القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات و برامج التحميل من اليوتيوب و فيسبوك و انستجرام و تويتر

أفضل  تطبيقات و برامج التحميل من اليوتيوب و فيسبوك و انستجرام و تويتر , تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للموبايل ,  تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صوت ,   تحميل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب ,  تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب ,  تحميل برنامج تركيب الصور على الفيديو ,  برنامج تحميل الفيديو من الفيس ,  تحميل برنامج تقطيع الفيديو ,  برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر ,  برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب ,   برنامج تحميل الفيديو ,  برنامج تنزيل من اليوتيوب ,  برنامج تنزيل فيديوهات من على اليوتيوب ,  تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ,  أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب ,  كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب ,  تنزيل اغاني من اليوتيوب ,  برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ,  تنزيل فيديو من اليوتيوب ,  تنزيل الفيديو من اليوتيوب ,  تحميل برنامج تشغيل الفيديو ,


أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب و فيسبوك و انستجرام و تويتر


السلام عليكم متابعين مدونة Mohsine technologie كما عودناكم دائما نأتيكم بمواضيع حصرية و جديدة و مهمة في مجال التكنولوجيا و اليوم مقالتنا ستكون عن افضل برامج و تطبيقات تحميل و تنزيل الفيديوهات من يوتيوب و فيسبوك و انستجرام و تويتر.

هذا حقا موضوع مقالتنا لليوم حيث نطرح لكم افضل تطبيقات اندرويد و برامج تحميل الفيديو على اليوتيوب و الفايسبوك و الانستجرام و تويتر لمستخدمي اندرويد و ios والحاسوب.

و كما اننا نسعى دائما لاختيار الافضل فهذه قاىمة بأفضل التطبيقات و البرامج لتحميل الفيديو من يوتيوب، فايسبوك و انستجرام و تويتر .


1- افضل التطبيقات و المواقع لتنزيل فيديوهات من يوتيوب 

افضل التطبيقات و المواقع لتنزيل فيديوهات من يوتيوب

تعد منصة يوتيوب Youtube التابعة لشركة جوجل Google الامريكية من بين افضل و اهم منصات مقاطع الفيديو على الاطلاق و الاكثر مشاهدة، و استعمالنا لليوتيوب على هواتفنا النقالة يحتل جزءا مهما من الوقت الذي نقضيه على هواتفنا، و اليوتيوب يعد من بين اكبر و اهم مواقع نشر مقاطع الفيديو في العالم.

تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب


  • تطبيق Youtub Go 

تطبيق Youtub Go هو نسخة من تطبيق Youtube الرسمي المملوك من طرف شركة جوجل Google. 

يوفر التطبيق خاصية تحميل الفيديو من خلاله و هو طريقة شرعية و قانوية لتحميل الفيديو، و يمكن الاشخاص استخدلم التطبيق لتنزيل الفيديو بكل بساطة و سهولة و هو مخصص للاجهزة ذات الاداء المنخفض و الضعيف.

كما يتيح لك تطبيق Youtube Go مشاركة مقاطع الفيديو ذو جودة عالية بدون وجود الانترنيت، و يمنحك تنزيل الفيديو بصيغة MP4 .

يعد من بين اقوى تطبيقات تنزيل الفيديو من منصة يوتيوب.



  • 2- تطبيق Tube Mate 

يملك تطبيق Tube Mate الكثير من المزايا و التي تكمن في إمكانية حفظ الفيديوهات في المكتبة لمشاهدتها في وقت لاحق .

يتيح لك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تحميله، و سهولة و بساطة في تنزيل الفيديو.

فهو يغنيك عن اي تطبيق آخر لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب و هو غير معقد.

  تحميل تطبيق Tube Mate احدث نسخة



  • برنامج SnapTube سناب توب 

يعتبر برنامج SnapTube البرنامج الاشهر في تنزيل مقاطع الفيديو على اليوتيوب و الفيس بوك، و هو سهل في الاستخدام و يمكنك من تحديد الجودة التي تريدها و ايضا هناك ميزة آخرى و هي تنزيل الفيديو على شكل ملف صوتي فقط.

 يمكنك استخدامه كمشغل للاغاني و و الفيديوهات، وبه نافدة خاصة بعشاق السينما خصوصا الافلام الهندية.

تحميل برنامج SnapTube



  • تطبيق Playtube Video tube

هذا التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ستور Google play و هو يساعدك على البحث عن مقاطع الفيديو التي تريدها لتقوم بتنزيلها 


تحميل تطبيق Playtube Video tube



  • تطبيق Video Downloader Master 

يمكنك من تنزيل الملفات من العديد من مواقع الويب مباشرة الى جهازك و بكل بساطة و يوفر لك العديد من صيغ فتح الفيديوهاتMP4 ,MOV, WMV, MKV,...



  • برنامج Instube 

هذا البرنامج ممتاز اذا كنت تبحث عن برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب، ويوفر لك امكانيه تحميل الفيديو من يوتيوب او اية منصة آخرى.




