القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب فيديو للاندرويد 2024

ألعاب الفيديو لعام، ألعاب فيديو لعام، العاب الفيديو لعام، شركة ألعاب فيديو،

عشاق العاب الفيديو كثيرون حول العالم خاصة المراهقون و الشباب، و هذا راجع الى تطور عالم العاب الفيديو ، و دخول الشركات الكبرى فيه ، مثل شركة  Microsoft التي استحودت مؤخرًا على الشركة التي طورت افضل لعبة Call of Duty الشهيرة ، و Netflix التي اصبحت تقوم ب بث الألعاب على تطبيقها. 

لذا سنقدم اليوم لكل محبي العاب الفيديو على مدونة Mohsine technologie افضل العاب فيديو لعام 2024 ، الذي ينتظر المعجبون اصدارها بفارغ الصبر ، نظرا لوجود عدد هائل من الالعاب التي طال انتظارها في العام الماضي و لم تصدر بسبب الوباء.اذن ما هي افضل 10 العاب فيديو للاندرويد ؟


افضل 10 العاب فيديو 

في واقع الامر تم اصدار الكثير من انواع العاب الفيديو هذه السنة لكن نحاول دائما ان نأتيكم بالافضل، تامع قراءة مقالنا للاخير لمعرفة افضل العاب فيديو .

ألعاب الفيديو لعام، ألعاب فيديو لعام، العاب الفيديو لعام، شركة ألعاب فيديو.

1- لعبة فيديو Assassin Creed Odyssey 

تعد من العاب الفيديو الجديدة ،  أصدرت Ubisoft  المتطور  من السلسلة  Assassins Creed Odyssey . تتمحور قصة  لعبة الفيديو Assassins Creed Odyssey  في عام 431 قبل الميلاد .

يمكنك اللعب  إما بشخصية كاساندرا أو أليكسيوس ، أنت لاتستطيع الخروج من المعركة  بين سبارتا وأثينا .  ستحارب على كلا  الأطراف و ذلك لتوحيد العائلات .

الهدف الاساسي هو البحث عن طائفة كانت سبب  القتال و تفرقة العائلة .

تميز هذه اللعبة بكمن في القصة  وأشكال القتال والرسومات المدهشة ، و هذا ما جعلها من بين افضل العاب الفيديو. 

تدعم : PS4 و Microsoft Windows و Xbox One و Nintendo Switch .


2- لعبة فيديو Ratchet and clank : Rift 

لعبة Ratchet and Clank هي لعبة كلاسيكية ، انتج لها ايضا فيلم باسمها، و هي محبوبة من طرف عشاق العاب الفيديو بكافة الفئات العمرية، تم الاعلان عن اصدارها هذا العام.

تدعم: PlayStation 4 و Xbox One و الكمبيوتر الشخصي( Microsoft Windows) .


3- لعبة فيديو Call of Duty: Warzon 

لعبة Call od Duty تعتبر من نوعية ألعاب التصويب  ،  تضم العديد من الشخصيات والأسلحة والأدوات التي كانت موجودة في نسختي سلسلة الحروب الشهيرة “Modern Warfare” و”Black Ops” و هذا ما يجعلها من افضل العاب الفيديو. 

تدعم : PlayStation 4 و 5 ، و Xbox One ، و Mac و Windows و Microsoft.


4- لعبة فيديو Fortnite 

لعبة Fortnite فورت نايت باتل رويال  لعبة فيديو  المفضلة  للجمهور هذا العام ،فهي في صدارت العاب المعركة الملكي ، و الاكثر شعبية بين الاعبين، حتى اصبحت من بين الالعاب الاكثر تحميلا . 

تعمل اللعبة فقط على الانترنت ، كما انها لعبة مجانية ، و تقدم اللعبة بيئة كرتونية تجلب لك شعورًا بالفرح اثناء اللعب عليها  ، تكون في جزيرة مع لاعبين المنافسين  .  آخر لاعب يبقى على قيد الحياة هو من يفوز بالمباراة . 

كما يمكنك لعبها مع مجموعة ايضا اي كفريق . اي ان فكرة اللعبة تدور في بقاء شخص واحد على قيد الحياة او مجموعة واحدة، في كل مبارة يصل عدد اللاعبين الى 100 لاعب ، اما منفردين، او كشريك ثنائي ، او كفريق. 

تدعم: Android و Microsoft Windows و Nintendo Switch و iOS و Xbox One و Playstation 4 و Mac .


5- لعبة فيديو FIFA 2024 

بالنسبة لعشاق كرة القدم على حد سواء فان لعبة الفيديو FIFA 2024 هي الخيار الامثل ، كما انها تعد من بين افضل العاب فيديو لهذه السنة ، و هي من أكثر الألعاب شهرة . 

