القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل بدائل جوجل بلاي 2024 Google Play

متجر جوجل بلاي,بديل جوجل بلاي,بدائل متجر جوجل,لمتجر جوجل بلاي,بلاي google play,جوجل بلاي google,أفضل بدائل متجر,بدائل جوجل بلاي,بدائل لمتجر جوجل,افضل بدائل متجر,أفضل  بدائل,متجر بديل جوجل,افضل بدائل جوجل,بديل سوق بلاي,بديل بلاي ستور,بديل متجر بلاي,بديل متجر جوجل,بديل لمتجر بلاي,جوجل بلاي ستور,تحميل بديل جوجل,أفضل بدائل جوجل,بدائل متجر google,متجر قوقل بلاي,بديل قوقل بلاي,بديل لجوجل بلاي,بديل لسوق جوجل,جوجل بلاي لتحميل,جوجل بلاي يمكنك,بلاي ستور aptoide,بلاي يمكنك استخدامها,لسوق جوجل بلاي,بدائل متجر غوغل,سوق جوجل بلاي,متجر غوغل بلاي,افضل  بدائل,جوجل بلاي فجميع,جوجل بلاي لتنزيل,جوجل بلاي للأندرويد,بلاي فجميع اجهزة,بلاي ولكن جوجل,بلاي لتنزيل التطبيقات,بلاي ستور لتحميل,بلاي لتحميل التطبيقات,بلاي  google,aptoide بديل جوجل,المنصات جوجل بلاي,تدعم سوق بلاي,البديل لمتجر جوجل


متجر جوجل بلاي Google Play هو أكبر سوق رسمية، و موثوقة 100%، التي يتم من خلالها تثبيت الكثير من التطبيقات،  تطبيقات الموسيقى، و الالعاب، و التعارف، و القراءة، الى غير ذلك.... 

و قد نال شهرة كبيرة في العالم، و يشتغل على كافة أجهزة الأندرويد ، لكنه غالبا لا  يدعم جميع التطبيقات،  كتطبيق الواتساب الذهبي ، و تطبيق سناب تيوب. 

اليوم في مدونة mohsine technologie سنقدم لك افضل بدائل متجر جوجل بلاي Google Play لسنة 2024.

متجر جوجل بلاي,بديل جوجل بلاي, بدائل متجر جوجل, لمتجر جوجل بلاي, بلاي google play, جوجل بلاي google, أفضل بدائل متجر, بدائل جوجل بلاي, بدائل لمتجر جوجل, افضل بدائل متجر.


الأسباب التي تجعلك تبحث عن بديل متجر بلاي. 

  • هناك بعض أجهزة الأندرويد التي لا تدعم متجر Google Play كهواتف هواوي. 
  • بعض مطوري الألعاب، و التطبيقات لا يتيحون لمستخدمي متجر قوقل بلاي تجربة تطبيقاتهم في بعض الدول. 

و هذا ما يدفع الكثير للبحث عن بديل لقوقل بلاي.


و هنا يأتي السؤال الأهم هل هناك حقا منافس، و بديل لمتجر جوجل بلاي؟ و الذي يمكنك من جميع التطبيقات، و الألعاب المتواجد على سوق جوجل بلاي، و يكون آمن. 

الإجابة، هي بالفعل يوجد العديد من بدائل متجر جوجل بلاي، التي تمكنك من التطبيقات، و الألعاب على هاتفك الأندرويد.


بدائل متجر جوجل بلاي Google Play مجانية للاندرويد. 

العديد من مستعملي نظام الاندرويد يعتقدون ان متجر قوقل بلاي هو الخيار الوحيد الذي يمكنهم من تثبيت التطبيقات، و الألعاب على هواتفهم، لكن هناك بديل لمتجر جوجل بلاي، يمكنك من تثبيت التطبيقات و الألعاب. 

سنلتقي الآن نضرة على أفضل و اقوى بدائل جوجل بلاي Google Play.


1- متجر امازون اب ستور Amazon AppStore بديل سوق Play. 

نبدأ بمتجر أمازون أب Amazon Appstore ، يعتبر متجر أمازون أب بديلاً شهيرًا لجوجل بلاي، و اقوى منافسين قوقل بلاي، و من اكبر المتاجر ، و يضم عدد كبير من التطبيقات، و يتيح متجر امازون اب تطبيقات خاصة به. 

واجهة متجر Amazon Appstore سهلة الاستخدام، و شبيهة بحد كبير لواجهة موقع Amazon . 

