديظة من استقبال الأسئلة و الأجوبة في الاجتماعات دون اغلاق نافدة الدردشة و هي ميزة جد مهمة، حيث يقوم المشاركون الآن فقط بكتابة اسئلتهم في لوحة الأسئلة و الأجوبة ليتم الإجابة عنها من طرف المضيفين المشتركين.


4- ادخال كود مكون من 9 رموز للاتصال بجهاز

يستطيع المستخدمون الآن الاتصال بجهازالحاسوب في حالة لم يكن فيه تقارب، فقط بإدخال رمز مؤلف من 9 رموز مثلا اذا كانوا متصلين بشبكة ضيف يمكنهم بسهولة الحصول على الرمز المؤلف من 9 ارقام من الجهاز و إدخاله في لوحة تحكم تطبيق Webex من سيسكو cisco  و فور الاتصال بالجهاز ستتمكنون من استخدام الجهاز لمشاركة الصوت/الفيديو و التحكم بالجهاز و مشاركة الشاشة لا سلكيا.


5- تحسين وسائط للاتصال ICE )Webex calling)

الميزة الجديدة ستمكن الشركات من تحسين اداء المكالمة تلقائيا و تقليل التباطؤ و تقليل استعمال النطاق الترددي و سيساعد المستخدمون ايضا على الاحتفاظ بالوسائط و المحتوى في سطح المكتب و تحسين اداء المكالمات بين مستعملي تطبيق Webex لاستخدامهم Webex calling.

وتضمن منصة Webex طرح تحديثات آخرى جديدة،لتسهيل الاستخدام و توفير بيئة ذكية للعمل لدى جميع الشركات


تعليقات