لعبة الفيديو FIFA 2024 إثارة ، و شعبية ، على الإطلاق بسبب أسلوب اللعب المحسن والتعليق والرسومات ، بالإضافة إلى الملعب الأكثر حداثة ومعدات و الاجهزة الجديدة ، تحتوي اللعبة على ثلاثة أوضاع لعب رئيسية.

تدعم: PlayStation 4 و 5 ، و Xbox One ، و Mac و Windows و Microsoft.


6- لعبة فيديو Dragon Ball Fighterz

لعبة Dragon Ball Fighterz تم نشرها في السوق منذ بضعة شهور و هي واحدة من أفضل العاب الفيديو القتالية ، التي طرحة منذ صناعة العاب الفيديو.

تأخذك هذه اللعبة القتال إلى مستوى عالي حيث ان طريقة لعب فيهة فريدة من نوعها. يمكنك تكوين فريق من ثلاثة شخصيات ،  أثناء القتال  يمكنك التبديل إلى أي من شخصيات فريقك في أي وقت ، كما انك تستطيع أيضًا دعوة شخصيات أخرى لتقديم بعض المساعدة لك.

تندرج ضمن ألعاب فيديو  2.5D مليئة بالمرئيات المذهلة والحركات المذهلة والمواضيع القتالية المثيرة. 

تدعم : Nintendo Switch و PS4 و Windows و Xbox One .


7- لعبة فيديو God of War 

لعبة الفيديو God of War هى لعبة أكشن ومغامرات ظهرت في سنة 2005 ، على منصة الألعاب PlayStation 2 بلاى ستيشن 2 ، صدرت عدة نسخ منها في عام 2007 ثم 2010  ثم نسخة 2013 التى صدرت على بلاي ستيشن 3. 

حققت لعبة الفيديو God of War مؤخرا رقما قياسيا عالي في مبيعات العاب الفيديو ، حيث استطاعت أن تصل لمليون نسخة على أجهزة الكمبيوتر منذ صدورها في 14 يناير لأجهزة الكمبيوتر.

تدعم: PlayStation 4 و 5 ، و Xbox One ، و Mac و Windows و Microsoft.


8- لعبة فيديو Red Dead Redemption

هي من ألعاب فيديو ذات طبع المغامرة و التي تمتلك حركة ، و تتميز بطابع مدهش  في بيئة عالم  إنفتاحي ، و تخوضمبارزات متعددة. و تعد من العاب القوية و هذا ما جعلها تكون من بين افضل العاب الفيديو  . 

قدمت هذه اللعبة العديد من الميزات الحديثة إلى جانب الميزات القديمة المبهرة  . تتمحور قصة هذه اللعبة في عام 1899 ، حيث تلعب دور الخارج عن القانون المسمى آرثر مورغان ، و هو من عصابة فان دير ليند. 

تتميز هذه اللعبة بقصتها ، وأسلوبها القتالي الرائع، و سلاحها ،  وبنادقها ، ونمطها  الفضيع .   

تدعم هي  : Xbox One و PS4 بلاستيشن.


9- لعبة فيديو Forza Horizon 

و اخيرا اطلقو الاصدار الرابع من هذه اللعبة و هي تعد من العاب فيديو السباقات ، كما انForza Horizon اسمًا  قويا ، و هذا ما جعلها من افضل العاب الفيديو ، و قد نالت إستحسان  الجميع، نالت الصدارة من قبل المختصين في الألعاب بسبب صورها  الواضحة ، وميزات السباق  الفيديو وطريقة اللعب .

تدور اللعبة انك ستشارك في السباقات التي تكون أحداثها في نسخة خيالية من  بريطانيا  .  هذه اللعبة  تضم قائمة لأزيد من 450 سيارة  .

كما انه يمكنك إنشاء سباقاتك الخاصة من خلال ميزة Route Creator . يمكنك لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت او و ضع غير متصل .

تدعم : Microsoft Windows و Xbox One .


10- لعبة فيديو Babylon's Fall 

لعبة Babylon's Fall او سقوط بابل ، احداث اللعبة تدور  حول مجموعة من الأبطال الذين يتميزون بقوى خارقة للطبيعة و يريدون هزيمة قوة غازية لا يمكن إيقافها ، وتجمع اللعبة بين ميكانيك القتال الأسطوري و ادوار الخيال.

تدعم: على أجهزة الكمبيوتر وجهاز PlayStation 4 و 5.


نصل الى نهاية مقالنا حول افضل العاب الفيديو ، و قد ذكرت الافضلها و اخترناها بدقة قبل عرضها في المدونة، نتمنى عزيزي اللاعب ان تنال اعجابك هذه الالعاب.

تعليقات