و الميزة الكبرى هي أن متجر امازون أب يقدم عرض يومي تطرح فيه أحدث التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، مما يسمح لنا الحصول على تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني.

يمكنك تثبيت متجر Amazon Appstore على هاتفك الأندرويد، و استخدامه كموقع رسمي لتثبيت التطبيقات،  و الألعاب. 

و الشيء الرائع في متجر امازون هو  " التطبيق المجاني لليوم" ،حيث يتم طرح تطبيق مميز مجاني كل يوم، و المستخدمون الذين يدخلون كل يوم للمتجر يمكنهم تثبيت العديد من التطبيقات الشائعة مجانا دون دفع فلس واحد. 


متجر امازون اب ستور


2- متجر سامسونج جالاكسي أب ستور Samsung Galaxy Appstore بديل متجر بلاي. 

إذا كنت من مستخدمي جهاز Samsung Galaxy التي تدعم نظام الاندرويد، فيمكنك الاعتماد على متجر سامسونج جالكسي التابع لشركة Samsung لتثبيت التطبيقات والألعاب المجانية و المدفوعة. 

حتى أن لم تكن تملك هاتف Samsung، يمكنك تثبيت متجر جلاكسي أب ستور، و تثبيته و استخدامه بشكل سلس و سهل، وتثبيت التطبيقات، و الألعاب. 

يعد متجر Samsung Galaxy من اهم بدائل متجر جوجل بلاي.


متجر سامسونج جالاكسي


3- متجر هواوي ابجالوري Huawei AppGallery Store بديل قوقل بلاي. 

يعتبر متجر Huawei AppGallery Store من افضل بدائل متجر جوجل بلاي، لانه تابع لهواوي و هذه المنصة كانت مختصرة فقط على الصين. 

يحتوي متجر هواوي AppGallery على واجهة استخدام مميزة و سهلة الاستخدام، تمكن المستخدم من الوصول الى كل ما يريد من العاب و كل التطبيقات التي يحتاجها، من خلال أقسام المتجر، و يدعم عدة لغات من بينها اللغة العربية. 

فعلا متجر Huawei AppGallery احسن بديل لقوقل بلاي. 


متجر هواوي ابجالوري


4- متجر APK Mirror أب ميرور افضل متجر Google Play. 

متجر APK Mirror هو عبارة عن موقع إلكتروني ليس بتطبيق، حيث يقدم التطبيقات المتواجدة على متجر قوقل بلاي لتثبيت بصيغة APK،  التطبيقات المتوفرة على الموقع آمنة لتثبيت، و خالية من البرمجيات الخبيثة. 

موقع APK Mirror لديه قاعدة بيانات ضخمة و كبيرة جدا،  و جميع التطبيقات المتوفرة مجانية. 

متجر ابك ميرور، هو أحد اكثر المواقع شهرة لتثبيت، و هو بديل جيد لمتجر قوقل بلاي، لأنه يوفر آخر اصدارات التطبيقات و الألعاب. 

لتثبيت التطبيقات والألعاب على هاتفك الأندرويد يجب على المستخدمين زيارة موقع الويب الخاص بالمتجر APKMirror.com ، لكن الموقع يحتوي على الكثير من الإعلانات، لكنها غير مزعجة للمستخدمين.


متجر APK Mirror


5- متجر 9 ابس Apps 9 بديل سوق جوجل بلاي. 

متجر 9 ابس منافس شرس لمتجر قوقل بلاي، و اقوى بدائل سوق بلاي،  يدعم اللغة العربية بالكامل،  الذي يمكنك من الحصول على العديد من التطبيقات و الألعاب، و الموسيقى و الكتب،  الغير متوفرة على متجر Google Play. 

و أيضا يمكنك الحصول على تخفيضات على التطبيقات المدفوعة،  و ليس هذا فقط يمكنك تثبيت التطبيق على هاتف الأندرويد و تثبيت التطبيقات منه مباشرة دون عوائق. 


متجر 9 ابس


6- متجر Aptoide بديل Google Play لنظام الأندرويد.

متجر Aptoide من أقدم و اقوى بدائل جوجل بلاي ، تم اطلاق المنصة سنة 2011، متجر ابتويد متجر غني عن التعريف يمكنك من تثبيت عدد كبير من التطبيقات حتى الغير متوفرة على سوق بلاي، فهو من أكثر المتاجر شبيهة ب Google Play، كما أنه يضم العديد مت التطبيقات الحديثة ك انستجرام، و تيك توك ، و فيسبوك. 

