القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء مدونة بلوجر blogger و الربح منها شهرياً للمبتدئين 2024

 انشاء مدونة بلوجر والربح منها شهرياً للمبتدئين 2024

كيفية انشاء مدونة بلوجرالربح منها شهرياً للمبتدئين ,  انشاء مدونة بلوجر احترافية ,  إنشاء مدونة بلوجر احترافية, مدونة بلوجر والربح منها, إنشاء مدونة على بلوجر, مدونة بلوجر من الهاتف, خطوات إنشاء مدونة بلوجر.


في وقتنا الحالي اصبح انشاء مدونة بلوجر blogger  احترافية  هو اشهر مجالات الربح من الانترنت اذن فهو استثمار ذكي و مجاني.

كيفية انشاء مدونة بلوجر blogger  احترافية و الربح منها شهرياً للمبتدئين, خطوات انشاء مدونة بلوجر احترافية, قم بـإنشاء مدونة الكترونية, إنشاء مدونة الكترونية مجانية ناجحة.


مصور ومفصل لكافة خطوات انشاء, ومفصل لكافة خطوات انشاء المدونة, بـ إنشاء مدونة الكترونية مجانية, كتاب كيفية انشاء مدونة بلوجر, كتاب بسيط يشرح كيفية انشاء, بسيط يشرح كيفية انشاء مدونة, يشرح كيفية انشاء مدونة الكترونية.


مجانية من خلال منصة بلوجر, مجانية ناجحة على بلوجر والربح, الكترونية مجانية ناجحة على بلوجر, بلوجر blogger الشهيرة وفي اقل, كيفية انشاء مدونة الكترونية مجانية, كيفية عمل مدونة على بلوجر, كيفية انشاء مدونة بلوجر وبدء, كيفية انشاء مدونة بلوجر blogger, انشاء مدونة بلوجر وبدء التدوين.


خطوات إنشاء مدونة على, انشاء مدونة بلوجر والربح, طريقة انشاء مدونة بلوجر, ما هي مدونة بلوجر, إنشاء مدونة والربح منها, مدونة بلوجر وبدء التدوين, بلوجر وبدء التدوين مجاناً, كيفية إنشاء مدونة بلوجر, كيفية إنشاء مدونة مجانية.


كيفية انشاء مدونة بلوجر، انشاء مدونة بلوجر احترافية، كيفية إنشاء مدونة بلوجر، إنشاء مدونة على بلوجر، كيفية انشاء مدونة الكترونية، طريقة انشاء مدونة بلوجر، انشاء مدونة علي بلوجر، إنشاء مدونة على موقع، إنشاء مدونة على منصة، إنشاء مدونة الكترونية مجانية، خطوات انشاء مدونة بلوجر، قم بـ إنشاء مدونة، ومفصل لكافة خطوات انشاء، لكافة خطوات انشاء المدونة، عمل مدونة على بلوجر، ستتعلم كيفية انشاء مدونة، بـ إنشاء مدونة الكترونية، ناجحة على بلوجر والربح، كتاب كيفية انشاء مدونة، بسيط يشرح كيفية انشاء، يشرح كيفية انشاء مدونة، مجانية ناجحة على بلوجر، منصة بلوجر blogger الشهيرة، مدونة الكترونية مجانية ناجحة، بلوجر يوتيوب قالب بلوجر، كيفية عمل مدونة ربحية، انشاء مدونة الكترونية مجانية، مدونة بلوجر وبدء التدوين، انشاء مدونة بلوجر وبدء، انشاء مدونة بلوجر بشكل، انشاء مدونة بلوجر blogger، انشاء مدونة بلوجر والربح،


ما هي مدونة بلوجر و ما هي اهمية مدونة blogger

 مدونة بلوجر blogger هي احد انواع مواقع الانترنيت المجانية التابعة لمنصة بلوجر و التي هي بدورها منصة تابعة لجوجل و تختص بالتدوين و هي مجانية و سهلة في ارشفة الموضوعات و خاصية تحمل عدد هائل من القراء على مدونتك.


كيفية إنشاء مدونة والربح, انشاء مدونة بلوجر من, انشاء مدونة على بلوجر, انشاء مدونة او موقع, انشاء مدونة بلوجر blogger, انشاء مدونة بلوجر وبدء.

 انشاء مدونة بلوجر مجانية, انقر على مدونة جديدة, ستتعلم كيفية انشاء مدونة, دورة إنشاء مدونة بلوجر, كورس دورة إنشاء مدونة, تعلم كيفية انشاء مدونة, كتاب كيفية انشاء مدونة.


اهمية مدونة بلوجر blogger ؟

  • تسويق الكتروني باستخدام المدونة و تحقيق الربح
  • نشر الفكر و هدف الخدمة التي تقدمها

من خلال هذا المقال سنشرح لكم كيفية انشاء مدونة بلوجر خاصة بك  بخطوات سهلة و بسيطة للمبتدئين 

 خطوات انشاء مدونة بلوجر إحترافية 


انشاء حساب جيميل من الافضل انشاء بريد إلكتروني خاص للمدونة لسهولة الرسائل التي تصلك بخصوص المدونة و اضافة لمسة احترافية لمدونتك.
كل ما عليك فعله هو الدخول الى موقع جميل gmail


بعد انشاء بريد إلكتروني نقوم بالدخول الى بلوجر و ندخل الى الصفحة الرئيسية لبلوجر فنختار انشاء مدونة جديدة ثم تظهر لنا الصفحة الموالية التي نختار فيها ايما مناسبا للمدونة التي نريد انشائها و يجب ان لا يكون موجودا من قبل، و في حالة كان الاسم الذي ادخلته مستخدم من قبل فسوف يظهر لك تنبيه من خلال جملة (عنوان هذه المدونة الالكترونية غير متاح)


1
انشاء بريد إلكتروني


2
انشاء مدونة بلوجر



الاسم يمكنك تغييره لاحقا
بعد تعبئة البيانات و اختيار القالب الذي تريده اضغط على انشاء مدونة جديدة 
انصحك باختيار قالب شكله جميل و متوافق في طريقة عرضه مع مختلف المتصفحات والاجهزة 

تحميل قالب سكويز مجانا

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر


3
انشاء مدونة بلوجر احترافية




4
كيفية انشاء مدونة بلوجر احترافية 2021



واخيرا لقد انتهيت من انشاء مدونة بلوجر الخاصة بك اما الخطوة  التالية هي كيف تبدأ بكتابة تدوينتك الاولى .

يمكنك البدئ في عمل اول مشاركة و تدوينة من خلال الضغط على بدء التدوين او مشاركة جديدة كما في الصورة 

5كيفية انشاء مدونة بلوجر blogger | احترافية والربح منها

بعد ذلك محرر عمل مشاركة جديدة، و كما هو موضح بالصور اهم الادوات التي تحتاجها لعمل تدوينة من اختيار نوع الخط و تحديد حجمه و غيرها. 

و كما في الصورة إنشاء تدوينة جديدو لا يتطلب منك اكثر من كتابة عنوان التدوينة و محتواها 

6

كيفية انشاء مدونة بلوجر blogger | احترافية والربح منها

بعض النصائح التي تمكنك من انشاء مدونة بلوجر ناجحة 

  • التخصص يسهل عليك اختيار المواضيع التي سوف تبدأ في كتابتها في المدونة لذا اختار تخصص اعرف عنه الكثير و متمكن منه و احبه
  • محتوى جذاب و مختلف حيث انه هو العنصر الاساسي في جذب الزوار 

تعليقات