القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج internet download manager للكمبيوتر 2024

internet download manager، برنامج internet download، تحميل برنامج انترنت، داونلود مانجر internet، مانجر internet download، تحميل برنامج internet، تحميل برنامج داونلود، داونلود مانجر للكمبيوتر، download internet download، download manager للكمبيوتر، تنزيل برنامج internet، للكمبيوتر internet download، download manager idm، manager للكمبيوتر مجانا، تحميل internet download، تحميل داونلود مانجر، تحميل انترنت داونلود، download manager اخر، download manager عربي، download manager لنظام، download the free، manager  idm، manager عربي مجانا، manager لنظام التشغيل، manager  مجانا، برنامج تحميل الملفات، تحميل برنامج إنترنت، تحميل وتفعيل برنامج، تحميل idm كامل، داونلود idm للكمبيوتر، مانجر  internet، تنزيل internet download، للكمبيوتر  برنامج، مجانا  تحميل، يعد برنامج internet، كامل internet download، اخر اصدار للكمبيوتر، برامج التحميل للكمبيوتر، مدير تحميل الانترنت، لود  للكمبيوتر،


1 - لمحة سريعة عن برنامج  internet download manager للكمبيوتر.

يعد برنامج انترنت داونلود مانجر internet download manager من البرامج القديمة للغاية ، و هو من أشهر برامج التحميل من الإنترنت مجانا،  للاحتفاظ بالكثير من الملفات والمقاطع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و شهرته تعود الى ثقة المستعملين ، وبإمكانياته في تحميل الملفات الكبيرة.

اذن هو افضل برنامج تحميل الملفات.

تحميل برنامج IDM بالعربي آخر إصدار 2024، يمكنك من تحميل العديد من مقاطع الفيديو من جميع منصات التواصل الاجتماعي، أو من خلال اي موقع آخر حتى وان كان لا يدعم خواص التحميل.

تطبيق Internet download manager بقي على عرش الصدارة لدى المستخدمين بالرغم من كثرت البرامج التي تقوم بنفس آلية عمله .

وذلك لأن البرنامج رائع جدا، مما ادى الى إصدار نسخ منه تعمل بنفس الفعالية على الهواتف الذكية. 

برنامج internet download manager سهل وبسيط للغاية، وسيجعل من عمليات التحميل سهلة و ممتعة ،  لبساطة التحميل من أي موقع ويب أو أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي .


اليوم في مدونة mohsine technologie سوف نقدم لكم تحميل برنامج internet download manager بسهولة و بساطة للكمبيوتر من ميديا فاير ، وايضا من الموقع الرسمي للموقع ، حيث ستستخدمه مدى الحياة و بدون اية مشاكل.


2 - تحميل برنامج internet download manager من ميديا فاير   

لتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر internet download manager آخر إصدار 2024 ، ستجد رابط التحميل من ميديا فاير ، او رابط من الموقع الرسمي ، اي إذا حدثت مشكلة في أي من الروابط يكون الثاني كبديل، لتتمكن من تحميل البرنامج بكل سرعة و سهولة ، و من طبيعة الحال الموقع الرسمي ، وميديا فاير ، هما اسهل  واسرع طرق التحميل المتاحة الى الان على الويب.

تحميل internet download manager للكمبيوتر


إذا قمت بتنزيل برنامج internet download manager لأول مرة على حاسوبك سوف يعطيك  تجربة للتطبيق بكل مميزاته لمدة 30 يوم.


3 - معلومات عنinternet download manager  

  • الحجم : 10 ميجا .
  • الرام : بداية من 1 جيجا وأكثر (4 جيجا ذاكرة عشوائية).
  • المعالج : يعمل علي أي معالج ممكن .
  • الويندوز : بداية من ويندوز xp الى ويندوز 11 .

4 - كيف يعمل برنامج internet download manager علي الكمبيوتر ؟

برنامج انترنت داونلو مانجر IDM بسيط جدا،  فبعد تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر internet download manger على حاسوبك،  سيقوم برنامج internet download manger بإطلاق إضافة إلى متصفحات الأنترنت لديك مثلا: 

جوجل كروم , فاير فوكس , متصفح بايدو سبارك , متصفح اوبرا . 


هذه الاضافة تقوم بتثبيت البرنامج داخل المتصفح ، وبمجرد تفعيلها، تقوم بمراقبة كل الصفحات التي تدخل إليها وتبحث عن أي  نوع من الصوت،  أو الفيديو ، او الصور كبيرة الحجم ، فإذا عثر على أي نوع من الأنواع السابقة يقوم في الحال بإظهار أيقونة مستطيلة الشكل باللون الاخضر ، قم بالضغط عليها فيبدأ التحميل مباشرة .

أما إذا اردت تحميل رابط معين من أي موقع ، فقط قم بالضغط على الرابط، و يقوم برنامج انترنت داونلود مانجر بتحويله ، ثم يبدأ بتحميله على الكمبيوتر.


5 - مميزات برنامج internet download manager للكمبيوتر 

برنامج انترنت داونلود مانجر internet download manager للكمبيوتر لديه ميزات متعددة ، و هي التي ساعدته في كسب هذه الشهرة الواسعة. 

  • يمتاز برنامج IDM بالسرعة الكبيرة في تحميل الملفات حيث يأخذ كامل سرعة الاتصال .
  • التوافق مع كافة متصفحات الويب، كما يمكنك الغاء التوافق مع اي متصفح تريده. 
  • يتيح لك امكانية تصنيف الملفات بعد تحميلها تلقائيا ، مستندات، ملفات مضغوطة، أغاني، برامج، فيديو.
  • امكانية تسجيل الخروج من البرنامج عند اكتمال احد التنزيلات او جميع التحميلات. 
  • يمكنك تحميل موقع بكامله، حيث تختار تحميل الموقع او صور الموقع او ملفات الموقع، او الصوت بالموقع .
  • يمكنك ايقاف عملية تحميل في حال حدث إنقطاع في خدمة الإنترنت ، ثم من بعد استكمال التحميل من النقطة التي توقفت عندها.
  • يدعم برنامج التحميل انترنت داونلود مانجر IDM معظم لغات العالم ، ومن بينها اللغة العربية فيمكنك تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر عربى مجاناً ، بكل سهولة مع إمكانية تغيير اللغة فيما بعد الى ما تريد.

و هناك مميزات اخرى ستتعرف عليها تدريجيا بعد استعمالك للبرنامج.


نصل الى نهاية مقلنا هذا و قد تعرفنا معا على تحميل انترنت داونلود مانجر internet dowload manger IDM ، و هو يعتبر افضل و اسرع و ابسط اختيار للتحميل بالنسبة لك عزيزي القارىء، بحيث يستعمله الملايين من الناس عبر العالم. 

لذا انصحك بتحميل IDM، اذا كنت تريد تسريع التحميلات باقصى سرعة ممكنة.


تحميل داونلود مانجر مع الكراك الأصلي مجانا، تحميل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر ويندوز 7، Internet Download Manager تحميل برنامج، برنامج تحميل مجاني ، تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة ويندوز 10، تحميل انترنت داونلود مانجر مفعل جاهز

تعليقات