تعتبر هذه اشهر التطبيقات التي تمكنك من تحميل و تنزيل فيديوهات من اليوتيوب في اندرويد  و غيرها من انضمة التشغيل بالإضافة إلى اجهزة الكمبيوتر و الحاسوب.


2- تطبيقات تنزيل الفيديوهات من فيسبوك 

تطبيقات تنزيل الفيديوهات من فيسبوك


تعتبر منصة فيسبوك الشبكة الإجتماعية الاكبر و الاكثر استخداما في جميع انحاء العالم، و يشاهدون المستخدمون مقاطع الفيديو المتداولة هناك و يحبون الاحتفاظ بها و اعاده نشرها مرة آخرى لكن هذه الاخيرة صعبة شيئا ما.

 لذا سنتطرق الى التطبيقات التي تمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك Facebook بكل سهولة و بساطة.


  • تطبيق Fast Vid 

يتيح لك تطبيق Fast Vid تنزيل مقاطع الفيديو و الصور من Facebook بكل سهولة، و يسمح لك بمشاركة الفيديو مع اصدقائك عبر تطبيقات أخرى.
كل ما يجب عليك فعله هو النقر على تصفح فيسبوك ثم تسجيل الدخول.


  • موقع idownloader.co

يمكنك هذا التطبيق من تنزيل الفيديو بكل سهولة و هو من خلال نسخ عنوان URL الخاص بالفيديو ووضعه داخل شريط البحث في موقع idownloader.co و سيقوم الموقع بتنزيل الفيديو الذي تريد 

رابط موقع التحميل idownloader.co


  • تطبيق video downloder for facebook

هذا التطبيق متاح فقط لاصحاب و مستخدمي اندرويد و سيمكنك من تنزيل و حفظ الفيديوهات من الصفحات و المجموعات بجودة عالية و ذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة.

كما يمكنك التطبيق من تحميل عدة فيديوهات في آن واحد، و يأتي بواجهة مستخدم مصممة خصيصا لتسهيل تنزيل الفيديو من على منصة فيسبوك.

تحميل تطبيق video downloder for facebook


  • تطبيق Download Manager 

يتميز هذا التطبيق بسرعة تنزيل ملفات الفيديو من فيسبوك على هاتفك او جهازك اللوحي الذي يشتغل بنظام اندرويد، و يمتاز ايضا بالقدرة على اكتشاف الروابط من المتصفح تلقائيا دون الحاجة الى نسخها و لصقها. 

يقوم بتنزيل الملفات الكبيرة في اجزاء صغيرة و يمكن الحفاظ على سرعة التنزيل ، كما ان التطبيق مجاني.

تحميل تطبيق  Download Manager 


  • تطبيق My Media

هذا التطبيق متاح فقط لمستخدمي IOS فهو يدعم تحميل المستندات و الصور و الصوتيات و كذلك مقاطع الفيديو و مم الى ذلك، سنبين الآن طريقة تنزيل الفيديو من فيسبوك، 

اولا بعد تنزيل التطبيق من المتجر قم بفتح فيسبوك و حدد موقع الفيديو ثم شغله وصولا الى نسخ الرابط، ثم انتقل الى تطبيق My Media و قم بفتح save from .net عل متصفحه .

الآن الصق عنوان URL للفيديو المنسوخ ثم قم بالضغط على زر فك الشفرة وصولا الى تحديد جودة الفيديو و اخيرا قم بالضغط على زر التنزيل و الآن ستجد الفيديو متاحا على هاتفك.

تحميل تطبيق My Media


  •  FB Download 

هذا الموقع مخصص فقط لمستخدمي IOS لتنزيل و تحميل الفيديوهات من فيسبوك على جهاز الايفون و الايباد، استخدامه سهل للغاية فقط قم بلصق عنوان URL للفيديو التريد في شريط بحث الخدمة ثم قم بتنزيل الفيديو ثم اذهب الى مجلد التنزيلات على جهازك و سوف تجد الملفات هناك.

رابط موقع التحميل FB Download


3- تطبيقات تنزيل فيديوهات انستجرام 

تطبيقات تنزيل فيديوهات انستجرام


صار تطبيق انستجرام INSTAGRAM التابع لموقع فيسبوك Facebook من بين اشهر التطبيقات المستخدمة للصور و الفيديوهات على مستو  العالم و يعد تطبيقا مثاليا لمحبي التصويى كما يقضي اغلبية الناس و قتا طويلا، و من هنا قد ينجذب احد المستخدمين الى فيديو او صورة في تطبيق انستجرام و يريد مشاهدته في وقت آخر.

