القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع لإنشاء تطبيقات حديثة وربح المال دون إدخال سطر برمجي واحد

موقع لإنشاء تطبيقات حديثة و وربح المال دون إدخال سطر برمجي واحد


صارت ﺍﻟﺒﺮﻣﺠﺔ الآن ﻣﻦ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﺠﺎﻻﺕ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﻓﻲ الوقت الحالي ، كما انها موضوع شيق ، حيث انها تمكنك من إنشاء حلول برمجية رائعة بقليل من الانضباط و المهارة و الابداع.

موقع لإنشاء تطبيقات حديثة
ربح المال دون إدخال سطر برمجي واحد

ﺇﻥ ﻟﻢ يرغب ﻣﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﺒﺮﻣﺠﺔ  ﺈﻧﺸﺎﺀ ﺗﻄﺒﻴق خاص به، فإن خبرته و كفاءته ستفيده ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﻭﻇﻴﻔﺔ جيدة ، حيث اصبحت الشركات الآن ﺗﺘﻄﻠﺐ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ هواة البرمجة لتدعيم فريق العمل الخاص بهم.


أن مسألة الكود معقدة شيئا ما كما يظن الجميع بطريقة ، وهذا اعتقاد صحيح في الغالب، على الرغم من أن التجربة ليست مماثلة للبعض، فقد احرزت الفئة التي لا تتوافق جيدًا مع الكود تقدما، و Andromo هو مشروع ناتج عن ذلك، وهو موقع ويب يسمح لك ببناء تطبيقات أندرويد من دون إدخال سطر واحد من التعليمات البرمجية. 


الاداة تسعى إلى تزويد الجميع بالقدرة على إنشاء تطبيقات Android و IOS بطريقة سهلة ، و بسيطة و غير معقدة لربح المال دون إدخال سطر برمجي واحد ،  و دون الحاجة إلى معرفة في اللغات البرمجية.


الأمر كله متعلق  على الواجهة الرسومية للموقع، حيث يمكنك سحب مكونات العمل إلى نافذة التخصيص و تنظيمها حسب خطتك.


إذا كان لديك مشروع رقمي مثل متجر عبر الويب ، يمكن أن تساعدك الخدمة على جلب جمهور لموقعك، من خلال تحويله إلى تطبيق،  يمكن للجميع رفعه على أجهزتهم الذكية بطريقة سهلة.

زيادة على ذلك يقدم Andromo خيارات لتحقيق الدخل من التطبيقات التي قمت بانشائها، كما ان الاداة توفر فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا. 


إذا كنت ممن يريد تضمين المزيد من الميزات الحديثة أو الاستمرار في إنشاء مشاريع، يمكن أن تكون الإصدارات المدفوعة من المنصة جيدة لك. 

موقع لإنشاء تطبيقات حديثة

أفضل شيء في هذه الخدمة ، هو أن العناصر الرسومية تستند إلى تصاميم متعدد الأبعاد ، مما يسمح لك ببناء و انشاء تطبيقات حديثة و متقدمة. 

وبدلاً من كتابة الأكواد، يعتمد نظام الموقع على آلية من الأسئلة هدفها هو معرفة ما القرار الذي سيتخده التطبيق عندما يلمس المستخدم خيار معين، و البيانات التي يجب عليه الوصول إليها وكل ما يجب فعله للتفاعل. 

يجب فقط توفير المعلومات الضرورية إلى مشروع.


كيفية انشاء التطبيق على المنصة Andromo

لإنشاء التطبيق على المنصة Andromo، ستحتاج إلى:

 

  • اولا : تسجيل حسابك بالموقع ،  و من بعد اختيار نموذج التطبيق الذي تريد و الذي يناسب احتياجاتك.
  • ثانيا: بعد اختيار نوع التطبيق الذي يناسبك ، و يناسب احتياجاتك ، ستجد واجهة التخصيص. فمن خلالها يمكنك إضافة بعض الميزات المتقدمة على مشروعك.

زيادة على ذلك،  Andromo يدعم عدد كبير من أنماط التخطيطات التي يمكن تخصيصها باستعمال الألوان أو المحتوى المفضل لديك. 

موقع لإنشاء تطبيقات حديثة و وربح المال دون إدخال سطر برمجي واحد


  • تالثا: قبل البدء في إنشاء التطبيق، يجب عليك إعطاء اسم للتطبيق ، واختيار رمز ليسهل التعرف عليه من طرف المستعمل في المتاجر الرقمية ، أو على الهاتف الذكي.

  المنصة تسمح لك بتحويل المشروعك، إلى مصدر لكسب المال ، من خلال  الإعلانات المدعومة. 

موقع لإنشاء تطبيقات حديثة و وربح المال دون إدخال سطر برمجي واحد


و لرؤية كيف يتفاعل الجمهور مع التطبيقك، يمكنك أيضًا تفعيل إحصائيات الاستخدام.


و اخيرا، عندما تنتهي من بناء المشروع وتكون راضيًا و متأكدا من النتيجة، قم بالضغط على خيار "إنشاء" التطبيق ، لرفع الملف بصيغة APK،  حيث يمكنك وضعه بسهولة على متجر Google Play أو Amazon Appstore، أو تنزيله بالصيغة الداعمة لأنظمة ios لشركة أبل.

تعليقات