واجهته سهلة الاستخدام، ويحتوي على العديد من التطبيقات مدفوعة الأجر بشكل مجاني في الفترة الأخيرة بشكل كبير. 

يمكنك تثبيت المتجر على شكل تطبيق على هاتفك الأندرويد، و تثبيت التطبيقات من المتجر مباشرة. 


متجر Aptoide


7- متجر Uptodown بديل متجر بلاي. 

متجر Uptodown يكتسب مساحة كبيرة في مجال كبديل متجر بلاي، و خلال الخمس سنوات الماضية اخذ شهرة كبيرة، يتميز ابتوداون بتوفير أفضل التطبيقات الحديثة ويشمل 12 لغة مختلفة يمكن الاختيار من بينها، يوفر التطبيقات و الألعاب على جميع اجهزة الأندرويد، و الحاسوب، و الايفون. 

يضم Uptodown ازيد من 2 مليون تطبيق، كل هذه التطبيقات آمنة و غير ضارة. 

يمتلك متجر Uptodown على تطبيقات خاصة به يمكنك تثبيتها على هاتف الأندرويد.


متجر Uptodown


8- متجر APK Pure افضل بديل لمتجر قوقل بلاي. 

كسب متجر APK Pure شهرة كبيرة على ساحة الانترنت، و يعتبر منافس قوي ل Google Play، و افضل بديل متجر جوجل بلاي، لتثبيت التطبيقات والألعاب لنظام الأندرويد. 

يضم جميع التطبيقات و الألعاب الغير متوفرة ، و التطبيقات المدفوعة على سوق بلاي.

يشمل متجر APK Pure على العديد من الفئات المختلفة ،  عكس سوق بلاي الذي يدعم سياسة الخصوصية،  يمكنك الاعتماد على متجر APKPure . 

واجهة المتجر بسيطة، و سهلة الاستخدام، تمكنك من التنقل بين التطبيقات المختلفة بسرعة، من خلال APKPure


متجر APK Pure


9- متجر Get Jar بديل سوق Play. 

متجر GetJar من أقدم متاجرتثبيت التطبيقات، فهو موجود منذ فترة طويلة جدًا، وهو أقدم من متجر Google Play، و يضم أكثر من 860000 نوع من التطبيقات، GetJar لا يقتصر فقط على نظام الاندرويد فانه يعمل على انظمة، Blackberry و Symbian و Windows Mobile . 

يسهل البحث و العثور على ما تريد داخل متجر GetJar، من خلال تنظيم التطبيقات في فئات اساسية، و فئات فرعية. 

يحتوي بديل جوجل بلاي GetJar على العديد من التطبيقات الضخمة جدا، لكن ليست جميعها محدثة. 


متجر Get Jar


10- متجر Aurora Store من بدائل متجر جوجل بلاي. 

متجر Aurora Store من اهم بدائل متجر جوجل بلاي و يحتل المراتب الأولى، يوفر هذا المتجر مجموعة ضخمة من التطبيقات و الألعاب،  و يوجد به كل ما تتصوري، كما أنه يضم التطبيقات المحظورة من سوق بلاي، و هذا ما يجعل Aurora Store من التطبيقات الرائعة و المميزة لدى البعض. 

يمكنك المتجر من الحفاظ على تحديث تطبيقاتك المثبتة، بجانب العديد من المزايا الاخرى ، يحتوي هذا المتجر على واجهة مستخدم مميزة للغاية ، ولقد تم دمج المظهر الداكن مع مجموعة متنوعة من الخيارات. 

و عامة يعد افضل متجر بديل جوجل بلاي التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت.


متجر Aurora Store


تعرفنا في مقالنا هذا على قائمة بأفضل بدائل متجر جوجل بلاي، لتثبيت التطبيقات والألعاب المجانية على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد. 

كل هذه المتاجر آمنة و تحافظ على خصوصية المستخدم،  كما انها قوية و تنافس Google Play. 

يمكنك استعمال هذه التطبيقات و الاستفادة منها على هاتفك الأندرويد بكل سهولة. 


بديل متجر بلاي، تطبيق من غير متجر بلاي، برنامج بديل المتجر، بديل متجر سامسونج،  بدائل جوجل بلاي Google Play، تطبيقات من غير متجر بلاي.

تعليقات