لكن للاسف فانستجرام ليس به خاصية تنزيل الفيديوهات، لكن هناك الآن عدة تطبيقات انتشرت في الآونة الاخيرة لتحميل و تنزيل الفيديوهات من انستجرام بكل سهولة و منها ما هو متاح لمستخدمي اندرويد و منها ما هو متاح لمستخدمي IOS 

و اليوم سنتطرق الي افضل 5 برامج و تطبيقات تحميل الفيديو من انستجرام

  • موقع downloadgram

يعد موقع downloadgram من افضل المواقع واشهرها لتحميل فيديوهات و صور الانستجرام بكل سهولة وهو موقع مخصص لمستخدمي IOS و الاندرويد و الحاسوب يمكنك من تنزيل الفيديوهات و الصور من الانستجرام كما ان استخدامه سهل و بسيط للغاية فقط قم بلصق عنوان URL للفيديو او الصورة المراد تحميلها و الضغط على تحميل فستجد الصورة على مجلد تحميلات على جهازك

رابط موقع التحميل downloadgram


  • تطبيق IV SAVE 

هذا التطبيق مجاني تماما لكن اذا اردت مميزات اخرى و اكثريمكنك شراء التطبيق و هو من بين احسن البرامج المستخدمة لتنزيل و تحميل الفيديوهات من انستجرام بطريقة بسيطة و سهلة كما انك لن تحتاج الى اتمام عملية تسجيل الدخول مرة ثانية و هذا التطبيق متوفر فقط لمستخدمي نظام الأندرويد.


  • تطبيق Inst Downloader for Instagram

هذا التطبيق يعمل بشكل منفصل عن انستجرام بل هو عبارة عن مكون اضافي لتطبيق انستجرام و استخدامه سهل للغاية زيادة على ذلك فهو يتميز بخاصية Activation bubble و هذه الخاصية تظهر عند التفعيل من قائمة التفضيلات و هي عبارة عن فقاعة في كل حافة من حواف الشاشة و تستخدم هذه الفقاعات للرجوع اليها، لتبين للمستخدم انه يمكنه التمرير من الجانب الايسر من الشاشة و الوصول السريع الى علامات التجزئة و تكون جاهزة للتحرير و النسخ و اللصق و الحفظ.

 كما يمكن للمستخدم من خلال هذه الفقاعات التمرير من الجانب الايمن و الوصول الى ملفات التعريف و تثبيت ملفات التعريف المفضلة، و تنزيل الفيديوهات سهل للغاية يتم من خلال الضغط على الزر الثلاثي النقاط فوق كل محتوى او على زر المشاركة عل يمين المحتوى ثم قم بنسخ عنوان URL.


  • تطبيق Quick save 

يعد تطبيق Quick save تطبيق ذو تصميم مميز و منظم مما يجعل عملية تحميل الفيديوهات سهلة جدا كما ان هذا التطبيق يمتاز بسرعة التنزيل و هو مجاني تماما


  • تطبيق OG INSTA 

هذا التطبيق نسخة متكاملة من الانستجرام و لكنها غير رسمية لكنه يعمل بنفس طريقة الانستجرام و يتميز بجميع خصائص الانستجرام لكن مع ميزة تحميل الصورة و مقاطع الفيديو، فما يجب عليك فعله لتحميل الفيديوهات من انستجرام هو الضغط على النقاط الثلاثة اعلى كا صورة او فيديو حتى تنبثق قائمة المشاركة ستظهر لك العديد من الاختيارات المتاحة في تطبيق انستجرام و من بينها إمكانية التنظيل او نسخ عنوان URL.


4- تطبيقات تنزيل الفيديوهات من تويتر 

تطبيقات تنزيل الفيديوهات من تويتر


منصة تويتر هي موقع تواصل امريكي يطرخ خدمة التدوين المصغر والتي تمكن المستخدمين من ارسال تغريدات، و يعد من بين افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي.

و بالنسبة لحفظ و تنزيل الصور و الفيديوهات فليس هناك مشكلة في حفظ الصورة لكن بالنسبة لمقاطع الفيديو فتحتاج الى برنامج تحميل فيديو من تويتر .

سنبين الآن بعض من أفضل التطبيقات و البرامج لتحميل الفيديوهات من تويتر


  • برنامج Download Twitter vido 

يعد هذا التطبيق سهلا و بسيط في الاستخدام انه قوي و مصنف من بين افضل تطبيقات  التحميل.

و يمكنك فتحه على اي متصفح ويب على سطح المكتب او الهاتف المحمول، و في ما يخص الجودة يمكنك الاختيار بين HD و SD.


  • برنامج Save tweet vid 

هو برنامج ذو قاعدة جماهرية واسعة على الانترنيت يتيح لك تنزيل فيديوهات MP4 وصور GIF من تويتر.


  • تطبيق Twitter video Downloader

هذا التطبيق متاح  فقط لمستعملي الأندرويد، و يعطيك فرصة تنزيل مقاطع الفيديو التي ترغب فيها من تويتر بتنسيقات مغايرة و مختلفة و هو مزود بقدرات مشاركة مدمجة و مشغل فيديو اصلي.


  • برنامج Get f Vid 

هو برنامج سريع و بسيط للغاية و خفيف يعطيك امكانية تنزيل فيديو من تويتر بسرعة كبيرة، و يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الى ملفات MP3.


كان هذا موضوع مقالتنا لليوم في الحقيقة الجميع يبحث عنه لذا اتيناكم بأفضل و احدث برامج و تطبيقات تنزيل و تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و فيسبوك و انستجرام و تويتر على اندرويد و IOS، و حاولنا شرح خصائص و مزايا كل برنامج قدر الامكان .

تعليقات