القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الاستماع للاغاني للايفون بدون انترنت

 

تحميل اغاني للايفون,تنزيل اغاني للايفون,تحميل الاغاني للايفون,للايفون وتشغيلها بدون,الاغاني للايفون وتشغيلها,برنامج تحميل الاغاني,برنامج اغاني للايفون,الاغاني للايفون بدون,للايفون بدون نت,اغاني للايفون مجانا,اغاني mp للايفون,تطبيق تحميل الاغاني,برنامج لتحميل الاغاني,الاغاني من الكمبيوتر,لتحميل الاغاني للايفون



جميعنا يحب الاستماع للموسيقى ، فهي نافذة للاسترخاء و الترويج عن النفس في هذه الضوضاء و الظغوطات التي نعيشها، فبفضل التطور التكنولوجي بات من السهل الآن الاستماع للاغاني.

لهذا جئناكم اليوم بافضل تطبيقات الاستماع الاغاني للايفون 2024 و بدون اتصال بالانترنت، افضل تطبيقات الاغاني للايفون و تشغيلها بدون انترنت.


افضل تطبيقات الاغاني للايفون بدون انترنت

هناك العديد من تطبيقات الاستماع للاغاني على الايفون، لكن مشكلتها انها تحتاج الى اتصال بشبكة الانترنت من اجل تشغيلها، كما ان معضمها يتطلب اشتراك شهري.

ستطرح الآن قائمة بافضل و احسن تطبيقات الاستماع للموسيقى على الايفون بدون اتصال بالانترنت، افضل برامج الاغاني للايفون ، الاغاني للايفون بدون انترنت، تطبيقات الاستماع الاغاني للايفون و تشغيلها.


اغاني للايفون,,للايفون وتشغيلها بدون,الاغاني للايفون وتشغيلها,برنامج الاغاني,برنامج اغاني للايفون,الاغاني للايفون بدون.


1- برنامج Spotify لتشغيل الاغاني على الايفون.

يعد تطبيق Spotify من بين اقوى تطبيقات تشغيل الموسيقى على الايفون ، و ذلك لتوفره على مميزات كثيرة ، و من ضمنها واجهة التطبيق بسيطة و سهلة الاستخدام ، كما يمكنك الاستماع للموسيقى بجودة عالية . 

كما يضم خاصية اخرى و هي خاصية البحث اي يمكنك البحث عن ما تريد الاستماع اليه فقط بالاسم او المغني ، او الالبوم ، و يضم اكثر من 50 مليون اغنية و بودكاست ، يقدم لك برنامج تشغيل الموسيقى Spotify افضل التوصيات الموسيقية التي تلائم ذوقك ، كما ان التطبيق مجاني للغاية ، و الاشتراك متاح ايضا.

يدعم برنامج تشغيل الموسيقى هذا مختلف انواع الاجهزة المحمولة و اللوحية.


2- برنامج Sound Cloud لتشغيل الاغاني على الايفون.

برنامج Sound Cloud هو عالم مفتوح يسمح للمستخدم بالاستماع بالموسيقى التي يفضل ، و هو افضل تطبيق موسيقى على الايفون بدون نت، و يضم الملايين من الاغاني العالمية ما يعادل 200 مليون اغنية او اكثر . 

به قاعدة بيانات واسعة جدا اكثر من 20 مليون فنان و دي جي و بودكسات ، برنامج Sound Cloud يقترح عليك الموسيقى تبعا على عادات الاستماع الخاصة بك ، و ايضا يمكنك انشاء قوائم على ذوقك.

من اهم مميزات برنامج تسغيل الموسيقى ان جودة الصوت عالية جدا ، و يتيح لك ازيد من 200 مليون مسار للاستماع للموسيقى بدون اتصال بالانترنت، و يدعم جميع الاجهزة اللوحية و المحمولة ، و يمكنك من خلال التطبيق ان تشارك اغانيك المفضلة عبر منصات التواصل الاجتماعي ، و ايضا يمكنك الاستماع الى الجلسات الموسيقية المباشرة ، كما انه مجاني للغاية.


3- برنامج Cloud Music لتشغيل الاغاني على الايفون.

انه تطبيق رائع ومميز و مختلف عن التطبيقات الاخرى في طريقة عمله، فهو يسمح لك بتحميل الاغاني و ذلك عبر خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive ، و Drop Box ، او One  Drive لتتمكن من استرجاع الاغاني الموجودة عليها و الاستماع اليها فيما بعد و دون الاتصال بالانترنت. 

يمكنك برنامج تشغيل الموسيقى Cloud Music من وضع قوائم خاصة بك لتنسيق الاغاني و ترتيبها ، و يدعم مختلف الاجهزة ، كما ان جودة الصوت جيدة جدا ، و يضم عدد كبير من الاغاني و البودكسات و ااملفات الصوتية.


4 - برنامج Deezer لتشغيل الاغاني على الايفون.

برنامج Deezer هو احد افضل الخيارات لبث الموسيقى على جهاز Iphone بدون اتصال بالانترنت و هو مجاني للغاية ، فبرنامج تشغيل الموسيقى Deezer ينقلك الى عالم خاص بك من الموسيقى التي توافق ذوقك و يطرح لك في كل مرة الجديد ، و ذلك من خلال ميزة Flow.

كما ان جودة الصوت بالتطبيق عالية تفوق 320 كيلوبت في الثانية ، وواجهته انيقة و سهلة الاستخدام ، يضم كاتلوج متنوع و هائل من الاغاني ، ازيد من 54 مليون اغنية و بودكاست، و ما يميزه اكثر انه يملك جميع الحقوق لجميع اغاني روتانا ، اي اذا كنت من عشاق اغاني روتانا فانا انصحك بتطبيق Deezer ، يمكنك وضع تشغيل لترتيب الاغاني و الرجوع اليها.


5- برنامج Apple Music لتشغيل الاغاني على الايفون.

اذا اردنا ان نتحدث عن الموسيقى على الايفون فسنقول تطبيق Apple Music الغني عن التعريف ، فهو مطور من قبل شركة آبل بنفسها ، لذا تجده اكثر انسجاما مع الايفون و هو مختلف كثيرا عن التطبيقات الاخرى . 

يمكنك البرنامج من الوصول الى الملايين من الاغاني و الموسيقى و الفنانين ازيد عن 70 مليون اغنية ، يضم احدث الاصدارات و اعلى التصنيفات ، يمكنك انشاء قوائم تشغيل تناسب ذوقك ، و ايضا مشاركة الاغاني مع اصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي.


6 - برنامج Pandora لتشغيل الاغاني على الايفون.

يتضمن هذا التطبيق العديد من المميزات التي تجعله اكثر شعبية لدى مستخدمي IOS .

  • يمكنك من تشغيل الكوسيقى بدون نت ، وصل هذا التطبيق الى اكثر من 100 مليون على متجر جوجل بلاي و تقييم ممتاز يضمن جودة البرنامج و هو 4.8 .
  • يتميز ايضا بسهولة تشغيل الاغاني ، و اذا بدأت في الاستماع الى اغنية ما سيستمر التطبيق بتشغيل اغاني مشابهة لها و بجودة صوت عالية جدا.
  • واجهة التطبيق انيقة و بسيطة ، كما يضم تطبيق الموسيقى Pandora قسم مخصص لمحبي البودكاست .

 التطبيق مجاني للغاية و هناك نسخة مدفوعة ب 5 دولار للحصول على 3 محطات للاستماع للموسيقى في وضع عدم الاتصال بالنت، و الاخرى ب 13 دولار للاستمتاع بمميزات آخرى و الاصدار الكامل.


7- برنامج Tidal Music لتشغيل الاغاني على الايفون.

يصنف تطبيق Tidal من بين برامج تشغيل الموسيقى الممتازة لاجهزة الآيفون، يضم اكثر من 60 مليون اغنية و بجودة صوت عالية جدا ، يمكنك انشاء قوائم خاصة بك، و به ميزة اخرى و هي ابطاء و تسريع الايقاع كما تشاء. 

كما ان البرنامج خالي من الاعلانات ، فهو انسب خيار لتشغيل الموسيقى لمستخدمي Iphone ، و اذا كنت تريد ميزات آخرى فهناك النسخة المدفوعة.


8- برنامج Audiomack لتشغيل الاغاني على الايفون.

يشمل برنامج Audiomack جميع انواعالموسيقى العالمية، فهو تطبيق استثنائي عن تطبيقات الموسيقى ، نبدأ اولا بواجهة البرنامج فهي بسيطة و تصميمها جميل جدا . 

التطبيق خالي من الاعلانات، كما انه يمكنك الاستماع للاغاني بدون اتصال بالنت في النسخة المجانية. 

يمكنك انشاء قوائم تشغيل خاصة بك بشكل غير محدود.


9- تطبيق Anghami انغامي لتشغيل الاغاني على الايفون.

انغامي Anghami تطبيق ذو انتاج عربي مصمم للمنطقة العربية يضم جميع الاغاني العربية و العالمية ايضا ، حقق شعبية كبيرة في مجال بث الأغاني في الآونة الاخيرة .

ستجد على التطبيق اصدارات جديدة و مباشرة من الاغاني ، به مكتبة موسيقية ضخمة جدا تحتوي على ما يزيد عن 70 مليون اغنية ، واجهته بسيطة و سهلة الاستخدام. 

يضم العديد من  البودكاست لتستمتع بها ايضا ، كما ان جودة الصوت جيدة. يمكنك من مشاركة اغانيك مع اصدقائك عبر منصات التواصل الاجتماعي .


10- تطبيق Amazon Music Unlimited لتشغيل الاغاني على الايفون.

برنامج تشغيل الموسيقى Amazon Music Unlimited به كاتلوج يحتوي على ازيد من 63 مليون اغنية و بودكاست و يمنحك الاستماع الى الموسيقى بدون اعلانات و بجودة صوت ممتازة Ultra HD و HD  ، و بدون اتصال بالانترنت. 

تطبيق Amazon Music Unlimited مجاني للغاية كما ان هناك نسخة مدفوعة ، كما يوفر لك امكانية تسريع و ابطاء الايقاع .


افضل برنامج اغاني للايفون مجانا

قدمنا لكم في الجزء الاول من تدوينتنا افضل برامج الاستماع  الاغاني للايفون 2024 المجانية و المدفوعة ، و الآن سنقوم بطرح قائمة ل 5 افضل تطبيقات لتحميل الاغاني للايفون 2024 المجانية للغاية، و بدون انترنت.

للايفون بدون نت,اغاني للايفون مجانا,اغاني mp للايفون,تطبيق تحميل الاغاني,برنامج لتحميل الاغاني,الاغاني من الكمبيوتر,لتحميل الاغاني للايفون.


1- تطبيق Evermusic لتشغيل الاغاني على الايفون.

يعد تطبيق Evermusic من اروع تطبيقات تشغيل الموسيقى و تنظيم و تحميل الاغاني عل الايفون Iphone ، و ما يميزه اكثر انه مجاني للغاية ، و متكامل مع جميع الخدمات السحابية مثل Dropbox ، و Google Drive ، و One Drive، ...

يمكنك البرنامج من تخزين الاغاني على السحابة ، كما يمكنك ايضا من تحميلها و الاستماع اليها ، و دون الاتصال بشبكة الانترنت.


2- تطبيق Fox Fm لتشغيل الاغاني على الايفون.

يقدم تطبيق فوكس اف ام Fox Fm تجربة رائعة و ممتعة من الاستمتاع الى الموسيقى، حيث يمكن الاستمتاع للاغاني بجميع انواعها و بجميع الاصوات و التقنيات الحديثة . كما ان البرنامج يوفر مساحة تخزين كبيرة.

ينقسم التطبيق الى عدة قوائم تشغيل تضم الفنان،  و نوع الموسيقى ، و الالبومات ، كما يتيح لك انشاء قائمة تشغيل خاصة بك ، و  تعديل الصوت الى صوت جيد للغاية.

فوكس اف ام Fox Fm تطبيق سهل للغاية ، و مجاني ، يدعم البرنامج اجهزة الايباد و الايفون.


3- تطبيق Mazika لتشغيل الاغاني على الايفون.

تطبيق Mazika هو احد افضل تطبيقات تحميل الاغاني على الايباد و الايفون ، المجانية ، يحتوي على مكتبة هائلة من الاغاني ، و يمكنك التصفح من خلال الالبومات ، و انواع الموسيقى ، و الفنانين . 

كما يمكنك ايضا انشاء قوائم تشغيل خاصة بك ، تضم الموسيقى المفضلة لديك، يمكنك من الاستماع للاغاني دون الاتصال بالانترنت.


4 - تطبيق Snaptub لتشغيل الاغاني على الايفون.

برنامج Snaptube هو اروع تطبيق تحميل الموسيقى للايفون ، و هو تطبيق مجاني لتحميل الاغاني ، و يدعم عدد هائل من التحميلات ، يمكنك تحميل الموسيقى كما تشاء و بالقدر الذي تريد ، و من اي مصدر ( ازيد من 50 منصة معروفة ) دون اية مشاكل.

يدعم عدة صيغ اخرى Mp3 , Mp4 ، و يمكنك اختيار الجودة التي تريد حسب سرعة الانترنت لديك لتحميل الاغاني.
يوفر لك تطبيق Snaptube مشفل موسيقى مدمج مع البرنامج ، يتضمن هذا الاخير عدة مزايا.


5 - تطبيق tubidy fm لتشغيل الاغاني على الايفون. 

برنامج Tubidy fm يعد من افضل تطبيقات تشغيل الاغاني للايفون المجانية ، و بدون اتصال بشبكة الانترنت . 

يعتبر Tubidy fm من اكثر البرامج تثبيت ، لانه يمتاز بالعديد من الاشياء، 

و من بين مميزات البرنامج انه يمكنك تحميل الاغاني بجودات مختلفة ، متوسطة ، او منخفضة ، او اوديو. و ايضا يمكنك الولوج بسهولة ، و بسرعة الى موسيقاك المفضلة . كما يمكنك انشاء قوائم تشغيل خاصة بك . 

اذا كنت تبحث عن تطبيق سهل و بسيط للاستماع للموسيقى على الايفون فبرنامج Tubidy fm هو الانسب.

 
كانت هذه افضل تطبيقات الاستماع للموسيقى لاجهزة الايفون Iphone بدون اتصال بالانترنت  ، كل ما يجب عليك هو تحميل الأغاني اولا من نفس التطبيق ثم يمكنك الاستمتاع باغانيك المفضلة بكل حرية.

تعليقات